ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ماذا ترتدي إذا كانت اردافك عريضة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ماذا ترتدي إذا كانت اردافك عريضة؟

مس فراتين - هناك الكثير من الثياب والالوان والقصات في الاسواق، ولكن هناك ثياب والوان وموديلات خاصة بكل جسم، تعمل على اخفاء عيوبه، وإبراز الجانب الجيد منه.

ما هي الثياب التي تناسبك إذا كنت ذات ارداف عريضة:

• القبات: ننصحك بالقبات المفتوحة من الاعلى لأنها تقلل من تدوير الجسم، وتظهر عظام الكتف. بينما التنورة يمكن أن تخفي الارداف العريضة.

• البلوزة والحزام: تخفي البلوزة الخفيفة الكثير من عيوب الجسم ومنها الارداف والمؤخرة العريضة.

بينما يعمل الحزام على ابراز الخصر النحيل.

• التنورة القماش: التنورة افضل من البنطلون الجينز. لأن التنورة تريح شكل الجسم، وتمنع تركيز النظر على الارداف، الامر الذي يعززه بنطلون الجينز ذو القماش السميك الذي يضيف انشات إلى الارداف ويجعلها تبدو اكبر واكثر بروزا.

• بنطلون الجينز : إذا كنت تحبين بنطلون الجينز ولا تستطيعين التخلي عنه. فننصحك باستعمال ألوان داكنة، جينز مطاطي ذو قصة عريضة. مع بلوزة أو قميص يغطي منطقة الارداف. لا تضعي حزاما مع بنطلون الجينز أبدا.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
في مجموعة Chado Ralph Rucci لربيع وصيف 2011

بدل أن يقدّم رالف روتشي عرضه خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ألغاه آخر لحظة، بسبب مرض رئيس الشركة في Chado Ralph Rucci. وبالتالي قدّم الدعوة لزيارته في مكاتبه حيث يمكن الاستمتاع بتصاميمه عن كثب. تفاصيل لا تراها العين من بعيد، ولكنّها عمل دقيق أشبه بالخياطة الرفيعة، يقوم بها فريقه في ني...
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
يبدو أن اللون البيض سيحتل واجهات المحلات هذا الصيف، نعم وبالتحديد سيكون القميص الأبيض بجميع أشكاله وقصاته الموضة السائدة هذا الموسم.

لطالما اعتبر مصممو الأزياء اللون الأبيض من أكثر الألوان الجدلية مثله مثل الأسود فهو يناسب الجميع ولكنه تقليدي. لذا أحرصي على الحصول على قميص ابيض مختلف هذا الموسم ليكون قاعدة انطلاق ذوقك الشخصي.
<...
جديد Mojo
جديد Mojo
أُطلقت أخيراً في بيروت المجموعة الجديدة من حقائب اليد النسائية Mojo المستوحاة من أناقة أيقونة الموضة الأنثوية الساحرة والدراماتيكية أحياناً ديتا فون تيز. داريا وفاطمة وريم هي بعض أسماء تصاميم الحقائب التي جمعت بين الأنوثة المشاغبة والعملية. ونقوش النمر والدانتيل الفرنسي والألوان القرمزية هي أبرز العناصر المميّزة لمجموعة «ديتا» الجديدة من M...
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف ..
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف ..
اذا لم تقومي بشراء صنادل للصيف بعد، فهذه فرصتك لتعرفي ما الجديد في عالم موضة الاحذية والصنادل الصيفية. الالوان الالوان ركز مصممو الصنادل والاحذية الصيفية هذا العام على الالوان الرائعة والجذابة، وهذا ما ستجدينه في الاسواق المحلية، لذا لا تفكري كثيرا، اختاري الوانا بهيجة ومتحررة وعصرية للمسبح، الشاطئ، وحتى حفلات الشواء. هذه الصنادل تأتي مع مجموعة...
نظارات شمسية غالية وانيقة ولا تحمي من الشمس
نظارات شمسية غالية وانيقة ولا تحمي من الشمس
السعر والشكل والماركة – وليس الحماية من أشعة الشمس الضارّةَ هو ما يبحث عنه العديد من الاشخاص عند شراء نظارة شمسية، وفقا لاستفتاء جديد.

تقول الجمعية الأمريكي للبصريات، التي أجرت المسح، هذا أمر غير جيد، صحيا يجب أن يكون السبب الحماية وليس الشكل والسعر.

هذا وقال الدّكتور جريجوري غود ، إخصائيّ نظارات، وناطق بل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد