ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > شعر أشقر أم بني : ما هو المناسب لك حقا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

شعر أشقر أم بني : ما هو المناسب لك حقا؟

مس فراتين - تجد العديد من النساء صعوبة في اتخاذ قرار تغير لون شعرهن أما إلى اللون الداكن أو الافتح ؟ ولكننا سنقدم لك دليلا قاطعا على اللون الذي سيميزك ويناسبك أكثر.

اختاري الاشقر: إذا كانت بشرتك ذات لون وردي. الاطفال الذين ولدوا بلون وردي وشعر فاتح يناسبهم اللون الاشقر لاحقا. لون الشعر الاشقر ينعش الوجه ويخفف اللون الباهت. على العكس من ذلك ، لون البشرة الوردي والفاتح سيتضارب مع الشعر البني ويشعرك بأن شيئا ما غير مناسب في كل مرة تنظرين إلى المرآة.

متى تفتحي لون شعرك؟

-عندما ترغبين في قص شعرك قصيرا: عندما تدرج موضة الشعر القصير بين الفنانات المشهورات غالبا ما نراها في ظلال فاتحة اللون، لأن الشعر القصير يبرز أكثر باللون الفاتح سواء الكامل أو بالخصل الشقراء.

-عندما يكون لديك مناسبة وترغبين بتسريحة مختلفة: عندما يكون لديك مناسبة وترغبين في رفع شعرك، ينصحك مصفف الشعر بإضافة خصل ملونة شقراء أو بتدرجات فاتحة، لأن رفع الشعر يبرز أكثر بالظلال الافتح.

اختاري البني إذا كانت بشرتك سمراء وشعرك خفيفا جدا . الخصل البنية تضيف بعدا أكثر وقتامة وسماكة للشعر الخفيف. تقول كريستين ديباولو ، خبيرة صبغة في صالون Insitu في مدينة نيويورك، لإضافة عمق اضافي للشعر الخفيف ، ننصح بتلوين بصبغ الطبقات السفلى من الشعر بلون أغنى قليلا من الأعلى.

متى تغمقي لون شعرك؟

-إذا كانت بشرتك بلون الزيتون : يقول ماثيو ب خبير الصبغة في صالون اماتو في بيفرلي هيلز، "لا توجد بشرة تناسبها خصل الشوكولا و لا تناسبها الخصل الشقراء أكثر من جوليا روبرتس". وهي مثال واضح على أن لون الصبغة هام جدا في عكس لون بشرتنا. اللون البني الغني يعزز قيمة البشرة ويبعد الشحوب الشبيه بالمرض عن وجهك ، وكذلك يجعل عيونك تبدو صحية وأسنانك ناصعة.

- عندما تكون كلفة العناية بالشعر باهظة: يقول نيلسون تشان ، خبير صبغة في صالون Estetica في بيفرلي هيلز، "إن الاحتفاظ بخصل شقراء ذهبية أمر مكلفة ويستغرق وقتا طويلا ، وهذا ما لا تعاني منه النساء اللاتي يخترن ظلال البني". النساء اللاتي يخترن البني يمكنهن العناية بلون شعرهن في المنزل ، بينما يمكن لهذه المخاطرة أن تكلف الشقراء لون شعرها الثمين وكلنا يخشى كابوس الشعر النحاسي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
ما اسباب مشكلة الصلع لدى النساء وكيف نحلها؟
ما اسباب مشكلة الصلع لدى النساء وكيف نحلها؟
تتعرض واحدة من كل أربع نساء حول العالم للصلع، ولكن بمستويات وأشكال مختلفة في معظم الأحيان عما يواجهه الرجال.

تقول جينيفر شو، أخصائية صحة عامة، " يظهر الصلع لدى النساء بسبب ضعف الشعر أو تراجع سماكته وكثافته في مقدمة الرأس. وتبدأ هذه الظاهرة لدى النساء بعد سن البلوغ، لكنها تظهر بوضوح مع اقتراب سن انقطاع الدورة الشهرية بسبب...
5 نصائح لعلاج الشعر
5 نصائح لعلاج الشعر
الاعتناء بشعرك سمة يجب أن تفكري بها إذا كنت تفكّري بإمكانيات منع فقدان الشعر. ويتصل ذلك بتشكيلة من العوامل، مثل علم الوراثة، الحمية، أو المرض. وسيساعدك هذا على البقاء بصحة لفترة من الوقت.

1. المصادر الطبيعية: تأكدي من منح شعرك الكمية المناسبة من المغذيات. لمنع فقدان الشعر يجب أن تبحثي عن الزنك، والبروتين، والعديد من المواد المغذية الطبي...
تسريحة: جو رعد
تسريحة: جو رعد
تسريحة: جو رعد شينيون مبتكر ومعقّد للمرأة الجريئة التي ترغب بالتمايز. الغرّة على الوجه أضفت عليه بعضاً من النعومة نظراً لضخامته ...
الشعر الجميل ليس مستحيل!
الشعر الجميل ليس مستحيل!
لا تملك كل فتاة شعرا لامعا وجميلا مثل ذلك الذي تملكه الممثلات وعارضات الأزياء والشخصيات المشهورة على التلفاز. بل على العكس تملك كل فتاة أو سيدة على الأقل صفة واحدة لا تحبّها في شعرها. فقد يكون ناعما جدا أو مجعّدا جدا. وقد لا تحب لونه الطبيعي. وربّما بدأ الشيب يظهر به مبكرا، أو ربما تعرض شعرها للتلف نتيجة التغير المستمر. مهما كان الضرر، هناك أشياء ي...
 كيف تحصلي على شعر جميل؟
كيف تحصلي على شعر جميل؟
عندما يفتقد الشعر للحيوية ويصبح منسدلا ولا حجم له أو ضعيفا وخفيفا فهذا يعني أنك تحتاجين للعناية به لاعطاءه حجم أكبر وليس إعطاءه كثافة لانه قد يكون كثيفا ولكن فاقد للحيوية. هذه اسرارك الخاصة التي يقدمها لك الخبراء لتحصلي على الشعر الذي تحلمين به.

1. قصي شعرك. قد تعتقدين أن مصففي الشعر يفضلون قصه لحل أي مشكلة ولكن هذا ليس صحيحا، عندما ل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد