ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > الحمية الصحية خلال فترة الحمل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الحمية الصحية خلال فترة الحمل

مس فراتين - هل تتبعين نظاما غذائيا صارما خلال فترة الحمل خوفا من زيادة الوزن ؟ يبدو أن الطعام الذي تخشينه أهم بكثير مما تتخيلين. بالرغم من أننا غالبا ما نشدد على تناول حمية مغذية ومتوازنة خلال الايام العادية، تبدو هذه الملاحظة أكثر جدية عندما يتعلق الامر بالسيدة الحامل.

وفقا للكلية الأمريكية لإخصائيي الولادة والتوليد فأن حميتك الغذائية اثناء الحمل يجب أن تتضمن على حصص يومية من هذه الاطعمة لتضمن حصولك على المغذيات الضرورية لك وللجنين:

- ستّة أونسات من الحبوب الكاملة. شريحة من خبزِ الحبوب الكامل ، كأس من رقائق الحبوب الجاهزة للأكل، أو 1/2 كأس من الارز المطبوخِ الذي يعادل حوالي أونس واحد من هذه المجموعة.

- كوبان ونصف من الخضار.

- كوب ونصف من الفواكه، التي يمكن أن تضم كذلك العصير الطبيعي أو الفاكهة الجافة.

- خمسة إلى 5 1/2 أونسات من اللحمِ أو الفاصولياء. بيضة، ملعقتا طعام من زبدة الفستق، أو 1/2 كأس البذورِ أو المكسرات غير المحمصة التي تعادل حوالي أونس واحد من هذه المجموعة.

- ثلاثة حصص من منتجات الالبان. كوب حليب، كوب لبن أو أونسين من الجبنِ. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
 دراسة: إساءة المعاملة في الطفولة تزيد من المخاطر الصحية
دراسة: إساءة المعاملة في الطفولة تزيد من المخاطر الصحية
ذكرت نتائج دراسة أن إساءة معاملة الأطفال يمكن أن ترفع مخاطر إصابتهم بأمراض جسدية في المستقبل. وتابع الباحثون في كنجز كوليدج لندن حالة 1000 شخص في نيوزيلاندا منذ الميلاد وحتى 32 عاماً.

وأظهرت المتابعة أن ثلث الأشخاص الذين أسئ معاملتهم في الصغر ارتفعت لديهم معدلات الالتهابات وهي مؤشر مبدئي لأمراض من أمراض القلب والسكر.

وأ...
ما درجة حرارة الماء المناسبة لإستحمام الأطفال؟
ما درجة حرارة الماء المناسبة لإستحمام الأطفال؟
للحفاظ على بشرة طفلك في فصل الشتاء توصي الجمعية الأمريكية للعناية بالأطفال بأن تستخدم الأمهات الماء الفاتر عند غسل الأطفال الرضع، في حين تحذر من استعمال الماء الساخن حتى خلال موسم الشتاء.

هذا ويؤدي إستعمال الماء الساخن إلى فقدان الجسم للزيوت الطبيعية التي تعمل كطبقة واقية للبشرة بينما استعمال الماء الفاتر يعمل على تهدئة الأعصاب، ويتخل...
 وصفات غذائية لصفاء الذهن والأبداع
وصفات غذائية لصفاء الذهن والأبداع
إذا كنت من الذين يعانون من الاستيقاظ المبكر وتريدين أن تكوني واحدا من هؤلاء الذين يستمتعون بالصباح الباكر ، فالحل يكمن في عدد من الأطعمة التي تجعلك منتبهة قادرة على التفكير بوضوح وجلاء وتتمتع بمزيد من الطاقة والحيوية ، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحل ، إذ أن هذه الوصفات الغذائية تزيد من قدراتك الإبداعية .

وتتلخص هذه الوصفات الغذائية فيما ي...
ما هي الفحوصات الأولى التي يحتاجها المولود الجديد؟
ما هي الفحوصات الأولى التي يحتاجها المولود الجديد؟
يخضع المولود الجديد في أيامه الاولى الى سلسلة فحوص طبية للتأكد من سلام إن بعض التشوهات وتظهر بعض التشوهات ولو بنسبة ضئيلة عند الطفل منذ اللحظة الأولى ومنها: مشاكل في القلب، في البطن، في الورك، شفة الأرنب، تشوه في الحلق . لذا من الضروري الحصول على فحص شامل من طبيب مختص بعد الولادة مباشرة.

فحص الرأس: محيط الرأس يجب ...
تصغير كرسي الحمّام
تصغير كرسي الحمّام
تصغير كرسي الحمّام Toilet seat reducer

يمكن الطفل استعمال مقعد تصغير كرسي الحمام بدءًا من شهره الثامن عشر، ويسمح هذا المقعد بتصغير محيط دائرة كرسي الحمام بما يلائم حجم مؤخرة الطفل، مما يشجع الطفل على التخلي عن حفاضه لأنه أصبح في إمكانه استعمال حمام الكبار.

اختيارات مفيدة

•نموذج يأتي على شكل لعبة.

•مقعد ذو اس...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد