ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟

مس فراتين - أفضل طريقة لخسارة الوزن تكون بخفض عدد السعرات الحرارية قدر الإمكان مع زيادة عدد السعرات الحرارية التي تنفق عن طريق التمارين الرياضية. إذا كنت تريد خسارة كيلوغرام، يجب على الأقل أن تنفق على الأقل 3500 سعر حرارية. يمكن أن يتم ذلك بنقص كمية غذائك، وزيادة النشاط البدني، أو مثاليا، بعمل الاثنان معا.

من المقبول بشكل عام أن تكون النسبة الصحّية الآمنة لتخفيف الوزن 1 و 1/2 كيلو في الأسبوع. لذا فأن التغيير في عادات الأكل مع التمرين المنتظم ضروري لخسارة الوزن على المدى البعيد. والأهم التخلص للأبد من الوزن المفقود.

بالرغم من أن حمية التجويع قد تسبّب فقدان الوزن سريعا، إلا أن أكثر الناس يجدون صعوبة في الالتزام طويلا بمثل هذا الحمية. إذا خفضت من كمية غذائك بشدّة، يمكنك أن تواجه آلام الجوع أيضا، ونوبات تراجع مستويات السكر، الصداع، وتغييرات المزاج. هذه الأعراض يمكن أن تؤدّي إلى الإفراط في تناول الطعام وفي النهاية زيادة الوزن.

إذا قمت بالتحكم بالكميات التي تتناولها وتناولت غذاء مغذي لا يحتوي على سعرات حرارية عالية وأكثر مما تحتاج إليه سيبدأ الوزن بالتراجع تدريجيا. عند اختيار الأطعمة الأفضل، يجب أن تتفادى الأطعمة المصنّعة أيضا، والأطعمة الحلوة، والخبز والباستا البيضاء، والأطعمة الغنية بنسبة عالية من السعرات الحرارية ، والمشروبات الغنية بالسكريات والكحولية. إذا كان الإغراء قويا جدا لأن تقاومه، قلّل من كمية الوجبة. وقم بإضافة بعض النشاط البدني إلى الاختيارات الغذائية الحكيمة، عندها يمكنك أن تفقد الوزن دون الحاجة إلى خطط الريجيم القاتلة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
ريجيم قبل الزواج
ريجيم قبل الزواج
السمنة وتركز الشحوم مشكلة تعانى منها كثير من النساء قبل فترة الزواج، فيقدمون على اتباع عدة أنظمة غذائية قاسية كى ينقصوا أوزانهم لتبدو أجسامهم رشيقة ويبدو قوامهم متناسقاً فى ليلة العمر.

لذلك فإنه يجب التركيز بشكل أساسى على تناول الخضراوات والفواكه بكمية كبيرة.. نظراً لاحتوائها على قدر كبير من الفيتامينات والأملاح المعدنية، التى تساعد على...
الوصايا العشر للتخلص من الكرش
الوصايا العشر للتخلص من الكرش
اليك هذه الوصايا العشر للتخلص من الكرش ولو التزمت بها في طريقة تناول الطعام فستكون لك حارسًا في ألا تملأ بطنك ومعدتك بدون حدود وستساعدك على الشبع بأقل كمية من الطعام.

1- تناول 3 أكواب كبيرة من الماء قبل الوجبات الرئيسية، فالماء ليس له أى سعرات حرارية ويملأ فراغ المعدة ويقلل بالتالي من تناول الطعام.

2- تناول الج...
الخضار الحليفة للصحة والرشاقة
الخضار الحليفة للصحة والرشاقة
إليك لمحة عن أبرز الخضار المتوافرة هذا الموسم!

إنها خضار ملونة، طرية ومقرمشة في الوقت نفسه، ومفيدة جداً للصحة. إليك لمحة عن أبرز الخضار المتوافرة هذا الموسم والتي تعتبر حليفة للصحة والرشاقة...

صحيح أننا تناولنا خلال الشتاء الكثير من الخضار التي استخدمناها في إعداد الأطباق المختلفة، لكن موسم الصيف يعطينا فرصة لتذوق المزيد من ...
عشر حيل لإنقاص الوزن في رمضان
عشر حيل لإنقاص الوزن في رمضان
كثير منا يعتقد أن ضبط الوزن خلال شهر رمضان أمر مستحيل ، في ظل عدم مقاومة الولائم الشهية و أطباق الحلوى والمكسرات التي لا تخلو منها أي مائدة، غير أن ذلك المفهوم غير صحيح بالمرة، فعلي العكس تماما يعتبر شهر رمضان من أنسب الفرص التي تساعدك على إنقاص وزنك.

وهنا، نقدم لك عشر حيل سحرية تستطيعين من خلالها تناول أشهى الأطباق وفي نفس الوقت الم...
شراب جديد لمكافحة الدهون
شراب جديد لمكافحة الدهون
هل لديك القليل من الدهون التي تريدين التخلص منها؟ ربما الآن هو الوقت المناسب لتستعملي غلاية الماء وتصنعي لنفسك كوبا من الشاي الأبيض.

أظهرت دراسة جديدة بأن الشاي الأبيض المصنوع من البراعم والأوراق الاولى لنفس النبات المستخدم لصنع الشاي الاسود والاخضر ، يملك خاصية مميزة وهي إذابة الدهون.

مشروب تفكيك الدهون:
<...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد