ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أريحي نفسيّتك لأنها تؤثّر على إطلالتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أريحي نفسيّتك لأنها تؤثّر على إطلالتك

مس فراتين - وجه الإنسان يعكس ما يدور بداخله من أفكار وانفعالات سواء كانت ايجابية أم سلبية، فلو نظر أحدنا إلى وجه طفلة سعيدة فسوف يشعر فورا فيه بالنضارة في البشرة واللمعان في العينين والابتسامة النابعة من القلب على الشفتين.

وأيضا بالنسبة لجسمها سوف نجده ينمو نموا صحيا سليما بعكس الطفلة التعيسة حيث نجد اختفاء اللمعان والبريق من عينيها وتذهب التعاسة بنضارة بشرتها ورونقها الطبيعي ويكون من السهل على أي أحد من أن يشعر في لفتاتها وحركاتها افتقادها للحب والحنان وأيضا افتقادها للشعور بالأمن والطمأنينة فالشعور بالجمال والنظرة المتفائلة للأشياء تتوقف إلى حد كبير على مدى الشعور بالراحة النفسية.

إذن نظرة الإنسان لشيء ما تعتمد على عوامل كامنة في الإنسان نفسه أهمها الحالة النفسية فهي التي تستطيع أن تضفي صفاتها على الأحداث أكثر من اعتماده على مواصفات موضوعية، المهم هو أسلوب الإنسان في البحث، فالإنسان السعيد يبحث دائما عن الجمال في كل شيء حتى في الحياة فهو يرى كل ما فيها ينطق بالجمال ويبعث بالأمل، فابحثي أنت أيضا عن الجمال، ولتعلمي جيدا أن الذي يبحث عن شيء لابد وأن يجده والذي لا يهمه هذا الشيء ولا يبحث عنه لا يجده ويتصور أنه غير موجود على الإطلاق.

وأنت ياسيدتي.. لكي تشعري بالجمال وتحسي به لابد أن تكون حالتك النفسية تسمح بهذا الإحساس والشعور، ولذلك يقدم علماء النفس بعض النصائح لكل امرأة من أجل أن تحافظ على جمال الروح وجمال الجسم معا

* ابعدي عن المضايقات وتخلصي من الهموم أولا بأول بكل طريقة ممكنة وذلك يمكن تحقيقه إذا نظرت إلى كل ما هو جميل في حياتك، والواقع أنك لو نظرت إلى كل شيء في حياتك على أنه جميل سوف تجدينه كذلك، وبالتأكيد سوف تجدين جوانب كثيرة مشرقة في حياتك.

* مارسي أي نوع من أنواع الأنشطة التي تأخذ جانبا من وقتك مثل الأنشطة الرياضية أو الاجتماعية أو الفكرية حسب ميولك لأن الفراغ هو الذي يؤدي دائما إلى الأفكار السوداء.

* اجعلي حياتك حياة منظمة، فالنظام في الحياة له تأثير كبير على الراحة النفسية للإنسان.

* إذا شعرت بضيق نفسي لا تنسي ممارسة الرياضة حيث لها مفعول كبير للتخلص سريعا من هذا الضيق وخاصة رياضة المشي.

وهكذا، سوف تستطيعين التخلص من متاعبك النفسية بهذه النصائح إذا تعلمت كيف ترين الجمال وكيف تتعاملين مع الحياة برؤية صحيحة، فالواقع أن كل شيء إن كان له جوانبه السلبية فله أيضا جانبه الجميل، ولا تبدئي بالبحث عن الجوانب السلبية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
عناية ليلية
عناية ليلية
Clarins Multi-Active Night Youth Recovery Cream

كريم مخصص للعناية المسائية، معزز بخلاصة الكيوي (مصدر أساسي للفيتامينات المضادة للتأكسد) و"الإموديلين" Imudilin نوع من الببتيدات التي ترمم خلايا البشرة. يساعد استعمال هذا الكريم الليلي المرمم على تمليس التجاعيد، وصقل الملامح المتعبة، وإضفاء الإشراق عليها فتبدو أصغر سناً. وهو مثالي لمحاربة ال...
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

1. قشور جلدية داكنة على البثرة:
الحل: لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها وخاصة إ...
اعتني بجمالك في المنزل
اعتني بجمالك في المنزل
في ما يأتي أسرار الخبراء

نقدم لك في ما يأتي أسرار الخبراء التي تتيح لك الاعتناء بجسمك وشعرك في المنزل كما في أفخر مراكز التجميل...

لماذا لا تعتنين بجمالك في المنزل إذا كنت لا تملكين الوقت الكافي للذهاب إلى مراكز التجميل والانتظار ساعات طويلة هناك للحصول على العناية التي تريدينها؟ فبفضل نصائح الاختصاصيين، يمكنك تحويل أسالي...
أفضل 6 منتجات للعناية بالبشرة
أفضل 6 منتجات للعناية بالبشرة
مهما كانت طبيعة بشرتك، تعد هذه المنتجات المصممة خصيصا للعناية بالبشرة المنقذ الوحيد لمشاكل البشرة. يمكنك الاحتفاظ بها كلها في حقيبة مستحضرات التجميل اليدوية.

1. كريم منظف مثالي Aveda Green Science Perfecting Cleanser ؛ متوفر من موقعaveda. com.

2. بلسم محيط العين وقناع من Lierac Diopticalm Eye Contour Balm & Mask مت...
نصائح لتقليل حجم المسامات
نصائح لتقليل حجم المسامات
- استعملي كريما لتقشير البشرة للتخلص من الخلايا وبقايا الجلد الميت على سطح جلدك وافراغ المسامات المليئة بالاوساخ.

- نظفي المسامات الكبيرة باستعمال قناع الطين مرة كل اسبوع، فالمعادن والاعشاب البحرية مواد مغذية للجلد وتعيد اليه الصحة والمرونة.

- استعملي مصلا مانعا للتأكسد يوميا لزيادة الكولاجين والالستين اللذين يساعد...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد