ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أفضل منتجات التجميل من كريم الاساس للاظافر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أفضل منتجات التجميل من كريم الاساس للاظافر

مس فراتين - الوجه : للحصول على وجه نضر وذو لمعه طبيعية، ننصحك باستعمال La Mer Treatment Powder Foundation، ويحتوي على مادة Airgel وهي مادة عديمة الوزن تستخدم في ابحاث ناسا.

للعيون: للحصول على ظلال عيون باللوان جذابة. ننصحك باستعمال Eyes by Design، الوانها طبيعية وحيوية وذات اساس قوي وثابت.

للشفاه: للحصول على ابتسامة بمليون دولار : ننصحك باستعمال Rouge G lipstick من Guerlain، الذي يأتي في علبة من تصميم مصمم المجوهرات الايراني Lorenz Bäumer.

اقلام التحديد: بعض اقلام التحديد لا تعمل أو تكون الوانها غير مناسبة ولكن أقلام الشفاه والعين من مجموعة Pick- Up Liners تعمل وهي ذات الوان وظلال مخملية تدوم طويلا ولا تتلف بسرعة مثل باقي الاقلام.

للرموش: بدلا من الاستثمار في ماسكارا، احصلي على الرموش مباشرة من المصدر الحقيقي. ننصحك باستعمال رموش Shu Uemura eyelashes من Viktor & Rolf. هذه الرموش مناسبة للمناسبات أو الاستعمال اليومي.

للاظافر: الوان عصرية وقوية ستعيد اظافرك لهذا العصر وتنفض غبار الثمانينات والتسعينات عنها. ننصحك بعدة أنواع متميزة سواء بالالوان او الملمس، ومنها Barielle Shades، و Avon Speed Dry Nail Enamel، CND nail polish ، واخيرا Sally Hansen Insta-Dri Fast Dry Nail Color. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تألقي في ١٠ دقائق
تألقي في ١٠ دقائق
أنت امرأة عملية ولا تملكين الكثير من الوقت للإهتمام بجمالك؟ إليك خطوات تجميل مبسطة تضفي الألق على ملامحك في دقائق معدودة.

الأساس : امزجي الكريم المرطب الذي تستخدمينه يومياً مع المستحضر الممهّد للماكياج أو المصحح للسحنة الباعث للإشراق Face Primer، ووزّعي المزيج على كامل وجهك لكن بعيداً من محيط عينيك. استعيني بأطراف أصابعك لتوزيع المز...
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
1. كريم الاساس: كريمات الاساس السائلة وconcealers يجب أن تستبدل كلّ ستّة شهورِ. لجعل كريم الاساس يدوم طويلا، تأكدي من تخزينه في مكان بارد خاصة في فصل الصيف، عندما تؤثر الحرارة والرطوبة على المكونات وتفسدها.

2. ملمع وأحمر الشفاه: يمكن أن تدوم ملمعات الشفاه واقلام تلوين الشفاه من 6 شهور إلى سنتان. راقبي بحذر اقلامك المفضّلةَ — إذا لاحظتي...
ماكياج ذهبي رائع هذا العيد
ماكياج ذهبي رائع هذا العيد
إذا كنت قد بدأت التفكير في اختيار ثياب جديدة للعيد أو لاي مناسبة هذا الشهر، فنحن ننصحك بالبحث عن الذهب، ليس حرفيا وانما خبراء الماكياج ينصحون باستعمال اللون الذهبي هذا الخريف بالاضافة إلى الالوان المعدنية. اللون الذهبي يبرز اللائق المختبئ في بشرتك ويجعلك تبدين عصرية.

إذا كنت تحبين اللون الذهبي فيمكنك الاستفادة من هذا الحقيبة الغنية با...
 ما هي موضة الحواجب لربيع 2009
ما هي موضة الحواجب لربيع 2009
تعد الحواجب العنصر الاقل انتباها في الحصول على إطلالة جميلة. تقول فنانة الماكياج المشهورِة داريل ريدليف ، الشكل بضمن ذلك قوس الحاجب، سواء كان عريضا أو رقيقا، هو المفتاح. وإليك نصائح في كيفية الحصول على الحاجب المثالي لهذا الموسم:

إنظري إلى زاوية عيونك، الأقرب إلى أنفك. امسكي بقلم رصاص ، فرشاة ماكياج أو مسطرة صغيرة؟ - أو أي شيء ذو حافة ...
أيام بنفسجية
أيام بنفسجية
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy وبودرة الخدود Dior Blush no.829 in Rose Draguée من ديور Dior.

- ظللت العينان بالظل الأحادي Le Prisme Yeux Mono no.13 in Trendy Plum من جيفنشي Givenchy والظل الذهبيّ Ombre Essentielle no.62 in Gold مع الماسكارا السوداء Mascara Inimitable Intense Noir كلاهما من شانيل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد