ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟

مس فراتين - أفضل طريقة لخسارة الوزن تكون بخفض عدد السعرات الحرارية قدر الإمكان مع زيادة عدد السعرات الحرارية التي تنفق عن طريق التمارين الرياضية. إذا كنت تريد خسارة كيلوغرام، يجب على الأقل أن تنفق على الأقل 3500 سعر حرارية. يمكن أن يتم ذلك بنقص كمية غذائك، وزيادة النشاط البدني، أو مثاليا، بعمل الاثنان معا.

من المقبول بشكل عام أن تكون النسبة الصحّية الآمنة لتخفيف الوزن 1 و 1/2 كيلو في الأسبوع. لذا فأن التغيير في عادات الأكل مع التمرين المنتظم ضروري لخسارة الوزن على المدى البعيد. والأهم التخلص للأبد من الوزن المفقود.

بالرغم من أن حمية التجويع قد تسبّب فقدان الوزن سريعا، إلا أن أكثر الناس يجدون صعوبة في الالتزام طويلا بمثل هذا الحمية. إذا خفضت من كمية غذائك بشدّة، يمكنك أن تواجه آلام الجوع أيضا، ونوبات تراجع مستويات السكر، الصداع، وتغييرات المزاج. هذه الأعراض يمكن أن تؤدّي إلى الإفراط في تناول الطعام وفي النهاية زيادة الوزن.

إذا قمت بالتحكم بالكميات التي تتناولها وتناولت غذاء مغذي لا يحتوي على سعرات حرارية عالية وأكثر مما تحتاج إليه سيبدأ الوزن بالتراجع تدريجيا. عند اختيار الأطعمة الأفضل، يجب أن تتفادى الأطعمة المصنّعة أيضا، والأطعمة الحلوة، والخبز والباستا البيضاء، والأطعمة الغنية بنسبة عالية من السعرات الحرارية ، والمشروبات الغنية بالسكريات والكحولية. إذا كان الإغراء قويا جدا لأن تقاومه، قلّل من كمية الوجبة. وقم بإضافة بعض النشاط البدني إلى الاختيارات الغذائية الحكيمة، عندها يمكنك أن تفقد الوزن دون الحاجة إلى خطط الريجيم القاتلة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
رجيم لصاحبات الجسم العنيد!!!
رجيم لصاحبات الجسم العنيد!!!
إذا كنتِ ممن يتبعن نظام رجيم معين لإنقاص وزنك الزائد ، ولاحظتي أنه لم يقدم لكِ أي نتيجة ، فلا داعي للقلق والحيرة ، يذكر خبراء الرجيم أنه في وقت من أوقات الرجيم يصبح الجسم عنيداً، ويصبح من الصعب جداً إنقاص الوزن رغم الإلتزام بالرجيم.. لذا يقدم لكِ خبراء الرجيم النظام التالي الذي يناسبك في هذا الوقت ، وهو كالتالي :

اليوم الأول:

...
الزيوت العطرية
الزيوت العطرية
أيقظي مراكز الطاقة في جسدك...بالزيوت العطريةزينب

كريمفعّلي «العين الثالثة» بزيت الصندل عندما تتراكم أعباء العمل اليومي الى درجة شعورك بالإرهاق، وتختلط الأمور في ذهنك وأفكارك. فالحل بسيط.

افركي جبينك بنقطة من زيت الصندل لتنشيط العين الثالثة (العين الثالثة هي نقطة الاتصال بين العقل الباطن والوعي)، وهذا كفيل بضبط مواضيع اللاوعي ا...
تخلّصي من الوزن الزائد حسب فئة دمك
تخلّصي من الوزن الزائد حسب فئة دمك
ثمة برنامج جديد للتخلص من الوزن الزائد يقوم على تناول الأطعمة المثالية لفئة الدم، سواء كانت فئة الدم A أو B أو O أو AB.

والواقع أن الحمية الغذائية المرتكزة على فئة الدم تقوم على مبدأ أننا نملك جميعاً تكويناً جينياً مختلفاً، وتشجع على تناول الأطعمة التي تدعم هذه الاختلافات. فحسب فئة الدم، هناك بعض الأطعمة الممتازة لك فيما يجدر بك الامتناع ع...
إذا كنت ممتلئة في الأسفل
إذا كنت ممتلئة في الأسفل
إذا كنت تملكين مؤخرة كبيرة، لا شك في أن الحميات المنحفة المتكررة تتعبك ولا توصلك إلى أية نتيجة. فقد خسرتِ نتيجة هذه الحميات الكثير من الحجم في ثدييك ووجنتيك، لكنك لم تخسري أي شيء من الدهون المتراكمة في فخذيك أو مؤخرتك.

ركزي على الأطعمة المدرّة للبول التي تحدّ من احتباس الماء وتساعد الجسم على تصريف السموم. تناولي الجزر والهليون والشما...
من يشكل خطرا على رشاقتك؟
من يشكل خطرا على رشاقتك؟
أفاد بحث بريطاني جديد بأن تمضية الوقت مع أصدقاء بدناء يزيد احتمالات إصابة المرء بالبدانة.

وأوضحت صحيفة دايلي مايل البريطانية أن البشر يتأثرون بوزن الأشخاص المحيطين بهم، ما قد يتسبب بارتفاع معدلات البدانة في العقد المقبل من الزمن.

ووجد الباحثون أن الأوروبيين يحددون ما إذا كانوا من ذوي الوزن الزائد بالمقارنة مع من هم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد