ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين

مس فراتين - ان اختيار الفستان المناسب لا يقتصر على لونه أو شكله أو طوله فقط بل وعلى الشكل الذي سيظهر به القسم الاعلى من جسمك. كل سيدة تفخر بمقدمتها وترغب في ان تظهر بشكل جيد ومتناسق مع باقي جسمها.

• تجنبي الفساتين التي لا تحتوي على دعامة إضافية. الدعامة الاضافية خصوصا في الفساتين دون حمالات تغنيك عن استعمال حمالة الصدر وبالتالي يخف الضغط على صدرك وظهرك.

• تجنبي الفساتين الضيقة من الصدر والتي تحشو الصدر داخلها. أولا لن يكون مظهرك رائعا وانت مثل الباذنجان المحشي، كما يمكن أن يسبب ذلك ضيق التنفس.

• اختاري فساتين ذات حمالات مناسبة لشكل الكتفين، الكتف الضيق بحاجة لحمالة حول الرقبة، والكتف العريض بحاجة إلى حمالة متوازية تنتهي بقبة على شكل v . هذا الشكل أيضا مناسب لذوات الصدور الصغيرة.

• تجنبي الفساتين دون حمالات التي تبدأ بقطعة مستطيلة من ذات اللون الواحد تلتف حول الصدر لانها ستمحي أي أثر لانوثتك.

• اختاري فساتين بألوان مختلفة بحيث تشكل القطع المختلفة منطقة الصدر. على الاقل ستضمني بأنها موجودة.

• تجنبي الفساتين ذات الالوان المتموجة وغير الواضحة التي تضيع معالم جسمك ومعالم صدرك وتجعلك كتلة رخامية.

• إذا كان صدرك صغيرا جدا، ننصحك باستعمال حمالات ثدي مدعمة بالسيلكون والاسلاك. على الاقل ستبقى هذه الحمالات الامور في اماكنها خلال الحفل // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 فستان أحمر
فستان أحمر
ن المفاجئ أن بعض الأزياء الزاهية جاءت بلون موحد صارخ، كهذا اللوك الجريء فى فستان أحمر، محدد الخصر بحزام يعقد على شكل فيونكة. وقد اختارت العارضة ارتداء صندل وحقيبة بنفس اللون..!...
5 افكار لاثواب حفلات التخرج
5 افكار لاثواب حفلات التخرج
قريبا سيحل موعد حفلات التخرج للمدارس الثانوية، وبما أن كل الفتيات مقبلات على أول حفلة رسمية لهن بعد انتهاء المدرسة فالكل يرغب في أن يكون المتميز ونجم الحفل.

انثوية: هذا الفستان سيلائمك، فهو مستوحى من فساتين راقصات البالية، لونه الأبيضِ والفضّيِ سيمنحك الاناقة، كما أن تصميمه يعد بديلا عظيما عن الفساتين المنتفخة التقلي...
فستان من موصلين الحرير المطبع
فستان من موصلين الحرير المطبع
- فستان من موصلين الحرير المطبع ماركة دولتشي وغابانا Dolce&Gabbana.

- خاتمان ماركة Harpo و Tom Binns .

- قبعة من H&M....
تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت تختار إيلي صعب لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية13 ابريل 2011ارتدت النجمة تايلور سويفت فستاناً أصفر مطرزاً مع «أبليكيه» من الأزهار من مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لربيع وصيف 2010 لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية American Country Music Awards لعام 2011.

وقد حصلت الموسيقية الشابة، ابنة الـ21 ربيعاً، على جائزة ...
'كلاتش'
'كلاتش'
الحقيبة، الإمتياز النسائي الذي يتقلّص ويتضخّم وفق مقترحات مواسم الموضة. من قال أن تصميم السهرة لا يصلح لأناقة النهار والمناسبة الخاصة؟ لقد وضعت دار لوي فويتون هذا التساؤل رهن موضة ربيع وصيف 2011. فقد ضمّت هذه الأخيرة أكسسواراً نهارياً مستوحى من أناقة السهرات، إنما بصياغة غير كلاسيكية على الإطلاق. فقد طبع مارك جايكوبس الحقائب بثنائية وثلاثية ل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد