ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!

مس فراتين - أفادت دراسة أمريكية حديثة أنه على الراغبين في إنقاص أوزانهم الابتعاد عن أنظمة الحمية الغذائية المعقدة وتناول كافة أنواع الطعام شريطة أن يقللوا كمية الوحدات الحرارية التي يتناولها يومياً.

وأجرى الدراسة التي نشرتها دورية "نيو إنجلاند جورنال أوف ميديسين" باحثون من جامعة هارفارد الأمريكية تحت إشراف البروفسور فرانك ساكس وشملت 811 شخصا يعانون زيادة الوزن.

وقسم الباحثون المشاركين في الدراسة إلى أربع مجموعات عشوائية وأخضعوا كل مجموعة لنظام حمية غذائية مختلف عن الآخر من حيث تركيب المواد الغذائية الرئيسية الثلاث "الكربوهيدرات - الدهون - البروتينات".

وكان كل نظام غذائي غني بالأحماض الدهنية غير المشبعة والبروتينات ومنتجات حبوب القمح والفواكه والخضروات إلا أن المشاركين في الدراسة قللوا من كميات الوحدات الحرارية التي يتناولوها يومياً بمقدار 750 سعراً حرارياً، على ألا تقل الكمية عن 1200 سعر حراري أو تزيد عن 2400 سعر حراري يومياً.

كما أوصى الباحثون المشاركين في الدراسة بالمشي السريع لمدة لا تقل عن 90 دقيقة أسبوعياً، فعقب مرور الأشهر الستة الأولى من الدراسة، انخفض وزن المشاركين بحوالي ستة كيلوجرامات في المتوسط، وبعد مرور عامين، زادت أوزانهم مرة أخرى بعض الشيء لكنها ظلت منخفضة بنحو أربعة كيلوجرامات في المتوسط مقارنة بأوزانهم في بداية الدارسة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
شرب كأس من عصير الخضار يومياً يخفض الوزن
شرب كأس من عصير الخضار يومياً يخفض الوزن
قال باحثون أميركيون إن شرب ما لا يقل عن كأسٍ من عصير الخضار الذي يحتوي على نسبة منخفضة من مادة الصوديوم يومياً يساعد على تخفيف أوزان الذين يعانون من "متلازمة التمثيل الغذائي" أو Metabolic syndrome والتي تسمى ايضا "عرض الأيض".

وأوضح الباحثون أن متلازمة التمثيل الغذائي تعني تعرّض المريض لمخاطر عدة صحية من بينها البدانة وارتفاع ضغط الدم واز...
تخلصي من الإجهاد بالحجارة الكريمة
تخلصي من الإجهاد بالحجارة الكريمة
ما هو السر في كل ذلك؟

معلوم أن العلاجات على مر العصور كانت تعتمد على الاستعانة بالأحجار الكريمة لإعادة ترتيب الأفكار في الدماغ، وإعادة التوازن إلى الجسد والنفس.

أما في العصر الحديث، فقد أثبت علم الطبيعة أن من خواص الحجارة الكريمة أن تطلق ذبذبات كهرو مغناطيسية على موجات، كل منها تتفاعل مع موجات الطاقة الجسدية المنبثقة من مراكز ...
الطريقة الهندية للنحافة!
الطريقة الهندية للنحافة!
إذا كنتِ ترغبين في فقدان بضعة كيلوغرامات قبل الصيف، جرّبي اتّباع نمط غذائي على الطريقة الهنديّة. وفقاً للفلسفة الهنديّة القديمة، يحصل اكتساب الوزن نتيجة نظام هضمي بطيء، مفرط، وغير متوازن.

لتسهيل الهضم، ينصح الخبراء بشرب الشاي المنشِّط للتخلّص من الاحتقان. واليك النصائح التالية:

1. حاولي عدم الإفراط في الأكل: احرصي على التوقف...
إذا كنت متعبة من المشي
إذا كنت متعبة من المشي
المشي نوع عظيم من انواع التمرينِ – يمكنك أن تتخلصي من السعرات الحرارية، تحسين من شكل جسمك، تشدي عضلاتك.

إذا كنت تشعر بالضجر من روتينك الرياضي، فأن الجمعية الأمريكية للرياضات الطبية تقدم لك هذه البدائل:

1. السباحة بجميع انواعها.

2. الرقص.

3. الايروبيكس، البيلاتيس، واليوغا.

4. ركوب الدراجة الهوائية...
حميات غذائية ورياضة
حميات غذائية ورياضة
بادئ ذي بدء، لا بدّ من التنويه بأنّ الإعتدال في تناول الطعام، من حيث النوعيّة والكميّة، أمر ضروريّ بغية الحفاظ على القوام الرشيق. إذ يجب مراقبة الوزن والإنتباه إلى الوحدات الحرارية والإمتناع عن العادات المسيئة إلى عمليّة الأيض والهضم. ذلك أنّ الإنصياع للنزوات الغذائية وإشباع المعدة من كلّ ما يقع عليه النظر مضرّ للغاية لأنّ ثمنه باهظ، ألا وهو البد...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد