ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم

مس فراتين - هذه النصائح السريعة والبسيطة يمكن استعمالها يوميا أو فقط عند حدوث مشكلة ما.

لوجهك:
المشكلة: بشرة باهتة.
الحل: استعملي كريم اساس مرطب ذو لون وردي، أو يمكنك استعمال كريم الخدود لإضافة لون جذاب للخدود. ننصحك باستعمال Olay Definity Color Recapture . أو يمكنك استعمال Stila Convertible Color in Peony.

المشكلة: عيون متعبة.
الحل: قومي بإيقاظ عيونك سريعا باستعمال كريم ملمع على الجفون كذلك مجمل الرموش يمكن أن يزيد من إتساع العيون الناعسة ويجعلها أكثر تألقا سريعا. يمكنك كذلك استعال بودرة ذهبية على الجفون وفي الزوايا الداخلية. ننصحك بتجربة مستحضر Lancôme Color Design Eye Shadow كذلك ننصحك باستعمال Tarte Rejuvelash Natural Declumping Lash Exhilarator. متوفرة لدى sephora.com.

المشكلة: شفاه بالية.
الحل: للحصول على شفاه قوية وممتلئة وجذابة في اقل من ثانية ننصحك باستعمال احمر الشفاه بلون التوت الدافئ. استعملي اصبعك الصغير لفرد احمر الشفاه. ننصحك باستعمال Becca Beach Tint in Watermelon. كذلك استعملي ملمع الشفاه الوردي للحصول على شفاه طرية وناعمة طوال اليوم.

لشعرك:
المشكلة: خصل مسطحة
الحل: للحصول على تسريحة ظريفة وسريعة في نفس الوقت، ننصحك بأخذ خصل من تاج الرأس ونفشها بواسطة مش ذو اسنان صغيرة، ثم تشكيل رفعة خفيفة من الشعر، قومي برشها بالسبري المثبت، ننصحك باستعمال مشط Acca Kappa Beechwood Comb الرائع للحصول على تصفيف شعر مميزة في ثوان.

المشكلة: بلادة الشعر.
الحل: للحصول على لمعة مميزة في الشعر حاولي استعمال كريم أو زيت خاص للشعر الباهت. ننصحك باستعمال Jonathan Product Pocket Redo Freshen-Up Wipesـ للحصول على لفائف وتموجات يمكنك استعمال كريم التصفيف بعناية ولطف على كامل الخصل. ينصح الخبراء باستعمال مستحضر Kérastase Crème Oléo-Curl للشعر المجعد.

المشكلة: تسريحة شعر مملة.
الحل: قومي بإضافة اكسسوارات براقة ومختلفة في كل مرة تضطرين فيها إلى اللجوء إلى تسريحة مملة مثل لف الشعر على شكل كعكة أو ربطه كذيل الفرس. كذلك قومي باستعمال مستحضرات ملطفة وملمعة للشعر للحصول على تسريحة أنيقة.

لجسمك:
المشكلة: بشرة باهتة.
الحل: للحصول على سيقان وذراعان من الذهب، ننصحك باستعمال مستحضرات دباغة الجلد التي تبعث لونا جذابا وذهبيا فوريا على الجلد، بالاضافة إلى اللون تعمل هذه المستحضرات على إخفاء البثور، الندب وأي مشاكل اخرى. جربي Jergens Soft Shimmer Skin Radiance Moisturizer. كذلك يمكنك استعمال Jemma Kidd Show Stopper Year Round Body Glow.

المشكلة: يدين وأظافر مهملة.
الحل: امنحي نفسك 10 دقائق من الاستجمام، ضعي كريم ترطيب على يديك ثم لفيهما بمنشفة رطبة ودافئة. ننصحك باستعمال مستحضر Smooth on Dove Cream Oil Intensive Hand Cream . قومي بتنظيف الاظافر وقصها بشكل مرتب، واستعمال لون أظافر مميز، جربي Revlon Nail Enamel in Gold Get ’Em، الذي يبدو جذابا على كل درجات لون البشرة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
الحقيقة وراء فوائد طرق تجميل الوجه
الحقيقة وراء فوائد طرق تجميل الوجه
من الرائع أن تفكري في فوائد عمل ماسكات التجميل خصوصا بعد انتشارها في عبوات أنيقة يمكنك عملها في المنزل. ولكن قبل ذلك يجب أن تعرفي ما هي فعاليتها وما هي الاكاذيب التي قد ترافق بعضها.

البخار. إذا كانت المسامات مغلقة، فالبخار يمكن أن يترك وجهك نظيفا بدون ضغط مفرط على الجلد، الامر الذي يمكن أن يسبب إلتهابات عديدة. البخار...
كيف تحصلين على بشرة صافية؟
كيف تحصلين على بشرة صافية؟
موقع "miss foraten" يقدم لكل سيدة ترغب في الحفاظ على مظهرها.. ثلاث نصائح جديدة تساعدك في الحصول على بشرة صافية بلا حبوب أو بقع لونية أو التهابات خلال الشتاء.

1- عندما تنتهين من حب الشباب وآثاره المفسدة لصفاء بشرتك تبدأ البقع اللونية والالتهابات في الظهور لذلك ينصحك الخبراء بوضع كريم يحتوي على الصويا مثل...
بشرة مصقولة
بشرة مصقولة
طريقة استعمال مستحضر الأساس هي سر الإطلالة الناجحة كما ذكرنا. وبما أن هناك أدوات كثيرة لمدّ مستحضر الأساس، ننصحك باختيار ما يريحك أنت عند الاستخدام. ففي إمكانك استعمال أصابعك أو الأسفنجة أو الفرشاة. بعض خبراء التجميل يفضل استعمال الفرشاة لأنها تمنح تغطية لا تشوبها شائبة من دون ترك رواسب، شرط أن تختاري الفرشاة الصحيحة والخاصّة لمدّ مستحضرات الأس...
اعتني بقدميك الجميلتين
اعتني بقدميك الجميلتين
إليك كل التفاصيل...

لا تملكين الوقت ربما للذهاب إلى مركز التجميل للاعتناء بقدميك وأظافرهما. لكنك تستطيعين الحصول على نتيجة مثالية إذا اعتنيت شخصياً بقدميك في المنزل. إليك كل التفاصيل...

1- إنقعي أولاً قدميك لمدة 5 إلى 10 دقائق في الماء الفاتر لتطرية البشرة والأظافر. يمكنك إذا شئت إضافة بضعة قطرات من الزيوت العطرية للخزامى...
بشرتي دهنية
بشرتي دهنية
إن وجود كمية كبيرة من المادة الدهنية تحول دون جفاف البشرة وذلك عبر إبقاء الماء داخل البشرة. لكن هذه المادة الدهنية نفسها قد تتكدس في نواحٍ معينة، ويصبح بالتالي الترطيب غير متوازٍ. ما عليك إذاً إلا تنظيم الإفرازات الدهنية ومنحها التركيبة السائلة. هذا ضروري لإعادة تنظيم الجهاز الطبيعي للترطيب في البشرة.

إذا شعرت أن بشرتك مشدودة، يعني ذل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد