ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تخلصي من بقع التقدم في العمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تخلصي من بقع التقدم في العمر

مس فراتين - البقع البنية سببها عادة التعرّض الشديد لعطل في الكبد أو الشمس، وتتضمن معالجة بقع العمر (المعروفة كذلك ببقع الكبد) استعمال مراهم مختلفة وهلام حامضي. أيهما يفيدك بالاعتماد على نوع جلدك. ويمكنك أن تقرّري إذا ما كان منتج بقع العمر ضارّا بك بإتابع هذه التعليمات.

تأكدي من قراءة أيّ تعليمات تأتي مع المنتج دائما كليّا قبل استعماله واستشيري أخصائي الجلد إذا كان ذلك ضروريا.

قومي بزيارة طبيب جلد. اطلبي تشخيص للحالة ووصفة للأدوية لإزالة بقع العمر إذا لم تنجح بعض الأشكال المعتدلة المبيضة بالعمل.

فكري في تجربة المنتجات الأكثر طبيعية . فهو يخفّف درجة لون الجلد ويجعل البقع واللطّخات أقل مرئية. كما أنه يمنع تكون البقع وترسبات صبغة الملانين على شطح البشرة.

تحتوي منتجات إزالة بقع العمر المختلفة على هيدروكوينون، حامض كوجيك ، حامض ألفا هيدروكسيد ، وهلام بيتا هيدروكسيد، كريم ريتين- أ ، علاج نتروجين سائل وتقشير كيميائي. انتبهي لأي حسّاسيات يمكن أن تتعرضي لها و اخبري طبيبك المختص عنها خصوصا إذا كنت أم مرضعة.

اعلمي مختص الجلد عن أي حساسية. يمكن لهذا أن يساعدك على معرفة الدواء الملائم لنوع جلدك // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
قد لا تكون عملية تنظيف أظافر القدمين الأكثر راحة واستمتاعا في العالم، ولكن على الأقل ستعرفين تماما ما هي حالة قدميك وتهتمين بهما أكثر في المرة القادمة التي تحاولين حشرهما في حذاء ضيق.

الخطوة 1:

قومي بغسل القدمين جيدا بالماء والصابون، استخدمي الليفة لفرك القدمين والتخلص من الترسبات وبقايا الطلاء والأوساخ. ضعي القليل من كر...
كريمي
كريمي
Clinique 7 day Scrub Cream Rinse-Off Formula مستحضر مقشر يستعمل على بشرة نظيفة ورطبة، يزيل القشور القاسية التي تخنق المسامات، ينعم الوجه ويخفف من مظهر التجاعيد الصغيرة، ويحضر البشرة لاستقبال مستحضرات العناية في شكل مثالي. ينصح باستعماله يوميا ضمن البرنامج الروتيني المخصص للعناية بالبشرة....
نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
التجاعيد شبح يهدد المرأة إذا أصيبت بزيادة الوزن ، الأمر الذي يجعلها حائرة وسط عدد كبير من الحميات التى تتبعها الصديقات وتسمعها من هنا وهناك ، ولكن الخبراء يؤكدون أن اتباع حمية غذائية غير مدروسة قد تعرضك للتجاعيد المبكرة. وتعتقد بعض السيدات أن التجاعيد أسبابها وراثية ولكن دراسة أمريكية - لجامعة هوستبيتالز كايس مديكال سنتر- نفت وجود أي علاقة ...
بشرتي مليئة بالتجاعيد العميقة
بشرتي مليئة بالتجاعيد العميقة
في هذه الحالة، من الضروري استخدام الكريمات التي تؤثر في عمق البشرة، في الكيراتين والاسمنت المتصل بين خلايا البشرة.

استخدمي كريمات الترطيب ذات التركيبة التي تعزز قدرة الخلايا على تركيب الكيراتين والفيلاغرين، البروتين المسؤول عن إنتاج عوامل ترطيب طبيعية. والواقع أن بعض خلاصات النباتات تكشف عن الخصائص نفسها. استخدمي المصل المغذي تحت الك...
مشكلة الكلف (البقع البنية)
مشكلة الكلف (البقع البنية)
يعتقد البعض بأن الكلف يصيب السيدات الحوامل أو اللاتي تتناولن حبوب منع الحمل فقط، لكن الصحيح غير ذلك، فالكلف هو زيادة في مادة الميلانين في البشرة وحتى من لم يسبق لهن الحمل أو تناول حبوب منع الحمل، يمكن أن يصبن بالكلف، وكذلك الرجال الذين يتعرضون لأشعة الشمس.

أسباب الكلف:

1. التعرض الزائد لأشعة الشمس.

2. ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد