ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تخلصي من بقع التقدم في العمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تخلصي من بقع التقدم في العمر

مس فراتين - البقع البنية سببها عادة التعرّض الشديد لعطل في الكبد أو الشمس، وتتضمن معالجة بقع العمر (المعروفة كذلك ببقع الكبد) استعمال مراهم مختلفة وهلام حامضي. أيهما يفيدك بالاعتماد على نوع جلدك. ويمكنك أن تقرّري إذا ما كان منتج بقع العمر ضارّا بك بإتابع هذه التعليمات.

تأكدي من قراءة أيّ تعليمات تأتي مع المنتج دائما كليّا قبل استعماله واستشيري أخصائي الجلد إذا كان ذلك ضروريا.

قومي بزيارة طبيب جلد. اطلبي تشخيص للحالة ووصفة للأدوية لإزالة بقع العمر إذا لم تنجح بعض الأشكال المعتدلة المبيضة بالعمل.

فكري في تجربة المنتجات الأكثر طبيعية . فهو يخفّف درجة لون الجلد ويجعل البقع واللطّخات أقل مرئية. كما أنه يمنع تكون البقع وترسبات صبغة الملانين على شطح البشرة.

تحتوي منتجات إزالة بقع العمر المختلفة على هيدروكوينون، حامض كوجيك ، حامض ألفا هيدروكسيد ، وهلام بيتا هيدروكسيد، كريم ريتين- أ ، علاج نتروجين سائل وتقشير كيميائي. انتبهي لأي حسّاسيات يمكن أن تتعرضي لها و اخبري طبيبك المختص عنها خصوصا إذا كنت أم مرضعة.

اعلمي مختص الجلد عن أي حساسية. يمكن لهذا أن يساعدك على معرفة الدواء الملائم لنوع جلدك // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
بشرتك متألقة برغم البرد
بشرتك متألقة برغم البرد
إليك التقنيات الكفيلة...

عند دمج الحلول التجميلية مع الغذاء المتوازن واللياقة البدنية، يمكنك الحفاظ على بشرة متألقة في عزّ الشتاء. إليك التقنيات الكفيلة بمنحك بشرة مشرقة ومتألقة...يبقى أسلوب العيش الصحي شرطاً ضرورياً للحصول على بشرة متألقة. فالغذاء المتوازن ضروري لصحة الجسم، لكنه يؤثر أيضاً في نوعية البشرة. لذا، ركزي على تناول الفيتا...
كيف تعتني بالبشرة الدهنية والجافة؟
كيف تعتني بالبشرة الدهنية والجافة؟
تتداخل المئات من الصبغات الوراثية لتؤثر على كمية الدهون التي يفرزها الجلد فضلا عن وجود عدة أنواع من البشرة في مناطق مختلفة من الجسم الواحد، كوجود بشرة رقيقة لا تحتوي على غدد دهنية على اليدين والقدمين وبشرة متينة في الظهر وبشرة رقيقة جدا تحت العينين وبشرة مختلفة تماما على الرأس.

ولتحديد نوع البشرة يتم غسل الوجه بمنظف خ...
5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
الكريم المرطب لا يكفي. هذا ما يقول خبراء التجميل في مجلة REDBOOK، فكريم الترطيب اليومي لا يكفي للعناية باليدين الجافتين، ولا يساعد حتى في تطرية الجلد الجاف المحيط بالظفر الذي غالبا ما يتعرض للقص أو القضم والذي يشوه منظر يديك.

هذه المنتجات الخمسة ستساعدك على حماية يديك الجافتين خصوصا في فصل الخريف والشتاء. وتعيد النضارة والترطيب والع...
البشرة وجمالها : نصائح ليوم زفافك
البشرة وجمالها : نصائح ليوم زفافك
ولأن البشرة وجمالها هي ما يشغل بال الفتاة قبل زفافها ، يذكر الخبراء أن كل عروس يجب أن تعتني ببشرتها فترة لا تقل عن أسبوعين للتخلص من الشوائب والأوساخ التي تعيق جمالك وتميزك في هذه الليلة ، وإليكِ مجموعة من الماسكات البسيطة التي تساعدك على ذلك : ماسك " الدقيق والعسل " لإزالة الإرهاق

وهذا الماسك يناسب " جميع أنواع البشرة " ويتكون من : م...
كوب الحليب لأظافر جميلة وقوية
كوب الحليب لأظافر جميلة وقوية
تقول الدكتورة Audrey Kunin خريجة المعهد الأمريكى لأمراض الجلد ، انه لمن الجميل أن تنمو كل فتاة بقامة طويلة وعظام قوية ، لكن الأمر ليس كذلك بالنسبة لكل النساء ، فالكثيرات يلجأن إلى طريقة تركيب أظافر مصطنعة أو إضافة أجزاء خارجية لتمديد طولها الأصلى ، مع أن هذه الطرق تسبب الكثير من المشاكل الصحية كظهور التهابات أو تضرر سطحها ، لكن ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد