ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أريحي نفسيّتك لأنها تؤثّر على إطلالتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أريحي نفسيّتك لأنها تؤثّر على إطلالتك

مس فراتين - وجه الإنسان يعكس ما يدور بداخله من أفكار وانفعالات سواء كانت ايجابية أم سلبية، فلو نظر أحدنا إلى وجه طفلة سعيدة فسوف يشعر فورا فيه بالنضارة في البشرة واللمعان في العينين والابتسامة النابعة من القلب على الشفتين.

وأيضا بالنسبة لجسمها سوف نجده ينمو نموا صحيا سليما بعكس الطفلة التعيسة حيث نجد اختفاء اللمعان والبريق من عينيها وتذهب التعاسة بنضارة بشرتها ورونقها الطبيعي ويكون من السهل على أي أحد من أن يشعر في لفتاتها وحركاتها افتقادها للحب والحنان وأيضا افتقادها للشعور بالأمن والطمأنينة فالشعور بالجمال والنظرة المتفائلة للأشياء تتوقف إلى حد كبير على مدى الشعور بالراحة النفسية.

إذن نظرة الإنسان لشيء ما تعتمد على عوامل كامنة في الإنسان نفسه أهمها الحالة النفسية فهي التي تستطيع أن تضفي صفاتها على الأحداث أكثر من اعتماده على مواصفات موضوعية، المهم هو أسلوب الإنسان في البحث، فالإنسان السعيد يبحث دائما عن الجمال في كل شيء حتى في الحياة فهو يرى كل ما فيها ينطق بالجمال ويبعث بالأمل، فابحثي أنت أيضا عن الجمال، ولتعلمي جيدا أن الذي يبحث عن شيء لابد وأن يجده والذي لا يهمه هذا الشيء ولا يبحث عنه لا يجده ويتصور أنه غير موجود على الإطلاق.

وأنت ياسيدتي.. لكي تشعري بالجمال وتحسي به لابد أن تكون حالتك النفسية تسمح بهذا الإحساس والشعور، ولذلك يقدم علماء النفس بعض النصائح لكل امرأة من أجل أن تحافظ على جمال الروح وجمال الجسم معا

* ابعدي عن المضايقات وتخلصي من الهموم أولا بأول بكل طريقة ممكنة وذلك يمكن تحقيقه إذا نظرت إلى كل ما هو جميل في حياتك، والواقع أنك لو نظرت إلى كل شيء في حياتك على أنه جميل سوف تجدينه كذلك، وبالتأكيد سوف تجدين جوانب كثيرة مشرقة في حياتك.

* مارسي أي نوع من أنواع الأنشطة التي تأخذ جانبا من وقتك مثل الأنشطة الرياضية أو الاجتماعية أو الفكرية حسب ميولك لأن الفراغ هو الذي يؤدي دائما إلى الأفكار السوداء.

* اجعلي حياتك حياة منظمة، فالنظام في الحياة له تأثير كبير على الراحة النفسية للإنسان.

* إذا شعرت بضيق نفسي لا تنسي ممارسة الرياضة حيث لها مفعول كبير للتخلص سريعا من هذا الضيق وخاصة رياضة المشي.

وهكذا، سوف تستطيعين التخلص من متاعبك النفسية بهذه النصائح إذا تعلمت كيف ترين الجمال وكيف تتعاملين مع الحياة برؤية صحيحة، فالواقع أن كل شيء إن كان له جوانبه السلبية فله أيضا جانبه الجميل، ولا تبدئي بالبحث عن الجوانب السلبية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وصفات طبيعة لإزالة تجاعيد الوجه
وصفات طبيعة لإزالة تجاعيد الوجه
هل ترغبين في أن يكون وجهك صبوحاً مورداً يحمل علامات الشباب والحيوية خاليا من التجاعيد؟! إذا كانت إجابتك بنعم فيمكنك الحصول على كل ذلك عن طريق اتباع بعض الوصفات الهامة التي نقدمها إليك. من تلك الوصفات غسل الوجه بعصير الليمون مرتين أسبوعياً، كما يمكنك عمل كمادات من عصير المشمش ووضعها على الوجه فتنقيه وتقويه. أما إذا كانت البشرة جافة فتدلك بزيت ا...
كل موزة بميزة
كل موزة بميزة
إن الموز يحتوي على ميزات عديدة تساعدك على الحفاظ على جمالك، وأن نسبة كبيرة من كريمات الجسم التي تستعملينها تحتوي على الموز الذي يساهم في المحافظة على نضارة بشرتك، اليكِ أيضاً هذه المعلومات.. يستعمل الموز في بريطانيا لصناعة الصابون والشامبو وكريمات الشعر ومرطب الشفاة.

يستخدم لترطيب البشرة، حيث يمكنك تقطيعه الى شرائح ووضعه على بشر...
وجباتك اليومية طريقك لبشرة نضرة ونقية
وجباتك اليومية طريقك لبشرة نضرة ونقية
اختيار الغذاء المناسب والوجبات اليومية المتوازنة هو طريقك إلى بشرة نضرة ونقية وقليلة المشاكل. ورغم أن مستحضرات التجميل تؤطر جمالك وتبرز محاسن وجهك وتخفي عيوبه إلا إن التغذية هي التي تضع الحجر الأساس لهذا الجمال ، وبدون نضارة تشع من داخل البشرة تبقى كل الحلول ناقصة ووقتية. واليكً بعض المعلومات الغذائية التي قد تساعدكـً في الحفاظ على نضارة بشرتك: ...
أقنعة الوجه النضرة
أقنعة الوجه النضرة
إليك أهم ما أطلقته شركات التجميل

اهتمي بنقاوة بشرتك ونضارتها باستعمال الأقنعة المرممة والمجددة للبشرة واختاري منها النوع الذي يلائمها للمحافظة التألق والشباب.

ألق ورفاهية Chanel Précision Sublimage Masque Essential Regenerating Mask

قناع متكامل، يوفر للبشرة العناية التي تحتاجها للمحافظة على جمال...
المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة
المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة
علي حواء الرقيقة ان تعرف أن بشرتها هي ايضا رقيقة للغاية مثلها بل وضعيفة أيضا، من ثم فهي في حاجة إلي ان تعاملينها برقة وحنو!

والبشرة لا تستجيب بشكل جيد إلا مع الليونة والاعتدال: وأود أن أذكرك عزيزتي حواء أننا لايمكن أن نضر البشرة الدهنية، ليس لأنك تحاولين أن تحصلي علي بشرة نحيفة وجافة، على العكس من ذلك، فالبشرة لكي تدافع عن نفسها ستنت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد