ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كل لوز.. وخفف وزنك!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كل لوز.. وخفف وزنك!

مس فراتين - كشفت دراسات جديدة ان أكل اللوز يؤدي الى تراجع الوزن الزائد بنسبة كبيرة واكدت هذه الدراسات ما اظهرته بحوث سابقة من ان اللوز يخفض مستويات الكوليسترول الضار ويساعد في تقليل مخاطر الاصابة بامراض القلب وحماية الخلايا من التلف.

وتأتي هذه الدراسة عكس الاعتقاد السائد بأن المكسرات جميعها تساعد على السمنة وامراض ارتفاع الدم ، مشيرة الى ان حبات اللوز لا يعتريها الفساد حتى وإن تم تخزينها لعشرات السنين ، اذا لم تنتزع قشرتها الخارجية.

واظهرت دراسة اجريت في كلية كنج الطبية البريطانية ان جدران الخلايا في ثمار اللوز قد تلعب دورا في امتصاص الجسم للدهون الموجودة فيها فعند اكل اللوز لا يمتص الجسم جميع الدهون فيه ، فلا تدخل عملية الهضم وتطرح خارجا ، الامر الذي يجعل اللوز طعاما صحيا قليل السعرات.

ويرى الباحثون ان تناول حفنة من اللوز اما يعادل اونصة واحدة يوميا كجزء من الغذاء الصحي. يساعد في تقليل خطر الاصابات القلبية. واكدت دراسة اخرى من جامعة كاليفورنيا ان المواد المضادة للأكسدة في قشور اللوز بالاضافة محتواه الطبيعي من فيتامين E تؤثر بصورة ايجابية في الصحة العامة وخاصة عند تناول الثمار بقشورها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
 سر الشعور بالسعاده بعد تناول الشوكلاته
سر الشعور بالسعاده بعد تناول الشوكلاته
الكافيين مسؤول عن الانتعاش سر الإحساس بالانتعاش والابتهاج الذي تبعثه الشيكولاته في النفس يرجع إلي مادة الكافيين التي تعتبر منشطا فعالا للجهاز العصبي وعاملا مهما يخلصه من التعب والإجهاد فيتولد على الفور إحساس بالراحة والهدوء والسعادة‏. كما يتوافر في الشوكولاته نسبة من السكر تعمل علي رفع معدل هورمون السيروتويني وهو الهرمون المسئول عن المزاج‏، ولكن...
هل السهر يزيد الوزن؟
هل السهر يزيد الوزن؟
جاء في دراستين منفصلتين حديثتين، أن زيادة السهر تزيد من مستوى هرمون الجوع ، وتقلل من مستوى هرمون الشبع في الجسم .

وأظهرت دراسة حديثة شملت 12 رجلا في بداية العشرينات من العمر، ان مستوى هرمون الشبع (لبتين) قد انخفض بمقدار 15% لدى اللذين ناموا فقط 4 ساعات من الليل لمدة ليلتين، بينما ارتفع هرمون الجوع (غريلين) بمقدار 28%.

كما أ...
3 مخاطر لتخفيف الوزن يجب أن تتجنبيها
3 مخاطر لتخفيف الوزن يجب أن تتجنبيها
عندما يتعلق الأمر بتخفيف الوزن الدائم، فالأفكار التي تضعيها في عقلك هامة جدا كالغذاء الذي تضعيه في فَمِّك. وإليك 3 نصائح لتجنب المشاكل الذهنية التي يمكن أن تعيق تقدمك البدني لجسم صحي.

مأزق #1: النكران: كلّ يوم ننظر في المرآة. ولكن العديد منّا يختارونَ رؤية الشخص الذي كنا نشبهه في السابق، وينكرون الكيلوغرامات الـ50 ال...
حمية السلطة ذات الدهون المنخفضة
حمية السلطة ذات الدهون المنخفضة
المقصود هنا بالسلطة هو الطبق الممتلئ بمجموعة غنية ومتنوعة بالخضار الصحية الملونة مضاف إليها كميات معتدلة من البروتين بالإضافة إلى صلصة منخفضة السعرات وفي نفس الوقت غنية بالطعم . كيف تتناسب هذه الأنواع من السلطات مع خطط تخفيف الوزن:

هذا النوع من السلطة يحتوي على الكثير من الخضراوات التي تحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعا...
النظرة السلبية للجسم يمكن أن تؤثر على صحتك
النظرة السلبية للجسم يمكن أن تؤثر على صحتك
نظرتك لجسمك ومظهرك الخارجي تصف الطريقة التي تفكر بها في نفسك. هذه ليس مفهوما خياليا، وفقا لجمعية الابوة، الصورة السلبية للجسم يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة، مثل:

1. زيادة خطر الاصابة بالكآبة، والتوتر النفسي.

2. مشاعر متضاربة من انحطاط احترام الذات.

3. صعوبة التركيز.

4. التوجه للقيام بتصرفات خطرة.

5. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد