ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 5 نصائح لعلاج الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح لعلاج الشعر

مس فراتين - الاعتناء بشعرك سمة يجب أن تفكري بها إذا كنت تفكّري بإمكانيات منع فقدان الشعر. ويتصل ذلك بتشكيلة من العوامل، مثل علم الوراثة، الحمية، أو المرض. وسيساعدك هذا على البقاء بصحة لفترة من الوقت.

1. المصادر الطبيعية: تأكدي من منح شعرك الكمية المناسبة من المغذيات. لمنع فقدان الشعر يجب أن تبحثي عن الزنك، والبروتين، والعديد من المواد المغذية الطبيعية. يمكنك تغذية الشعر عن طريق تناول أطعمة غنية بالمغذيات الصحية، أو استعمال أقنعة خاصة للشعر تمنحه الترطيب والوقاية والغذاء.

2. نظافة الشعر وفقدان الشعر: يجب أن تعتني بشعرك بطريقة جيدة، إن تساقط الشعر لا يعني أن تتوقفي عن غسيله. قومي بغسل شعرك بالطريقة المعتادة باستعمال شامبو لطيف أو شامبو معالج. ولكن ننصحك بالتوقف عن استعمال ملطف الشعر لحين معرفة سبب المشكلة، وعدم شد الشعر عند تسريحه.

3. لا تسرحي شعرك بطريقة قاسية: من الطرق الأخرى لمساعدتك على حماية شعرك من التساقط، عدم رفع الشعر أو جذبه أو شده بطريقة قاسية تسبب نزع الشعر من جذوره. إن رفع الشعر لفترة طويلة يمكن أن يسبب ضعف الجذور وبالتالي نزع الشعر بسهولة.

4. تحديد منتجات الشعر المختلفة: إن الأنواع المختلفة من منتجات الشعر تحتوي على أنواع مختلفة أيضا من المواد الكيماوية التي يمكن أن تسبب ضعف الشعر وتساقطه. يفضل استخدام نوع واحد من منتجات تنظيف الشعر.

5. معالجة فقدان الشعر الوقائية: تعتبر التغييرات الطبيعية التي تحدث في الجسم أحد أسباب تساقط الشعر. وهذا يرتبط بكمية الإصطباغ والهرمونات والبروتينات الذي ينتجه الجسم. إذا كنت تتقدم في السن وتعرف بأن مشكلة فقدان الشعر جزء أساسي من هذه المرحلة، فيمكنك علاج هذه الحالة باستعمال العديد من المغذيات البروتينية والملاحق الغذائية المناسبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
هل يعاني شعرك من الجفاف؟
هل يعاني شعرك من الجفاف؟
إذا كنت لا تعرفين تحديد معنى الجفاف، فيمكن أن تجيبي على هذا السؤال في المرة القادمة التي تقومين فيها بغسل شعرك، هل يتكوم كله كخيوط الصوف المتشابكة؟ إذا كانت الإجابة نعم فشعرك بحاجة إلى عناية حثيثة وملطف عميق يتغلغل داخل الشعر ويعيد له الطبقة العازلة والواقية واللماعة.

الأشياء التي أنت ستحتاجين إليها:

• 1/2 أفوكادو، مقشّرة
ساعدوني! أنا أكره شعري!
ساعدوني! أنا أكره شعري!
إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة

سئمت شعرك الباهت أو المترهل أو المنسدل من دون حيوية؟ إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة. - عندما أصفف شعري في صالون التزيين، تبقى التسريحة جميلة لوقت طويل.

لكن عندما أصفف شعري بنفسي في المنزل، تترهل التسريحة خلال ساعات قليلة. ما الحل؟

الحل: تأكدي أولاً من استعم...
 موضة الغرة لربيع 2009
موضة الغرة لربيع 2009
الغرة يمكنها أن تغير شكلك وتمنحك مزيدا من التجديد. والغرة أيضا تحتاج لمتابعة قص كل فترة حتى تحتفظي بشكلها رائع دائما. يمكنك أن تقصي الغرة بنفسك اذا اتبعت الخطوات البسيطة التالية.

1- أولا ستحتاجين لمقص حاد ومرآة بإضاءة جيدة.

2- قصي الغرة وشعرك جافا وليس مبتلا، لان الشعر المبتل يكون أطول وبالتالي عندما يجف يبدو أقصر مما تريدين...
نصائح مهمة عند غسل الشعر
نصائح مهمة عند غسل الشعر
يرتبط بريق الشعر ارتباطاً مباشرة بصحة ونظافة سطح الشعر الخارجي بحيث تساعد الطبقة الخارجية للشعرة على الحد من تبخر الماء منها وبذلك تحافظ على رطوبتها وطراوتها. لذلك يفضل الإكثار من غسل الشعر خاصة إذا كان الشعر دهنياً، فإن ذلك من شأنه أن يوقف تساقطه، لأن التساقط في هذه الحالة يكون بسبب تراكم الإفرازات الدهنية أي ما يسمى بالقشرة وعدم تنظيف الشعر من ال...
بحيرة البجع
بحيرة البجع
«أوديل-بحيرة البجع» Odile Le Lac Des Cygnes

تسريحة شينيون رائعة، ترمز إلى الأناقة والترف في بنيتها الطويلة التي حدّدت تموّجاتها درجات البنّي والأسود المنصهرة بطريقة لافتة. هذه التسريحة مستوحاة من البجعة السوداء «أوديل» شبيهة «أوديت»، بطلة العرض الشهير «بحيرة البجع» Le Lac Des Cygnes. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد