ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح

مس فراتين - في الصيف والإجازات نحتاج أكثر من أي وقت آخر لأحذية مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، لذا من المهم أن تختار المرأة أحذية ملائمة. وليس كل حذاء يناسب كل قدم حتى إذا كان من نفس المقاس، لأن الأقدام تختلف من حيث شكل وطول الأصابع والكعب وحساسية الجلد، وبالتالي إذا كان ضيقا بمليمتر واحد عندئذ سوف يسبب ألما فظيعا طوال النهار، ولن يؤثر على القدمين والظهر فحسب بل قد يسبب أيضا صداعا في الرأس.

والغالبية منا تفضل عدم استعمال جوارب في الصيف، وهذا مفهوم لأن جوارب النايلون والحر لا يتماشيان مع بعض، لكن المعروف أيضا أن عدم استعمالهما فجأة بعد أشهر طويلة من الراحة في أحذية شتوية، يؤدي إلى ظهور بثور أو فقاقيع تحدث بسبب احتكاك الجلد بالحذاء عندما يكون ضيقا، أو فقط عندما تنتفخ الأقدام بفعل الحرارة أو الجلوس أو المشي لفترات طويلة، وعندما يحدث ذلك يجب عليك فورا تغيير الحذاء إلى تصميم مناسب، من حيث المقاس والخامة وأيضا ألا يزيد ارتفاع كعبه عن 4 سنتيمترات.

ويجب عليك عدم محاولة وضع لاصق طبي على البثور ثم انتعال نفس الحذاء، لأن وضع القدمين وضغطهما في الحذاء لن يؤدي سوى إلى تفاقم البثور. حيث إنه إذا تكونت الفقاعة فإن أفضل حل هو التخلص من الحذاء تماما لتخفيف الضغط على القدم، ثم تطهير البثور وتغطيتها بلاصق طبي نظيف حتى لا تنتشر العدوى مع العرق.

ويمكن استخدام زيت الزيتون للعناية بقدميكِ، حيث تدهن القدمين بكمية وفيرة من الزيت بعدها يجب لبس جوارب قطنية ومن الأفضل أن تكون بيضاء اللون حتى الصباح التالي، فهذا يساعد على تطرية القدمين. أيضا ضعي بودرة القدمين أثناء الحر، لأن الأقدام تتعرق كثيرا، مما يجعلها تنزلق داخل الحذاء أو الصندل، ورطبيها باستمرار واحرصي على استخدام البودرة الخاصة بالقدمين لامتصاص العرق. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
افضل ما في الازياء بساطتها
افضل ما في الازياء بساطتها
كثيرة هي نصائحنا المفيدة، والأفضل من ذلك أنها عملية وتخدمك ويمكنك الاستفادة منها وتقديمها كنصيحة لصديقاتك.

1. أفضل ثوب نهاري / الفستان الملتف لقد صنعت Diane von Furstenberg شهرة عالمية للفستان الملتف، ونساء حول العالمِ يحببنها لذلك! الفستان الملتف حول الخصر يجذب العيون إلى أضيق نقطة في خصرك ويزيد من حجم الصدر وبالتال...
لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
هل تحبين الألوان المثيرة التي تظهر جمالك وروعة أنوثتك وتجعلك متألقة وجميلة في كل وقت من الأوقات ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا تحتارين في اختيار اللون المناسب لكِ لأن اللون الذهبي سيكون له الأولوية في هذا الموسم .

حيث يؤكد خبراء الموضة أن اللون الذهبي من الألوان المثيرة التي تضيف على المرأة جمالاً وجاذبية لا تقاوم، لذا تابعي معنا السطور ...
 مجموعة طوني ورد
مجموعة طوني ورد
من مجموعة طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011
الأزياء هذا الموسم: ألوان الباستيل والكشكشة
الأزياء هذا الموسم: ألوان الباستيل والكشكشة
للنساء والفتيات اللاتي يرحبن بالموضة الجريئة والعصرية تقدم دور الازياء هذا الموسم مجموعة رائعة من الألوان الباستيلية التي تناسب كافة الوان البشرة. إذا كنت رومانسية وحالمة في اختيارتك فستعجبك تشكيلة الكشكشة على القمصان، الفساتين وحتى السترات.

1. قميص زهري بالكشكشة من Kate Spade New York .

2. حذاء زه...
هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
تهتم الفتيات أجمالا بثوب العرس وتصميمه، واكسسواراته، والماكياج والشعر، ولا ينتبهن إلى جزء هام من إطلالتهن يوم الزفاف، وهو الحذاء الذي سيحمل كل هذا.

نعم أنه حذاء حفل الزفاف، الجزء الأهم من حفل زفافك. إذا كنت قد رتبت امور زفافك من مكان الحفل، وفقرات الحفل فلا بد بأنك تعرفين بأنك ستقضين وقتا ليس بالقصير في التنقل والمشي والوقوف أحيانا خل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد