ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟

مس فراتين - أفضل طريقة لخسارة الوزن تكون بخفض عدد السعرات الحرارية قدر الإمكان مع زيادة عدد السعرات الحرارية التي تنفق عن طريق التمارين الرياضية. إذا كنت تريد خسارة كيلوغرام، يجب على الأقل أن تنفق على الأقل 3500 سعر حرارية. يمكن أن يتم ذلك بنقص كمية غذائك، وزيادة النشاط البدني، أو مثاليا، بعمل الاثنان معا.

من المقبول بشكل عام أن تكون النسبة الصحّية الآمنة لتخفيف الوزن 1 و 1/2 كيلو في الأسبوع. لذا فأن التغيير في عادات الأكل مع التمرين المنتظم ضروري لخسارة الوزن على المدى البعيد. والأهم التخلص للأبد من الوزن المفقود.

بالرغم من أن حمية التجويع قد تسبّب فقدان الوزن سريعا، إلا أن أكثر الناس يجدون صعوبة في الالتزام طويلا بمثل هذا الحمية. إذا خفضت من كمية غذائك بشدّة، يمكنك أن تواجه آلام الجوع أيضا، ونوبات تراجع مستويات السكر، الصداع، وتغييرات المزاج. هذه الأعراض يمكن أن تؤدّي إلى الإفراط في تناول الطعام وفي النهاية زيادة الوزن.

إذا قمت بالتحكم بالكميات التي تتناولها وتناولت غذاء مغذي لا يحتوي على سعرات حرارية عالية وأكثر مما تحتاج إليه سيبدأ الوزن بالتراجع تدريجيا. عند اختيار الأطعمة الأفضل، يجب أن تتفادى الأطعمة المصنّعة أيضا، والأطعمة الحلوة، والخبز والباستا البيضاء، والأطعمة الغنية بنسبة عالية من السعرات الحرارية ، والمشروبات الغنية بالسكريات والكحولية. إذا كان الإغراء قويا جدا لأن تقاومه، قلّل من كمية الوجبة. وقم بإضافة بعض النشاط البدني إلى الاختيارات الغذائية الحكيمة، عندها يمكنك أن تفقد الوزن دون الحاجة إلى خطط الريجيم القاتلة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
16 خطوة للحصول على جسم رائع بحلول العيد
16 خطوة للحصول على جسم رائع بحلول العيد
مع اقتراب نهاية شهر رمضان، والتحضير لمناسبة العيد، تستيقظ العديد من النساء على مفاجئة الوزن الزائد، وعدم إمكانية ارتداء ثياب جديدة بدون الظهور بمظهر مزعج؟

إذا داهمك الوقت، ولن تستطيع الحمية الغذائية والتمارين الرياضية أن تعيد لك رشاقتك فورا، وأردت أن تظهري بمظهر أنيق ونحيل فأليك هذه النصائح الذهبية:

1. ارتدي بنطلو...
القهوة مفيدة للصحة...
القهوة مفيدة للصحة...
إليك لمحة عن الصح والخطأ في هذا السياق

من منا لا يشرب القهوة كل صباح؟ من منا لا يلجأ إلى فنجان القهوة كلما أحس بالضغط أو التوتر أو التعب؟ لكن الآراء تتضارب بشأن فوائد القهوة ومضارها. إليك لمحة عن الصح والخطأ في هذا السياق.

القهوة تزيل السموم من الجسم صح لا بل إن القهوة هي من أفضل المشروبات الغنية بالبولي...
3 نصائح للتخلص من دهون الخصر
3 نصائح للتخلص من دهون الخصر
اثبتت دراسة أمريكية أجرتها خبيرة التغذية الدكتورة مارلين جلينفيل ونشرتها في كتاب "دهون حول الوسط"،‏ بأن زيادة هرمون الكورتيزول المسئول عن احساسنا بالضغط والتوتر يجعل الجسم يختزن الدهون الموجودة في الاطعمة ولايقوم بحرقها واستخدامها كطاقة‏.

كما ثبت أن قلة هرمون السيروتونين المعروف بهرمون السعادة يؤدي الي اختزان المواد...
الوصايا العشر للتخلص من الكرش
الوصايا العشر للتخلص من الكرش
اليك هذه الوصايا العشر للتخلص من الكرش ولو التزمت بها في طريقة تناول الطعام فستكون لك حارسًا في ألا تملأ بطنك ومعدتك بدون حدود وستساعدك على الشبع بأقل كمية من الطعام.

1- تناول 3 أكواب كبيرة من الماء قبل الوجبات الرئيسية، فالماء ليس له أى سعرات حرارية ويملأ فراغ المعدة ويقلل بالتالي من تناول الطعام.

2- تناول الج...
السُّمنة – نذيرُ سوءٍ للجسم
السُّمنة – نذيرُ سوءٍ للجسم
أظهر بحثٌ علميٌّ أعدّه باحثون من جامعة بئر السبع أن السمنة التي يُصاب بها الإنسان تُعتبر مؤشراً خطيراً يُنذِر بتعرّض الجسم للأمراض.

وكان بحثٌ إسرائيلي-ألماني فحص كيف "تشعر" خلايا الدهن في الجسم بالتغييرالحاصل في محيطها، وكيف تترجم هذا الشعور بحيث تتطور في الجسم أمراضٌ تصيب المصابين بالسمنة.

ووجد الباحثون، وهم طاقم من جامعة ب...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد