ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تخلصي من بقع التقدم في العمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تخلصي من بقع التقدم في العمر

مس فراتين - البقع البنية سببها عادة التعرّض الشديد لعطل في الكبد أو الشمس، وتتضمن معالجة بقع العمر (المعروفة كذلك ببقع الكبد) استعمال مراهم مختلفة وهلام حامضي. أيهما يفيدك بالاعتماد على نوع جلدك. ويمكنك أن تقرّري إذا ما كان منتج بقع العمر ضارّا بك بإتابع هذه التعليمات.

تأكدي من قراءة أيّ تعليمات تأتي مع المنتج دائما كليّا قبل استعماله واستشيري أخصائي الجلد إذا كان ذلك ضروريا.

قومي بزيارة طبيب جلد. اطلبي تشخيص للحالة ووصفة للأدوية لإزالة بقع العمر إذا لم تنجح بعض الأشكال المعتدلة المبيضة بالعمل.

فكري في تجربة المنتجات الأكثر طبيعية . فهو يخفّف درجة لون الجلد ويجعل البقع واللطّخات أقل مرئية. كما أنه يمنع تكون البقع وترسبات صبغة الملانين على شطح البشرة.

تحتوي منتجات إزالة بقع العمر المختلفة على هيدروكوينون، حامض كوجيك ، حامض ألفا هيدروكسيد ، وهلام بيتا هيدروكسيد، كريم ريتين- أ ، علاج نتروجين سائل وتقشير كيميائي. انتبهي لأي حسّاسيات يمكن أن تتعرضي لها و اخبري طبيبك المختص عنها خصوصا إذا كنت أم مرضعة.

اعلمي مختص الجلد عن أي حساسية. يمكن لهذا أن يساعدك على معرفة الدواء الملائم لنوع جلدك // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
4 طرق لتحضير الوجه قبل وضع الماكياج
4 طرق لتحضير الوجه قبل وضع الماكياج
هل ترغبين في الحصول على وجه خال من العيوب كل يوم؟ هذه الخطوات ستحضر وجهك للماكياج كأنك عارضة ازياء.

1. تنظيف الوجه وتطهيره: ابدئي باختيار منظف الوجه المناسب لك. إذا كانت بشرتك حساسة، ابتعدي عن المنظفات والمطهرات ذات المكونات القوية مثل hydroxyl أو الاحماض الغروية - مكونات تسبب الاحمرار وتهيج الجلد. ابحثي عن مكونات لطيفة تنجز نتائ...
حافظي على جمال رموشك
حافظي على جمال رموشك


تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
كيف تصنعي الحناء في البيت؟
كيف تصنعي الحناء في البيت؟
الحنّاء هي طريقة تقليدية جميلة لتجريب فن الرسم على الأجسام بدون التأثير الدائم للتاتو. وفن الرسم بالحنّاء، هو مجرد تصاميم ترسم على الجلد بمعجون الحنّاء المصنوع من أوراق الحنّاء المجفّفة مع مكونات طبيعية لطيفة أخرى. بينما أفضل رسوم الحنّاء تعمل بواسطة فنانة خبيرة. ويشتهر هذا الفن في الأعياد والمناسبات الاجتماعية والأعراس لهذا يبقى هذا الفن التقليدي ...
 كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
الدوائر السوداء تشوه منظر العيون، سواء للرجال أو النساء، وبالرغم من أنها قد تبدو مستحيلة الزوال إلا أن استعمال المنتج المناسب يمكن أن يساهم في التخلص منها.

يقول فنان التجميل الامريكي Ramy Gafni من صالون Ramy Beauty Therapy جربي هذه الوصفات لعلاج الدوائر السوداء والاكياس المحيطة بالعين وستشعري باختلاف تام وتستعيدي وجهك المشرق.

...
امنحي البريق لبشرتك..
امنحي البريق لبشرتك..
قد يسبّب التعب والسترس والضغوط النفسية وتقلّبات الطقس أضراراً للبشرة أحياناً. وإذا كانت بشرتك شاحبة اللون، فإن تغطيتها بالماكياج دون العناية بها لن تحسّن من حالها كثيراً. لذا، احرصي على العناية بها من الداخل. ما تحتاج إليه بشرتك: حقنة من الرطوبة على مرحلتين كل صباح.

المقادير:

علبة ضغط صغيرة (200 مللتر)

علبة م...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد