ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب

مس فراتين - بعد يوم طويل من العمل، يبدو الحل الأمثل هو التوجه إلى الحمام والاستمتاع بحمام ساخن تتخلصين من خلاله من كل متاعب النهار. لكن الحمام المثالي يجب أن يغطي جميع الحواس لذلك ننصحك بعمل الآتي.

1. الإضاءة: يجب أن لا تلجئي إلى استخدام الإضاءة الكهربائية في الحمام. قومي باستخدام الشموع. قومي بوضع الشموع في أماكن مختلفة من الحمام وخلال ثواني سيكون جو الحمام يدعو إلى الاسترخاء و الراحة.

2. الروائح العطرية: أضيفي إلى مياه الحوض الأملاح أو المعطرات المفضلة لديك. انتبهي إلى أن تكون الرائحة تبعث على الاسترخاء و الراحة، كذلك حاولي تجنب الروائح القوية و النفاذة لان تلك الروائح ستعمل كالمنبهات و ستجعل أمر الاسترخاء أكثر صعوبة.

3. الصوت: ضعي موسيقى حالمة في المكان لتضفي على الجو شعورا رائعا بالاسترخاء و الراحة، ينصح بوضع موسيقى هادئة مثل الموسيقى الكلاسيكية بحيث تزيد من استمتاعك و استرخائك.

4. الطعام و الشراب: احملي معك طبق من الحلويات المفضلة لديك و شرابك المفضل و الذي يتناسب مع الفصل صيفا أو شتاءا. لكن احرصي على إيجاد مكان لوضع هذه الأشياء حتى لا تضطري إلى حملها طوال الوقت.

5. اللمسة النهائية: تأكدي أن حرارة المياه مناسبة لجسمك و كافية لكي تسترخي وتستمتعي بوقت الراحة. كذلك استخدمي مناشف سميكة بحيث تكون ناعمة على بشرتك وتزيد من استمتاعك بالحمام.

واخيرا قومي بإغلاق جهاز الخلوي و وضع ملحوظة ممنوع الإزعاج على باب الحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
هناك سببان عظيمان لمنح نفسك تدريما مثاليا الأول لأَن اقدامك تستحق بعض الاهتمام، والتدليل العميق لا يضر أبدا. وثانيا لأن اظافرك بحاجة للعناية حتى لا تصاب بالامراض والفطريات.

تحضير المكان: كرسي مريح، دلو من الماء الدافئ. منشفة خاصة بالاقدام. نصف كوب من الملح الانكليزي، مطهر طبيعي رائع. يمكنك إضافة القليل من شامبو الاستحمام جونسن اند جونس...
وصفات لجمال المراة
وصفات لجمال المراة
على الرغم من تعدد الوصفات الطبية التي تستهدف جمال المرأة وأناقتها، إلا أن جل تلك الوصفات تكون معقدة ومخيفة في بعض الأحيان لما تحتويه من مواد كيماوية قد تعود بالسلب على البشرة، ومن هنا نجحت وصفات الجمال الطبيعي في استقطاب أكبر عدد من النساء.

فإذا كنت مللتِ من البحث عن الأقنعة الخاصة بالبشرة؛ فها نحن نضع بين يديك اليوم هذه الوصفا...
Guerlain
Guerlain
'غيرلان' Guerlain تقدّم الجيل الجديد من الكريم الغنيّ Orchidée Impérialeتعاني النساء من بشرة جافّة لأسباب مختلفة وتصبح بحاجة ماسّة إلى الليبيدات لتعزيز الرطوبة والحدّ من زحف علامات الشيخوخة.

لهذا السبب، ابتكرت «غيرلان» Guerlain الكريم الغنيّ من الجيل الجديد Orchidée Impériale الذي يرطّب البشرة بعمق، ويقاوم علامات التقدّم في السنّ بفضل مركّ...
ودّعي الرؤوس السوداء!
ودّعي الرؤوس السوداء!
الرؤوس السوداء حالة طالما شكت منها الكثير من الفتيات، ولكنها ليست مشكلة صعبة ، والسبب الرئيس لتلك المشكلة هو ازدياد افراز الدهون من الغدد الصغيرة الملحقة ببصيلات الشعر في مسام جلد الوجه.

وهذه الدهون الفائضة تجف على سطح الجلد عند امتزاجها بالخلايا الأخرى فتسد مسامه ، ويكون ذلك سبباً في ظهور الرؤوس السوداء.

ولعلاج تلك المشك...
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
قد لا تكون عملية تنظيف أظافر القدمين الأكثر راحة واستمتاعا في العالم، ولكن على الأقل ستعرفين تماما ما هي حالة قدميك وتهتمين بهما أكثر في المرة القادمة التي تحاولين حشرهما في حذاء ضيق.

الخطوة 1:

قومي بغسل القدمين جيدا بالماء والصابون، استخدمي الليفة لفرك القدمين والتخلص من الترسبات وبقايا الطلاء والأوساخ. ضعي القليل من كر...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد