ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية؟

مس فراتين - لماذا مهما كانت الحمية التي نتبعها، نخفق في النهاية في الوصول إلى الوزن الذي نطمح إليه؟ هل المشكلة في الحمية أو فينا.

في الحقيقة، هناك سبب واحد يحول دون وصولك إلى الهدف الذي تطمح إليه، وهو ببساطة رغبتك الجامحة لتناول الأطعمة التي تشتهيها.

قد يبدو السبب بسيطا جدا وقد يكون صعب القبول إلى حدّ ما، ولكنها الحقيقة في أغلب الأحيان. إنّ السبب الحقيقي الوحيد لفشل الحمية هو أن الشخص يترك نفسه يعود إلى عادات أكله السابقة بدلا من جعل التغييرات الغذائية الصحية دائمة لفقدان الوزن وإبعاده للأبد.

الحمية الغذائية رحلة صعبة وطويلة ويجب القيام بها خطوة فخطوة. وفي أغلب الأحيان يمكن أن تصادف كلّ أنواع النكسات والمخاطر التي يمكن أن تحصرك، خصوصا أثناء المراحل الصعبة، وعندها زلة واحدة تكفي لتدمير الحمية وتعريضك لخطر زيادة الوزن من جديد.

لكي تتمكني من تحقيق حمية ناجحة، يجب أن يكون هناك أساس قوي. ومع الأساس القوي، سيكون من الأسهل نوعا ما التمسك بالحمية عندما تأتي لحظات الخطر الصغيرة لإغرائك. يجب أن يكون هناك أيضا خطة صلبة. بدون خطة صلبة جيدة، ستكونين كمن يتعلق بقشّ. أنت بحاجة إلى خطة للمساعدة على توجيهك في الاتّجاه الصحيح في جميع الأوقات. شيء واحد ساعد العديد من الناس الذين نجحوا في حميتهم وهو الحصول على دعم أفراد العائلة والأصدقاء.

وأخيرا لا بد أن نقول بان أهم شي يجب تذكره الآن، هو لا تجوعي نفسك أبدا. تأكدي من أنك تأكلين أطعمة مفيدة ومشبعة، وبأنك تقومي بالتمارين الرياضية بانتظام. يجب أن لا تفشل حميتك إذا عقدت العزم على النجاح. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟
ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟
أفضل طريقة لخسارة الوزن تكون بخفض عدد السعرات الحرارية قدر الإمكان مع زيادة عدد السعرات الحرارية التي تنفق عن طريق التمارين الرياضية. إذا كنت تريد خسارة كيلوغرام، يجب على الأقل أن تنفق على الأقل 3500 سعر حرارية. يمكن أن يتم ذلك بنقص كمية غذائك، وزيادة النشاط البدني، أو مثاليا، بعمل الاثنان معا.

من المقبول بشكل عام أن تكون ...
40 نصيحة عن الريجيم
40 نصيحة عن الريجيم
قد نكون حاولنا مرّة واحدة على الأقل، اتباع ريجيم صحي في محاولة منّا لتقليل حجم هذه الدهون التي تزيد وزننا وتثقل حركتنا وتجعلنا أقل ثقة بأنفسنا.. ورغم اختلاف الطرق والمسميات والبرامج، إلا أن هناك مجموعة من النصائح الهامة والمفيدة، التي يمكن اعتبارهاً مقياساً أساسياً في أي ريجيم ناجح يمكن اتباعه.

فهناك أكثر من برنامج تم وضعه للحصو...
7 أطعمة تقضي على الدهون
7 أطعمة تقضي على الدهون
نعم هناك أطعمة يمكن أن تساعدنا على تحفيز نظام الأيض وبالتالي حرق السعرات الحرارية والدهون، ولكنها ستعمل بالطبع إذا تمت من خلال نظام غذائي فعال وبرنامج لتخفيف الوزن.

1. التفاح:
هل تذكري المثل القديم: "تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا" حسنا، ليس الطبيب فقط، ولكن الغرامات الزائدة ايضا. يحتوي التفاح على نسبة مئوية أعلى من البكتينِ، وه...
أسباب خفية تؤدي إلى زيادة الوزن.. إحذروا منها!!!
أسباب خفية تؤدي إلى زيادة الوزن.. إحذروا منها!!!
إرباك حالة الانتظام الذي يعيشها الجسم، وتعطيل حرق السعرات الحرارية، وممارسة الرياضة بشكل غير منتظم بعض من الأسباب الخفية التي تؤدي إلى زيادة وزنك، دون أن تشعري فتوخي الحذر.

1. الإمساك: يعتبر الإمساك سبباً مباشراً في زيادة وزن الجسم، لأنه يتسبب في سوء حالة الإنسان النفسية ودفعه للامتناع عن الأكل ثم الإقبال عليه بشكل مبالغ ف...
دراسة: محيط الخصر يرتبط بقصور الرئة
دراسة: محيط الخصر يرتبط بقصور الرئة
في دراسة حول البالغين ذوي الوزن الطبيعي والذين يعانون من زيادة الوزن والبدناء كشف باحثون أن محيط الخصر مرتبط باتساق وظائف الرئتين في جميع الفئات.

وقال الدكتور يوي تشين من جامعة أوتاوا رئيس فريق الدراسة: إن محيط الخصر مؤشر للتنبؤ بقصور الرئة أفضل من مؤشر كتلة الجسم (وهو مقياس للوزن وعلاقته بالطول ويستخدم لتمييز مقدار نحافة الشخص أو بدا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد