ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟

مس فراتين - تجد العديد من النساء صعوبة في اتخاذ قرار تغيير لون شعرهن أما إلى اللون الداكن أو الافتح؟ ولكننا سنقدم لك دليلا قاطعا على اللون الذي سيميزك ويناسبك أكثر.

اختاري الاشقر إذا كانت بشرتك ذات لون وردي

لون الشعر الاشقر ينعش الوجه ويخفف اللون الباهت. على العكس من ذلك، لون البشرة الوردي والفاتح سيتضارب مع الشعر البني ويشعرك بأن شيئا ما غير مناسب في كل مرة تنظرين إلى المرآة.

متى تفتحي لون شعرك؟

عندما ترغبين في قص شعرك قصيرا:

عندما تدرج موضة الشعر القصير بين الفنانات المشهورات غالبا ما نراها في ظلال فاتحة اللون، لأن الشعر القصير يبرز أكثر باللون الفاتح سواء الكامل أو بالخصل الشقراء.

اختاري البني إذا كانت بشرتك سمراء وشعرك خفيفا

ننصح بتلوين بصبغ الطبقات السفلى من الشعر بلون أغنى قليلا من الأعلى.

متى تغمقي لون شعرك؟

إذا كانت بشرتك بلون الزيتون اللون البني الغني يعزز قيمة البشرة ويبعد الشحوب الشبيه بالمرض عن وجهك، وكذلك يجعل عيونك تبدو صحية وأسنانك ناصعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
كيف تستعملي الدبابيس في تصفيف شعرك يوم الزفاف
كيف تستعملي الدبابيس في تصفيف شعرك يوم الزفاف
يمكن أن تبدو دبابيس الشعر رائعة يوم زفافك خصوصا إذا كان لديك شعر مجعّد طبيعيا. فالدبابيس قادرة على السيطرة على شعرك وتحقيق إطلالة رائعة مع أسلوب رفع الشعر. فهي تزيد من نعومة الشعر حول الوجه مع التركيز على التجعيد المنظم في الخلف. الإضافة، فهو مثالي لعروس لأنه يسمح لها بوضع تاج مزين أو طرحة أو المزيد من الشعر الصناعي.

• يجب أن تكون ا...
 أفضل خمس قصات شعر لكل الأوقات
أفضل خمس قصات شعر لكل الأوقات
هل ترغبين في الحصول على تصفيفة شعر جديدة، دون أن تفقدي مظهر ولون شعرك الطبيعي. الحَلّ: هو الاختيار من بين هذه القصات الخمسة التي تضمن لك حجما رائعا للشعر، مع إطلالة مختلفة.

وفقا لمصفف الشعر العالمي شون جيمس ديكورس من مدينة نيويورك هناك خمسة قصات شعر خالدة، ومناسبة لكل الوجوه ويمكن أن تغير شكلك بطريقة جذرية دون أن تخسري مظهر ولون شعرك ...
شعري جاف وتالف وأرغب في جعله قوياً ولامعاً. ما الحل؟
شعري جاف وتالف وأرغب في جعله قوياً ولامعاً. ما الحل؟
استفيدي من قوة الترميم في ملطف الشعر اليومي. جربي Pantene Pro-V Repair & Protect Conditioner المميز بتركيبته الجديدة والقوية المصممة لاستعمال المستحضر بشكل يومي بهدف إعادة اللمعان والحيوية إلى الشعر الباهت. بالفعل، تجمع تركيبة هذا الملطف الجديد بين البوليمرات ذات الأيونات الإيجابية الشحنة والسيليكونات الأمينية بحيث تحدث فرقاً كبيراً. وبعد غسل ال...
كيف تتخلصين من صبغة الشعر
كيف تتخلصين من صبغة الشعر
لا شيء يعيد لوجهك الحيوية مثل الصبغة، فالتلوين يضيف إلى شعرك الحيوية والى وجهك انعكاسته المذهلة، ولكن لا شيء أيضا يضاهي الشعور بالتعاسة عندما يكون اللون الذي اخترته اللون الخطأ. لذلك إذا شعرت بأن اللون الذي على شعرك غير جميل، إليك طرقا مبتكرة لإزالته.

حسنا، قد يكون اللون داكنا جدا، أو باهتا جدا أو لامعا جدا، ولكن الحل ليس في وض...
7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
مثل حبة الكرز التي تزين كرات البوظة السادة وتجعلها متميزة، هذه الاكسسوارات هي التي ستجعل أي تسريحة شعر عادية مختلفة ومتميزة.

اكسسوار بلمسة عتيقة: يزين هذا المشط الهلالي المرصع بكريستال سواروفسكي والمصنوع من معدن الروديوم الثمين، واللآلئ من Regina B. تسريحة شعرك ويعيدك لأيام الاربعينات الذهبية.

...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد