ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > الاسعافات الاولية للشعر الدهني والجاف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الاسعافات الاولية للشعر الدهني والجاف

مس فراتين - يمكن أن تظهر الخصل غير المرتبة في أي لحظة، بعد الخروج مباشرة من المنزل في الطقس الماطر، الحار أو حتى العاصف. لذا قمنا بإعداد عدة طوارئ مميزة مناسبة لكل سيدة أو فتاة تتعرض لظروف قاهرة قد تدمر تسريحتها.

1. معركة الشعر الجاف وغير المنتظم: بعد تجفيف الشعر لا زالت هناك بعض الخصل القصير واقفة أو غير منتظمة مع باقي الشعر. الحل استعملي القليل من (الماسكارا) مجمل الرموش بلون شفاف دون تلطيخ الشعر بالطبع لزيادة كثافتها وضمها إلى باقي الخصل بآمان. ننصحك باستعمال Maybelline New York Great Lash clear mascara.

2. الجذور الدهنية: هل استيقظتي متأخرة ولا وقت لغسل وتجفيف شعرك؟ حسنا، استعملي مشط ذو اسنان صغيرة لنفش شعرك عن طريق رفع الخصل الخلفية ورشها بالسبري المثبت. سرحي الطبقة النهاية جيدا، ثم استعملي طوق أو ربطة مطاطية عريضة أو من القماش للف الشعر من المنتصف وخلف الاذنان. وهكذا لن يلاحظ أحد أن شعرك غير نظيف، بل وستحصلي على تسريحة رائعة تدوم طوال اليوم. ننصحك باستعمال ربطات الشعر المميزة دائما Joomi NYC elastic headband المزينة باحجار كريستال من Swarovski. زوري الموقع التالي لاستعراض بعض منها joominyc.com.

3. الخصلة المتمردة: حسنا، بعض الخصل لا تستوعب الفكرة سريعا، لذا تبقى متمردة بعيدا عن الخصل الأخرى مما يجعل شكل شعرك يبدو غريبا. لتلقين هذه الخصلة درسا واضحا عن آداب الالتزام بالشعيرات الاخريات. قومي برشها جيدا بالماء عدة مرات. ثم ثبتيها بدبوس للشعر، يمكنك تجفيفها بالسشوار إذا امكن أو اتركيها تجف وهي مثبتة. استعملي كريم ملطف لترطيب الخصلة. ننصحك باستعمال T3 Bespoke Labs Featherweight dryer من sephora.com

4. لتعزيز الخصل الملتفة: استعملي مزيج من الماء وأي كريم تصفيف وامسحي به الخصل. ضعي اصبعك على جذر الخصلة ولفي الشعر عليها. جففيها بسرعة بالمجفف الكهربائي وستحصلي على خصل ملتفة ملفته حقا.

5. تعزيز حجم الشعر: ارفعي شعرك بعد ليلة مدمرة لاي تسريحة شعر بالمجفف الكهربائي عن طريق رش الجذور بالسبري . اقلبي رأسك إلى الامام وسلطي الهواء على فروة الرأس. الحرارة سوف تجفف السبري والزيوت الطبيعية واي شي أخر يمسك بشعرك ويبقيه ملتصقا بفروة رأسك. ننصحك باستعمال Herbal Essences Body Envy Volumizing hairspray من اي صيدلية.

عدة طوارئ الشعر السيء: للسيطرة على اي ازمة شعر محتمله، يجب أن يكون لديك عدة في السيارة والمكتب.

1. بخاخ ماء لاعادة توازن اي منتج لتصفيف الشعر.

2. مشط ذو اسنان صغيرة للتصفيف ورفع الشعر.

3. دبابيس شعر باحجام مختلفة.

4. ربطات واطواق للشعر باشكال مختلفة لتسريحات سريعة ومضمونة.

5. شامبو جاف للتخلص من زيوت الشعر عند الجذور. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
 5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشعر
5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشعر
1. شعرا أكثر يعني مرحا أكثر كلنا نريد شعرا أثخن وأكثر، (على رأسنا بالطبع) وهناك العديد من منتجات الشعر تلك تقترح مساعدتنا في الحصول على هذا الشعر. هذا وتتعامل الأنواع المختلفة من منتجات تنظيف الشعر مع قضايا نمو الشعر بمصادر مختلفة. بعضها يركز على فروة رأس صحّية، وبعضها على قوّة جذر الشعرة، و بعضها على سمك الشعرة وقوتها. لذا فأن البحث عن منتج يلبي ...
اقنعة لزيادة لمعان الشعر
اقنعة لزيادة لمعان الشعر
كلنا نعرف أن لمعان الشعر يدل على قوته وصحته وحيويته، هذه هي بعض الأسرار التي ستساعدك في الحصول على شعر لامع .

قناع كيراستاس : قدمت كيراستاس قناع لتغذية الشعر مرة في الأسبوع وهو كيراستاس نيوتريتيف مسكينتنس Kerastase Nutritive Masquintense وهذا القناع يعمل علي تغذية وترطيب الشعر ولمعانه كما انه من الاقنعة التي يفضلها خبراء التصفيف ....
ليدوم لون الصبغة طويلاً...
ليدوم لون الصبغة طويلاً...
عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف

تصبغين شعرك باستمرار وتجدين أن لونه الجميل لا يدوم طويلاً وإنما يخبو بسرعة ويفقد لمعانه وبريقه. عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف أو القناع الذي يغذي الشعر.

ندرك جميعاً أن الشعر المصبوغ يكون دوماً أكثر ضعفاً وهشاشة من الشعر غير المصبوغ. فضوء النهار، وأ...
5 حقائق لا تعرفيها عن شعرك
5 حقائق لا تعرفيها عن شعرك
بالرغم من أن العديد من النساء يستمتعن بالعناية بشعرهن، إلا أن بعض الطرق المتبعة يمكن أن تكون مؤذية للشعر، انتبهي لهذه الحقائق المثيرة التي ستغير نظرتك وطريقة معاملتك لشعرك للأبد:

1. المشاركة في استعمال أدوات العناية بالشعر يسبب انتقال أمراض فروة الرأس. يمكن أن ينتقل القمل والطفيليات الأخرى من فروة الرأس المصابة إلى فروة رأس أخرى من خلا...
 موضة الغرة لربيع 2009
موضة الغرة لربيع 2009
الغرة يمكنها أن تغير شكلك وتمنحك مزيدا من التجديد. والغرة أيضا تحتاج لمتابعة قص كل فترة حتى تحتفظي بشكلها رائع دائما. يمكنك أن تقصي الغرة بنفسك اذا اتبعت الخطوات البسيطة التالية.

1- أولا ستحتاجين لمقص حاد ومرآة بإضاءة جيدة.

2- قصي الغرة وشعرك جافا وليس مبتلا، لان الشعر المبتل يكون أطول وبالتالي عندما يجف يبدو أقصر مما تريدين...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد