ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب

مس فراتين - بعد يوم طويل من العمل، يبدو الحل الأمثل هو التوجه إلى الحمام والاستمتاع بحمام ساخن تتخلصين من خلاله من كل متاعب النهار. لكن الحمام المثالي يجب أن يغطي جميع الحواس لذلك ننصحك بعمل الآتي.

1. الإضاءة: يجب أن لا تلجئي إلى استخدام الإضاءة الكهربائية في الحمام. قومي باستخدام الشموع. قومي بوضع الشموع في أماكن مختلفة من الحمام وخلال ثواني سيكون جو الحمام يدعو إلى الاسترخاء و الراحة.

2. الروائح العطرية: أضيفي إلى مياه الحوض الأملاح أو المعطرات المفضلة لديك. انتبهي إلى أن تكون الرائحة تبعث على الاسترخاء و الراحة، كذلك حاولي تجنب الروائح القوية و النفاذة لان تلك الروائح ستعمل كالمنبهات و ستجعل أمر الاسترخاء أكثر صعوبة.

3. الصوت: ضعي موسيقى حالمة في المكان لتضفي على الجو شعورا رائعا بالاسترخاء و الراحة، ينصح بوضع موسيقى هادئة مثل الموسيقى الكلاسيكية بحيث تزيد من استمتاعك و استرخائك.

4. الطعام و الشراب: احملي معك طبق من الحلويات المفضلة لديك و شرابك المفضل و الذي يتناسب مع الفصل صيفا أو شتاءا. لكن احرصي على إيجاد مكان لوضع هذه الأشياء حتى لا تضطري إلى حملها طوال الوقت.

5. اللمسة النهائية: تأكدي أن حرارة المياه مناسبة لجسمك و كافية لكي تسترخي وتستمتعي بوقت الراحة. كذلك استخدمي مناشف سميكة بحيث تكون ناعمة على بشرتك وتزيد من استمتاعك بالحمام.

واخيرا قومي بإغلاق جهاز الخلوي و وضع ملحوظة ممنوع الإزعاج على باب الحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إنفيزيبيل بروتيكشن
إنفيزيبيل بروتيكشن
نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس

يقدم نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس دون متاعب كريمات الحماية الأخرى. وتأتي تركيبته النقيّة على شكل سبراي سهل الاستعمال وهي تركيبة غير دهنية 100% لتقدم حماية قصوى يمكن الاعتماد عليها دون الالتصاق بالبشرة ودون ترك أي أثر على الجلد لتكون حماي...
 استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
ارسمي حرف T على قطعة من الورق، ثم قومي بقصها ووضعها على وجهك، هذه المنطقة المغطاة التي تتكون من الجبين، والأنف، والذقن هي المناطق الدهنية على بشرتك والتي عادة ما يعاني منها المراهقون، وتمتاز هذه المنطقة بانتشار البثور على الجبين والأنف بسبب الهرمونات ومرحلة البلوغ.

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، هناك خطوات يمكنك إتباعها للتخفيف م...
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
ايتها السيدات والسادة (نعم، الرجال ايضا مدعوون الى هذه المقالة التي تروج للحماية من اشعة الشمس الضارة)، تعالوا معنا نتعرف على الاكاذيب والحقائق المتعلقة باستعمال كريمات الوقاية من الشمس.

1. الأسطورة: كريمات التسمير الذاتي تساعد في حماية الجلد من اشعة الشمس الضارة الحقيقة: كريمات التسمير الذاتي لا تملك أي قدرة على ح...
حمية الأقنعة
حمية الأقنعة
ربما مللتً من البحث عن الأقنعة الخاصة بالبشرة لذلك نضع بين يديك اليوم هذه الطريقة والتي أذا مورست بدقة لمدة ثلاثة أشهر، فأنني أضمن أن النتائج ستكون مذهلة ومدهشه لك وللمحيطيين بك:

1 - في كل صباح، بعد غسل وجهك بالماء البارد، أمسحية بعصير ليمونة (حامضة): فللحامض مفعول مهم في معالجة الجلد، فهو مضاد للتجاعيد والبشرة المتعبة.
كيف تصنعي الحناء في البيت؟
كيف تصنعي الحناء في البيت؟
الحنّاء هي طريقة تقليدية جميلة لتجريب فن الرسم على الأجسام بدون التأثير الدائم للتاتو. وفن الرسم بالحنّاء، هو مجرد تصاميم ترسم على الجلد بمعجون الحنّاء المصنوع من أوراق الحنّاء المجفّفة مع مكونات طبيعية لطيفة أخرى. بينما أفضل رسوم الحنّاء تعمل بواسطة فنانة خبيرة. ويشتهر هذا الفن في الأعياد والمناسبات الاجتماعية والأعراس لهذا يبقى هذا الفن التقليدي ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد