ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أفضل منتجات التجميل من كريم الاساس للاظافر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أفضل منتجات التجميل من كريم الاساس للاظافر

مس فراتين - الوجه : للحصول على وجه نضر وذو لمعه طبيعية، ننصحك باستعمال La Mer Treatment Powder Foundation، ويحتوي على مادة Airgel وهي مادة عديمة الوزن تستخدم في ابحاث ناسا.

للعيون: للحصول على ظلال عيون باللوان جذابة. ننصحك باستعمال Eyes by Design، الوانها طبيعية وحيوية وذات اساس قوي وثابت.

للشفاه: للحصول على ابتسامة بمليون دولار : ننصحك باستعمال Rouge G lipstick من Guerlain، الذي يأتي في علبة من تصميم مصمم المجوهرات الايراني Lorenz Bäumer.

اقلام التحديد: بعض اقلام التحديد لا تعمل أو تكون الوانها غير مناسبة ولكن أقلام الشفاه والعين من مجموعة Pick- Up Liners تعمل وهي ذات الوان وظلال مخملية تدوم طويلا ولا تتلف بسرعة مثل باقي الاقلام.

للرموش: بدلا من الاستثمار في ماسكارا، احصلي على الرموش مباشرة من المصدر الحقيقي. ننصحك باستعمال رموش Shu Uemura eyelashes من Viktor & Rolf. هذه الرموش مناسبة للمناسبات أو الاستعمال اليومي.

للاظافر: الوان عصرية وقوية ستعيد اظافرك لهذا العصر وتنفض غبار الثمانينات والتسعينات عنها. ننصحك بعدة أنواع متميزة سواء بالالوان او الملمس، ومنها Barielle Shades، و Avon Speed Dry Nail Enamel، CND nail polish ، واخيرا Sally Hansen Insta-Dri Fast Dry Nail Color. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
لاميتا فرنجية تعترف
لاميتا فرنجية تعترف
لا أقاوم البروفيترول والتيراميسو والشوكولا مو

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمات هذه المرّة وبُحْن بأجمل ما في مظهرهن...
 صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
ألوان متلألئة ولكن أنيقة وشفافة تضيف أبعادا إلى اللمسة النهائية المتنوعة التي تناسب المرأة خلال كل مراحل عمرها .

تتجه خطوط الموضة لهذا الصيف كلها في اتجاه الطلة الطبيعية ، والبشرة النضرة والصحية ، واللون المتجانس،والخدود المتألقة ،والشفاه الطبيعية والعيون الجذابة .

إرشادات للحصول على ماكياج طبيعي، مع التركيز على تألق ل...
كيف تستعملي ظلال العيون المناسبة؟
كيف تستعملي ظلال العيون المناسبة؟
ظلال العيون من المستحضرات الشائعة الاستخدام ولكن الكثيرات يستعملنها بطريقة خاطئة، مما يسبب تاثيرا عكسيا للاطلالة المرغوبة. هذا وينصح خبراء التجميل بشراء المنتجات المعروفة والتي لا تسبب الحساسية، والتخلص فورا من أي مستحضر مقلد أو غير معروف لأنه قد يسبب مشاكل خطيرة للعيون.

1. اختاري لوحة ألوان تناسب لون بشرتك. اختيار ...
انصهار ذهبي 4
انصهار ذهبي 4
- العينان: قلم الحاجبين Eyebrow Definition Pencil in No 1 Blond من Guerlain. ظلال العينين Eclat De Givre Eyeshadow in No 2 Bronze Frost من YSL. الماسكارا Mister Lash Booster mascara in Black من Givenchy.

- الشفتان: أحمر الشفاه Rouge Coco Hydrating lip colour in No 24 Bel Respiro من Chanel.

فستان من سي كلويه SEE CHLOE ...
  ماكياجك مستوحاة من الطبيعة
ماكياجك مستوحاة من الطبيعة
كلما اقترب الصيف يصبح الماكياج الخفيف المستوحي من الطبيعة هو الأفضل. وتتنوع أشكال الماكياج الخاصة بصيف 2009 ما بين الألوان المستوحاة من الطبيعة إلى المظهر الذي يغلب عليه اللون الوردي الأنثوي.

استمدي ألوانك من الطبيعة! تناسب مجموعة الألوان المستمدة من الطبيعة جميع أنوع البشرة تقريبا. اجمعي ألوان البني الخفيف وأخضر الشجر مع اللون الخ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد