ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ماذا ترتدي إذا كانت اردافك عريضة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ماذا ترتدي إذا كانت اردافك عريضة؟

مس فراتين - هناك الكثير من الثياب والالوان والقصات في الاسواق، ولكن هناك ثياب والوان وموديلات خاصة بكل جسم، تعمل على اخفاء عيوبه، وإبراز الجانب الجيد منه.

ما هي الثياب التي تناسبك إذا كنت ذات ارداف عريضة:

• القبات: ننصحك بالقبات المفتوحة من الاعلى لأنها تقلل من تدوير الجسم، وتظهر عظام الكتف. بينما التنورة يمكن أن تخفي الارداف العريضة.

• البلوزة والحزام: تخفي البلوزة الخفيفة الكثير من عيوب الجسم ومنها الارداف والمؤخرة العريضة.

بينما يعمل الحزام على ابراز الخصر النحيل.

• التنورة القماش: التنورة افضل من البنطلون الجينز. لأن التنورة تريح شكل الجسم، وتمنع تركيز النظر على الارداف، الامر الذي يعززه بنطلون الجينز ذو القماش السميك الذي يضيف انشات إلى الارداف ويجعلها تبدو اكبر واكثر بروزا.

• بنطلون الجينز : إذا كنت تحبين بنطلون الجينز ولا تستطيعين التخلي عنه. فننصحك باستعمال ألوان داكنة، جينز مطاطي ذو قصة عريضة. مع بلوزة أو قميص يغطي منطقة الارداف. لا تضعي حزاما مع بنطلون الجينز أبدا.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
في التصاميم الجاهزة لديور
في التصاميم الجاهزة لديور
وراء كلّ مجموعة من مجموعات الألبسة لدار ديور، حكاية. وحكاية هذا الخريف مطبوعة بأجواء رومانسية انكليزية، تروي علاقة الحبّ الأسطورية التي جمعت المطلّقة الأميركية واليس سيمبسون والملك إدوارد الثامن وأدّت الى تنازل الأخير عن العرش كي يتسنّى له الزواج من حبيبته، خصوصاً في ظلّ التقاليد الكنسية الإنكليزية الصارمة التي كانت تحرّم الزواج من المطلقات. حكاية ...
كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حز...
إذا لم يلاءم الحذاء قدمك.. لا ترميه غيري قدمك
إذا لم يلاءم الحذاء قدمك.. لا ترميه غيري قدمك
غيري قدمك نعم، هذا صحيح، يبدو أن فكرة الجراحة التجميلية وصلت إلى الأطراف بعد مرورها تقريبا بكل جزء من جسمك. فهل هذا ما تريدينه حقا، أصابع أقدام أقصر قليلا لتتسع في الحذاء!

يقول دكتور التجميل الأمريكي علي صادري،"لقد اتمت للتو جراحة تجميلية لسيدة كانت تشكو من طول اصابعها المزعج. حيث قمت بقص جزء من عظم الأصبع ليصبح اقصر قليلا وأكثر تنا...
كيف تختاري فستان يناسبك؟
كيف تختاري فستان يناسبك؟
لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حزام...
 من تارا
من تارا
- حزام وردي مع عقدة زخرفية من تارا جارمون فينتاج Tara Jarmon Vintage.

- سوار أرجواني من لوي فويتون Louis Vuitton.

- ساعة أرجوانية من كريستيان ديور Christian Dior.

- حقيبة صغيرة وردية اللون من جلد الثعبان ماركة لانفين Lanvin لدى محلات Browns fashion.

- قلادة من ماوي Mawi. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد