ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية؟

مس فراتين - لماذا مهما كانت الحمية التي نتبعها، نخفق في النهاية في الوصول إلى الوزن الذي نطمح إليه؟ هل المشكلة في الحمية أو فينا.

في الحقيقة، هناك سبب واحد يحول دون وصولك إلى الهدف الذي تطمح إليه، وهو ببساطة رغبتك الجامحة لتناول الأطعمة التي تشتهيها.

قد يبدو السبب بسيطا جدا وقد يكون صعب القبول إلى حدّ ما، ولكنها الحقيقة في أغلب الأحيان. إنّ السبب الحقيقي الوحيد لفشل الحمية هو أن الشخص يترك نفسه يعود إلى عادات أكله السابقة بدلا من جعل التغييرات الغذائية الصحية دائمة لفقدان الوزن وإبعاده للأبد.

الحمية الغذائية رحلة صعبة وطويلة ويجب القيام بها خطوة فخطوة. وفي أغلب الأحيان يمكن أن تصادف كلّ أنواع النكسات والمخاطر التي يمكن أن تحصرك، خصوصا أثناء المراحل الصعبة، وعندها زلة واحدة تكفي لتدمير الحمية وتعريضك لخطر زيادة الوزن من جديد.

لكي تتمكني من تحقيق حمية ناجحة، يجب أن يكون هناك أساس قوي. ومع الأساس القوي، سيكون من الأسهل نوعا ما التمسك بالحمية عندما تأتي لحظات الخطر الصغيرة لإغرائك. يجب أن يكون هناك أيضا خطة صلبة. بدون خطة صلبة جيدة، ستكونين كمن يتعلق بقشّ. أنت بحاجة إلى خطة للمساعدة على توجيهك في الاتّجاه الصحيح في جميع الأوقات. شيء واحد ساعد العديد من الناس الذين نجحوا في حميتهم وهو الحصول على دعم أفراد العائلة والأصدقاء.

وأخيرا لا بد أن نقول بان أهم شي يجب تذكره الآن، هو لا تجوعي نفسك أبدا. تأكدي من أنك تأكلين أطعمة مفيدة ومشبعة، وبأنك تقومي بالتمارين الرياضية بانتظام. يجب أن لا تفشل حميتك إذا عقدت العزم على النجاح. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
دراسة: محيط الخصر يرتبط بقصور الرئة
دراسة: محيط الخصر يرتبط بقصور الرئة
في دراسة حول البالغين ذوي الوزن الطبيعي والذين يعانون من زيادة الوزن والبدناء كشف باحثون أن محيط الخصر مرتبط باتساق وظائف الرئتين في جميع الفئات.

وقال الدكتور يوي تشين من جامعة أوتاوا رئيس فريق الدراسة: إن محيط الخصر مؤشر للتنبؤ بقصور الرئة أفضل من مؤشر كتلة الجسم (وهو مقياس للوزن وعلاقته بالطول ويستخدم لتمييز مقدار نحافة الشخص أو بدا...
من يشكل خطرا على رشاقتك؟
من يشكل خطرا على رشاقتك؟
أفاد بحث بريطاني جديد بأن تمضية الوقت مع أصدقاء بدناء يزيد احتمالات إصابة المرء بالبدانة.

وأوضحت صحيفة دايلي مايل البريطانية أن البشر يتأثرون بوزن الأشخاص المحيطين بهم، ما قد يتسبب بارتفاع معدلات البدانة في العقد المقبل من الزمن.

ووجد الباحثون أن الأوروبيين يحددون ما إذا كانوا من ذوي الوزن الزائد بالمقارنة مع من هم...
حمية البحر الابيض المتوسط أكثر الحميات فائدة
حمية البحر الابيض المتوسط أكثر الحميات فائدة
لا تعد كل مأكولات حمية البحر الأبيض المتوسط مفيدة، فهناك أطعمة أكثر فائدة، وفقا لما جاء في دراسة جديدة.

يقول التقرير الذي اجرته جامعة أثينا بأن بعض مكونات حمية البحر الأبيض المتوسط قد تكون أكثر حيوية للترويج للصحة الجيدة من الاصناف الاخرى.

في الدراسة التي اجراها باحثون في جامعة أثينا بكليّة الطب ربط الباحثون بين الحياة ا...
المعكرونة
المعكرونة
المعكرونة تسبب البدانة

خطأ. فالطبق المؤلف من 200 غ من المعكرونة المسلوقة ينطوي على 180 وحدة حرارية فقط، وهذا منطقي جداً.

إلا أن الصلصة المرافقة للمعكرونة هي التي تسبب البدانة، ولاسيما الصلصة المرتكزة على الزبدة والجبنة والكريما. وإذا كنت تتبعين حمية غذائية منحفة، ننصحك باستهلاك المعكرونة عند الظهر فقط والامتناع عن تناولها مساء....
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
وسط حمى الرغبة المتزايدة للمرأة العصرية لتظهر بجسم رشيق وهيافة ملحوظة؛ غالبا ما تعاني الأم حديثة الولادة من مشاعر متناقضة حيال قوامها بعد وضعها لوليدها، وهي مشاعر مناقضة لتلك التي راودتها أثناء الحمل حيث كانت تزهو ببطنها الممتلئة وزيادة وزنها لصحتها وصحة جنينها.

وفي سبيل الحصول على تبتغيه الأم حديثة الولادة نقدم لك هذا البرنامج مشاركة...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد