ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح

مس فراتين - في الصيف والإجازات نحتاج أكثر من أي وقت آخر لأحذية مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، لذا من المهم أن تختار المرأة أحذية ملائمة. وليس كل حذاء يناسب كل قدم حتى إذا كان من نفس المقاس، لأن الأقدام تختلف من حيث شكل وطول الأصابع والكعب وحساسية الجلد، وبالتالي إذا كان ضيقا بمليمتر واحد عندئذ سوف يسبب ألما فظيعا طوال النهار، ولن يؤثر على القدمين والظهر فحسب بل قد يسبب أيضا صداعا في الرأس.

والغالبية منا تفضل عدم استعمال جوارب في الصيف، وهذا مفهوم لأن جوارب النايلون والحر لا يتماشيان مع بعض، لكن المعروف أيضا أن عدم استعمالهما فجأة بعد أشهر طويلة من الراحة في أحذية شتوية، يؤدي إلى ظهور بثور أو فقاقيع تحدث بسبب احتكاك الجلد بالحذاء عندما يكون ضيقا، أو فقط عندما تنتفخ الأقدام بفعل الحرارة أو الجلوس أو المشي لفترات طويلة، وعندما يحدث ذلك يجب عليك فورا تغيير الحذاء إلى تصميم مناسب، من حيث المقاس والخامة وأيضا ألا يزيد ارتفاع كعبه عن 4 سنتيمترات.

ويجب عليك عدم محاولة وضع لاصق طبي على البثور ثم انتعال نفس الحذاء، لأن وضع القدمين وضغطهما في الحذاء لن يؤدي سوى إلى تفاقم البثور. حيث إنه إذا تكونت الفقاعة فإن أفضل حل هو التخلص من الحذاء تماما لتخفيف الضغط على القدم، ثم تطهير البثور وتغطيتها بلاصق طبي نظيف حتى لا تنتشر العدوى مع العرق.

ويمكن استخدام زيت الزيتون للعناية بقدميكِ، حيث تدهن القدمين بكمية وفيرة من الزيت بعدها يجب لبس جوارب قطنية ومن الأفضل أن تكون بيضاء اللون حتى الصباح التالي، فهذا يساعد على تطرية القدمين. أيضا ضعي بودرة القدمين أثناء الحر، لأن الأقدام تتعرق كثيرا، مما يجعلها تنزلق داخل الحذاء أو الصندل، ورطبيها باستمرار واحرصي على استخدام البودرة الخاصة بالقدمين لامتصاص العرق. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
فستان مطرز
فستان مطرز
- فستان مطرز مع كمّين على شكل شال من الجرسيه من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier Couture ، باريس....
قميص مطبع ماركة مارني Marni
قميص مطبع ماركة مارني Marni
- قميص مطبع ماركة مارني Marni وخاتمان ماركة Harpo و Tom Binns لدى محلات آيشتي.

- قبعة من H&M....
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
في مجموعة Chado Ralph Rucci لربيع وصيف 2011

بدل أن يقدّم رالف روتشي عرضه خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ألغاه آخر لحظة، بسبب مرض رئيس الشركة في Chado Ralph Rucci. وبالتالي قدّم الدعوة لزيارته في مكاتبه حيث يمكن الاستمتاع بتصاميمه عن كثب. تفاصيل لا تراها العين من بعيد، ولكنّها عمل دقيق أشبه بالخياطة الرفيعة، يقوم بها فريقه في ني...
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
"الطول ذهب" مقولة ترددها بعض النساء، سواء الفارعات المزهوات بأنفسهن أو القصيرات اللواتي يتحسرن على أنفسهن وعلى بخل الطبيعة الجينية عليهن ببضعة سنتمترات، والطريف أن هذا الإحساس يطفو إلى السطح دائما عند التسوق أو عندما يتعلق الأمر بالموضة.. هناك العديد من النصائح والخدع التي لخصناها لك في التالي:

ـ فيما يتعلق بالسيقان القصيرة، مثلا، ...
حقيبة من تشكيلة
حقيبة من تشكيلة "بوبي" من "كوتش" لموسم خريف 2011
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد