ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات

مس فراتين - كيف تحصلي على جسم مشدود بدون حفر السيلوليات المزعجة والتي تجعل ارتداء اي بنطال، فستان وشورت وحتى بدلة سباحة أمرا مزعجا للغاية.

1. فرشاة جلد من Elemis : فرشاة الجلد من Elemis مصنوعة من شعر الصبّار الخشنِ، الذي يقوم بفعالية بالتخلص من خلايا الجلد الميتة ويعزز ظهور طبقة صحّية. يمكن استعماله على الجلد الجاف الأصفر الداكن على أقدامك أيضا. نعم، هذه الفرشاة مؤلمة ولكن جلدك سيكون أكثر نعومة.

2. دحروجة Biotherm Celluli "لا نتائج مذهلة بدون ألم"، هذا ما تعدك به دحروجة السيلوليت اليدوية . تقوم الدحروجة بشد وقرص الجلد تاركة أثرا على الجلد. وفقا لاحدى السيدات التي قامت بتجربتها، تحسن السيلوليت ولكنه لم يزل بالكامل.

3. كريم مع السلامة سيلوليات من Nivea يحارب هذا الكريم السيلوليات cellulite من كلّ زاوية في جسمك. بعد أن يجف الهلامِ الدبق قليلاً على الأفخاذ، تصبح مشدودة جداً. بالرغم من أن الشعور مؤقت إلا أن المنتج يباع مع تدّعي تأْييض الدهن مع مرور الوقت.

4. مستخلص Galenic Elancyl Minceur مستخلص Galenic Elancyl Minceur مناسب للنساء اللاتي يحببن اللمسة الفرنسية. هذا المنتج الفرنسي يحتوي على مستخلص الكافايينِ والاعشاب. تعمل أداة التدليك على تحسين مظهر الكتل.

5. كريم تحسين الجسم Orlane S.O.S. Contouring :

يحتوي الكريم على مادة كافيين تساعد على رفع مجرى الدمّ لصقل الجلد والأفخاذ. وفقا لاحدى السيدات، "لاحظت إختلافا بعد أول إسبوع‘ لقد اصبح جلدي اكثر تماسكا.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
هل صحيح أن الشمس من العوامل المسببة للشيخوخة؟
هل صحيح أن الشمس من العوامل المسببة للشيخوخة؟
نعم. فكل امرأة تجاوزت العشرين عاماً وتتعرض للكثير من الأشعة الشمسية تكشف عن بشرة أسوأ من المرأة التي تحمي نفسها من الأشعة الشمسية عبر استعمال الأقنعة والكريمات الملائمة. واللافت أن الشيخوخة "الضوئية"، أي تلك الناجمة عن الأشعة الشمسية، تمتاز بتجاعيد عميقة وتكون البشرة جافة مثل الكرتون. تصيب هذه الشيخوخة أساساً المساحات المعرضة مباشرة للشمس، مثل ال...
اجتفاف الجلد
اجتفاف الجلد
ومن أبرز التأثيرات السلبية التي يخلفها اجتفاف الجلد:

•التآكل.

•الشعور بالوخز والرغبة في الحك.

•فقدان مطاطية الجلد.

•انقباض في البشرة.

•ظهور التجاعيد المبكرة.

•احساس بالتمزّق.

•تشققات جلدية قد لا تلتئم.

•احمرار وتقشّر البشرة.

...
 جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
أوافق على جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها...
  سر الحصول على سيقان رائعة
سر الحصول على سيقان رائعة
قد لا تأتي المعجزات في علب، لكن هناك مرهم للدباغة الذاتية اقترب من تحقيق ذلك . فبالإضافة إلى التخلص من الشحوب، يقوم مرهم الدباغة الذاتي بتعزيز لون الجلد، ونعومته، وحتى صقله. يجب أن يدوم اللون على الأقل ثلاثة إلى خمسة أيام (أو أطول، بالاعتماد على نوع المنتج المنتجات التي تحتوي على كميات عالية من dihydroxyacetone - دي إتش أي - عادة تأخذ وقتها في الزو...
التقشير الكيميائي للوجه
التقشير الكيميائي للوجه
تحسين مظهر الجلد بالتقشير الكيميائي يستَعمل التقشير الكيميائي لمعالَجة الخطوط الرفيعة، والتجاعيد، والبقع، والجروح، أو لتحسين مظهر الجلد بشكل عام. ويمكن تأدية ثلاثة أنواع من التقشير بالاعتماد على مدى تضرر الجلد، والنتيجة المطلوبة وهي: التقشير السطحي، والتقشير المتوسّط، والتقشير العميق. ولكل طريقة حسناتها وسيئاتها. التقشير السطحي: ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد