ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ماذا ترتدي إذا كانت اردافك عريضة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ماذا ترتدي إذا كانت اردافك عريضة؟

مس فراتين - هناك الكثير من الثياب والالوان والقصات في الاسواق، ولكن هناك ثياب والوان وموديلات خاصة بكل جسم، تعمل على اخفاء عيوبه، وإبراز الجانب الجيد منه.

ما هي الثياب التي تناسبك إذا كنت ذات ارداف عريضة:

• القبات: ننصحك بالقبات المفتوحة من الاعلى لأنها تقلل من تدوير الجسم، وتظهر عظام الكتف. بينما التنورة يمكن أن تخفي الارداف العريضة.

• البلوزة والحزام: تخفي البلوزة الخفيفة الكثير من عيوب الجسم ومنها الارداف والمؤخرة العريضة.

بينما يعمل الحزام على ابراز الخصر النحيل.

• التنورة القماش: التنورة افضل من البنطلون الجينز. لأن التنورة تريح شكل الجسم، وتمنع تركيز النظر على الارداف، الامر الذي يعززه بنطلون الجينز ذو القماش السميك الذي يضيف انشات إلى الارداف ويجعلها تبدو اكبر واكثر بروزا.

• بنطلون الجينز : إذا كنت تحبين بنطلون الجينز ولا تستطيعين التخلي عنه. فننصحك باستعمال ألوان داكنة، جينز مطاطي ذو قصة عريضة. مع بلوزة أو قميص يغطي منطقة الارداف. لا تضعي حزاما مع بنطلون الجينز أبدا.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
من مجموعة Byzance من شانيل
من مجموعة Byzance من شانيل
 ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
للسنة الثانية على التوالي ارتدت المشتركات في مسابقة انتخاب ملكة جمال فرنسا تصاميم من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف وشتاء 2010-2011.

وفيما ارتدت لوري ثيلمان (19 سنة) التي فازت باللقب، فستاناً مميزاً بلون البيج الزهري، ارتدت المشتركات الأربعة الباقيات اللواتي وصلن إلى المرحلة النهائية تصاميم من المجموعة نفسها بألوان زاهية.

وكانت ملكة ...
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق و...
أساور مكتنزة
أساور مكتنزة
كمال الطلّة الصيفية مع ... الأكسسوارت

هذا الربيع، عادت الأساور المكتنزة بقوة كبيرة. ابتكر أشهر المصممين موديلات ملونة وغريبة جداً من الأساور التي تلائم ملابسك وتزينها بشكل مثالي. امنحي طلتك هذه اللمسة الإضافية. فالأساور هذا الموسم تساعد على تحديد أسلوبك. وكلما كانت الأساور أكبر، كان ذلك أفضل. كدسي بعضاً منها في معصمك، امزجي الأل...
خطوط من فضلكم
خطوط من فضلكم
- سروال قصير مزين بالبرق اللماع وسترة لها صف ثنائي من الأزرار. الاثنان ماركة 3.1 فيليب ليم 3.1Phillip Lim لدى محلات Selfridges.

- خاتم من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطاً مرصع بـ0.83 قيراط من الماس الأسود، وخاتم من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطاً مرصع بـ1.37 قيراط من الماس. الاثنان ماركة مابين إند ويب by Mappin & Webb. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد