ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أريحي نفسيّتك لأنها تؤثّر على إطلالتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أريحي نفسيّتك لأنها تؤثّر على إطلالتك

مس فراتين - وجه الإنسان يعكس ما يدور بداخله من أفكار وانفعالات سواء كانت ايجابية أم سلبية، فلو نظر أحدنا إلى وجه طفلة سعيدة فسوف يشعر فورا فيه بالنضارة في البشرة واللمعان في العينين والابتسامة النابعة من القلب على الشفتين.

وأيضا بالنسبة لجسمها سوف نجده ينمو نموا صحيا سليما بعكس الطفلة التعيسة حيث نجد اختفاء اللمعان والبريق من عينيها وتذهب التعاسة بنضارة بشرتها ورونقها الطبيعي ويكون من السهل على أي أحد من أن يشعر في لفتاتها وحركاتها افتقادها للحب والحنان وأيضا افتقادها للشعور بالأمن والطمأنينة فالشعور بالجمال والنظرة المتفائلة للأشياء تتوقف إلى حد كبير على مدى الشعور بالراحة النفسية.

إذن نظرة الإنسان لشيء ما تعتمد على عوامل كامنة في الإنسان نفسه أهمها الحالة النفسية فهي التي تستطيع أن تضفي صفاتها على الأحداث أكثر من اعتماده على مواصفات موضوعية، المهم هو أسلوب الإنسان في البحث، فالإنسان السعيد يبحث دائما عن الجمال في كل شيء حتى في الحياة فهو يرى كل ما فيها ينطق بالجمال ويبعث بالأمل، فابحثي أنت أيضا عن الجمال، ولتعلمي جيدا أن الذي يبحث عن شيء لابد وأن يجده والذي لا يهمه هذا الشيء ولا يبحث عنه لا يجده ويتصور أنه غير موجود على الإطلاق.

وأنت ياسيدتي.. لكي تشعري بالجمال وتحسي به لابد أن تكون حالتك النفسية تسمح بهذا الإحساس والشعور، ولذلك يقدم علماء النفس بعض النصائح لكل امرأة من أجل أن تحافظ على جمال الروح وجمال الجسم معا

* ابعدي عن المضايقات وتخلصي من الهموم أولا بأول بكل طريقة ممكنة وذلك يمكن تحقيقه إذا نظرت إلى كل ما هو جميل في حياتك، والواقع أنك لو نظرت إلى كل شيء في حياتك على أنه جميل سوف تجدينه كذلك، وبالتأكيد سوف تجدين جوانب كثيرة مشرقة في حياتك.

* مارسي أي نوع من أنواع الأنشطة التي تأخذ جانبا من وقتك مثل الأنشطة الرياضية أو الاجتماعية أو الفكرية حسب ميولك لأن الفراغ هو الذي يؤدي دائما إلى الأفكار السوداء.

* اجعلي حياتك حياة منظمة، فالنظام في الحياة له تأثير كبير على الراحة النفسية للإنسان.

* إذا شعرت بضيق نفسي لا تنسي ممارسة الرياضة حيث لها مفعول كبير للتخلص سريعا من هذا الضيق وخاصة رياضة المشي.

وهكذا، سوف تستطيعين التخلص من متاعبك النفسية بهذه النصائح إذا تعلمت كيف ترين الجمال وكيف تتعاملين مع الحياة برؤية صحيحة، فالواقع أن كل شيء إن كان له جوانبه السلبية فله أيضا جانبه الجميل، ولا تبدئي بالبحث عن الجوانب السلبية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نظام مطوّر لتبييض البشرة
نظام مطوّر لتبييض البشرة
Bobbi Brown Brightening

مستحضرات لتبييض البشرة تشمل التنظيف، الترطيب، الحماية، والتجميل. كريمات العناية في مجموعة Brightening غنية بمركّب فيتامين C الذي يتحكم بإنتاج الميلانين ويخفف من ظهور البقع الداكنة، وخلاصة عرق السوس والجنطيانا والكافيين لتلطيف ثوران البشرة ومنع تبدّل لونها في المستقبل. كما تحتوي على ملونات عاكسة للضوء تشرق البشرة ب...
5 مسببات لحروق الشمس في الصيف
5 مسببات لحروق الشمس في الصيف
بعض الناس معرضون للإصابة بحروق الشمس أكثر من الآخرين بسبب العمر أو نوع الجلد أو الأدوية التي يأخذونها.

تقول المكتبة الوطنية الأمريكية للطبّ بأن هذه العوامل تزيد من خطر تعرض الشخص لحروق الشمس:

1. يملك الأطفال الرضّع والأطفال جلد أكثر حسّاسية من جلد البالغ، لذا فهم على الأرجح الأكثر تعرضا للإصابة بسفعة الشمس إذا لم يتم حماي...
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
1. العناية بالبشرة: قبل أن تبدأ علامات الحمل بالظهور، سوف تلاحظين تغييرات فى بشرتك، فقد تظهر عليها بعض الحبوب، أو البقع الداكنة أو علامات الجفاف.

- البقع الداكنة: أما إذا لاحظت ظهور البقع الداكنة، فهذا هو "قناع الحمل" الذى تعانى منه بعض النساء ابتداء من الشهر الرابع من الحمل، وتظهر هذه البقع بشكل خاص فى وسط الجبين، وعند محيط الفم، وهو ...
نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها
نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها
قد يكون التقدُّم في السن أمراً محتّماً، لكن معالجة علاماته هي أمر اختياري! ولست مضطرة إلى هدر مبالغ طائلة على مساحيق مضادة للتجاعيد أو تحمّل ألم ناتج عن عمليات تجميلية.منشأن إدخال تغيير بسيط على روتينك المقاوم للشيخوخة، بالاهتمام بمظهرك عموماً، أن يحدث فرقاً كبيراً في حياتك! اتّبعي النصائح التالية لترطيب التجاعيد ومحاربتها:

الصابون
قناع تقشير البشرة سهل و طبيعي
قناع تقشير البشرة سهل و طبيعي
يقدم لكِ خبراء التجميل قناع تقشير البشرة بشكل طبيعي و سهل ، كما أن قناع تقشير البشرة يساعد على تنقية المسام وإزالة الرؤوس السوداء ويمنع ظهور الكلف والبثور ويعيد التوازن للبشرة .

مكونات قناع تقشير البشرة :

- ملعقتان من البندق المطحون .

- ملعقتان من إكليل الجبل .

- ملعقتان من العسل .

- ملعقة ماء ور...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد