ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!

مس فراتين - أفادت دراسة أمريكية حديثة أنه على الراغبين في إنقاص أوزانهم الابتعاد عن أنظمة الحمية الغذائية المعقدة وتناول كافة أنواع الطعام شريطة أن يقللوا كمية الوحدات الحرارية التي يتناولها يومياً.

وأجرى الدراسة التي نشرتها دورية "نيو إنجلاند جورنال أوف ميديسين" باحثون من جامعة هارفارد الأمريكية تحت إشراف البروفسور فرانك ساكس وشملت 811 شخصا يعانون زيادة الوزن.

وقسم الباحثون المشاركين في الدراسة إلى أربع مجموعات عشوائية وأخضعوا كل مجموعة لنظام حمية غذائية مختلف عن الآخر من حيث تركيب المواد الغذائية الرئيسية الثلاث "الكربوهيدرات - الدهون - البروتينات".

وكان كل نظام غذائي غني بالأحماض الدهنية غير المشبعة والبروتينات ومنتجات حبوب القمح والفواكه والخضروات إلا أن المشاركين في الدراسة قللوا من كميات الوحدات الحرارية التي يتناولوها يومياً بمقدار 750 سعراً حرارياً، على ألا تقل الكمية عن 1200 سعر حراري أو تزيد عن 2400 سعر حراري يومياً.

كما أوصى الباحثون المشاركين في الدراسة بالمشي السريع لمدة لا تقل عن 90 دقيقة أسبوعياً، فعقب مرور الأشهر الستة الأولى من الدراسة، انخفض وزن المشاركين بحوالي ستة كيلوجرامات في المتوسط، وبعد مرور عامين، زادت أوزانهم مرة أخرى بعض الشيء لكنها ظلت منخفضة بنحو أربعة كيلوجرامات في المتوسط مقارنة بأوزانهم في بداية الدارسة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
25 نصيحة لرشاقة دائمة
25 نصيحة لرشاقة دائمة
لتكوني جميلة ورشيقة في كل الأوقات

صارت هواجس الرشاقة وخفض الوزن والحمية ملازمة للمرأة وتشكل محور حياتها. ووتهتم المرأة بشكل خاص لرؤية الكيلوغرامات الناقصة على الميزان، رغم أنه في الواقع، الأهم من حيث الرشاقة هو خفض نسبة الدهون في الجسم، علماًَ أن قلائل هم الذين يدركون ذلك.

مهما تكلمنا عن موضوع الرشاقة والوزن، تبقى المرأة م...
إذا كنت ممتلئة في الأسفل
إذا كنت ممتلئة في الأسفل
إذا كنت تملكين مؤخرة كبيرة، لا شك في أن الحميات المنحفة المتكررة تتعبك ولا توصلك إلى أية نتيجة. فقد خسرتِ نتيجة هذه الحميات الكثير من الحجم في ثدييك ووجنتيك، لكنك لم تخسري أي شيء من الدهون المتراكمة في فخذيك أو مؤخرتك.

ركزي على الأطعمة المدرّة للبول التي تحدّ من احتباس الماء وتساعد الجسم على تصريف السموم. تناولي الجزر والهليون والشما...
بدانة ووزن زائد
بدانة ووزن زائد
يُحدق خطر السمنة الزائدة بحياة المرء، إذ يُحيلها ضحيّة التأثيرات السلبيّة، لما يشكّله الوزن الزائد من عبء جسديّ ونفسيّ. لا وجود للوزن المثاليّ، بل المهمّ التركيبة الجسديّة لكلّ شخص، بحسب ما يتناسب مع طوله وعضله وكثافة عظمه.

كثيرة هي مسبّبات الوزن الزائد، منها الركود وقلّة الحركة ونوعيّة الحياة والتغذية غير السليمة والحميات العشوائيّة، إض...
حافظي على رشاقتك حتى إن دعيت الى العشاء
حافظي على رشاقتك حتى إن دعيت الى العشاء
عندما تُدعين على وليمة عشاء شهي، في مناسبة عائلية أو غيرها و تكونين للتو بدأت بنظام حمية صحي لاسترداد رشاقتك. فلا يجب عليك رفض هذه الدعوة لهذا السبب. ولا تجلسي وانت تندبين حظك لأن معظم المغريات تمر وانت في حالة حمية..

كل ماعليك هو اتباع الآتي :

1. تناولي بعض الاطعمه الخفيفه التي يمكن ان تسد شهيتك قبل الذهاب مثلا ت...
10 دقائق للتخلص من دهون البطن
10 دقائق للتخلص من دهون البطن
هل تحاولين تغير شكل جسمك؟ هل تريدين التخلص من دهون البطن بدون أن تنفقي الكثير من النقود؟ إذا كان الموضوع كذلك، لما لا تحاولي القيام بهذا التمرين المناسب لعضلات القلب والذي سيعيد لك الثقة بنفسك. يستغرق التمرين 10 دقائق، ويمكنك أن تحرقي 150 سعر حراري كل يوم.

الدقيقتين الأوليتين من هذا الروتين المخصص لحرق الدهون: نط الحبل - ابدئي بعمل ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد