ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 5 نصائح لعلاج الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح لعلاج الشعر

مس فراتين - الاعتناء بشعرك سمة يجب أن تفكري بها إذا كنت تفكّري بإمكانيات منع فقدان الشعر. ويتصل ذلك بتشكيلة من العوامل، مثل علم الوراثة، الحمية، أو المرض. وسيساعدك هذا على البقاء بصحة لفترة من الوقت.

1. المصادر الطبيعية: تأكدي من منح شعرك الكمية المناسبة من المغذيات. لمنع فقدان الشعر يجب أن تبحثي عن الزنك، والبروتين، والعديد من المواد المغذية الطبيعية. يمكنك تغذية الشعر عن طريق تناول أطعمة غنية بالمغذيات الصحية، أو استعمال أقنعة خاصة للشعر تمنحه الترطيب والوقاية والغذاء.

2. نظافة الشعر وفقدان الشعر: يجب أن تعتني بشعرك بطريقة جيدة، إن تساقط الشعر لا يعني أن تتوقفي عن غسيله. قومي بغسل شعرك بالطريقة المعتادة باستعمال شامبو لطيف أو شامبو معالج. ولكن ننصحك بالتوقف عن استعمال ملطف الشعر لحين معرفة سبب المشكلة، وعدم شد الشعر عند تسريحه.

3. لا تسرحي شعرك بطريقة قاسية: من الطرق الأخرى لمساعدتك على حماية شعرك من التساقط، عدم رفع الشعر أو جذبه أو شده بطريقة قاسية تسبب نزع الشعر من جذوره. إن رفع الشعر لفترة طويلة يمكن أن يسبب ضعف الجذور وبالتالي نزع الشعر بسهولة.

4. تحديد منتجات الشعر المختلفة: إن الأنواع المختلفة من منتجات الشعر تحتوي على أنواع مختلفة أيضا من المواد الكيماوية التي يمكن أن تسبب ضعف الشعر وتساقطه. يفضل استخدام نوع واحد من منتجات تنظيف الشعر.

5. معالجة فقدان الشعر الوقائية: تعتبر التغييرات الطبيعية التي تحدث في الجسم أحد أسباب تساقط الشعر. وهذا يرتبط بكمية الإصطباغ والهرمونات والبروتينات الذي ينتجه الجسم. إذا كنت تتقدم في السن وتعرف بأن مشكلة فقدان الشعر جزء أساسي من هذه المرحلة، فيمكنك علاج هذه الحالة باستعمال العديد من المغذيات البروتينية والملاحق الغذائية المناسبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
هيفاء وهبي: مُتجدّدة
هيفاء وهبي: مُتجدّدة
- ريترو راقٍ مموّج بإنسيابية، مثالي مع المجوهرات الكبيرة وماكياج خبير التجميل بسام فتّوح

2- تسريحة «مدام دو بومبادور» واللفافات المعقوصة إلى الخارج

3- تسريحة نَدِيّة وغير مصقولة 4- تسريحة هندية مستقيمة ومجدولة في مقدمة الرأس

5- ذيل الحصان المناسبة للنهار والجينز ظلال العيون الرمادية بتدرّج الرصاصي دائم على جفني هيفاء...
تعلمي كيف تدللين شعرك في الخريف؟
تعلمي كيف تدللين شعرك في الخريف؟
يفتقد الشعر المتعب عادة إلى المظهر الممتلئ الجذاب، ويحتاج بالتالي إلى مستحضرات تزيد كثافته لتعيد إليه التألق والشباب. فمع التقدم في العمر، يصبح الشعر أكثر ضعفاً وأقل كثافة، ويتجدد ببطء أكبر. من هنا تبرز الحاجة إلى استعمال مستحضرات تحارب شيخوخة الشعر وتزيد حجمه، وتعزز أليافه الرخوة.

لا بد أيضاً من استعمال مستحضرات التصفيف الملائ...
دليلك في تلوين الشعر 1
دليلك في تلوين الشعر 1
تغيير لون الشعر ليس بالأمر السهل لدى بعض السيدات ممن يقعن في مطب التردد والحيرة، فتدور أسئلة عديدة في الذهن مثل هل أصبغ شعري، وأي لون يتناسب مع شخصيتي؟ ما هو تأثير لون بشرتي وعيني على اللون الذي اختاره لشعري وكيف أجعل لون شعري الرائع يدوم طويلا، وما هي طبيعة العناية الخاصة التي يحتاجها الشعر المصبوغ؟ وما أهمية الحناء الطبيعية في صبغ شعري؟ <...
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
الوصول إلى الظل أو الظلال التي تناسب شعرك أكثر أصبح موضة خبراء تلوين الشعر الذين يبحثون دوما عن افضل اطلالة للمرأة العصرية – وحتى تكوني متميزة عن الآخريات يجب أن يكون لون شعرك غنيا ولامعا وبالطبع مناسبا لفئتك العمرية.

العشرينات: 1. جربي شيئا جديدا يقول تيد جيبسن، خبير تلوين الشعر. يعتبر الربيع الفصل الانسب لاختيا...
Pantene Pro-V Moisture
Pantene Pro-V Moisture
بديل الزيت يوفر ترطيباً عميقاً للشعر الجاف Pantene Pro-V Moisture Therapy Oil Replacement ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد