ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة

مس فراتين - نقوم بالكثير من الامور أمام صديقتنا الصريحة والواضحة جدا المرآة، ننظف اسناننا، ووجهنا، ونضع الماكياج، ونزيل شعر الحواجب، ونستحم الخ. ولكن هل كل ما نقوم به صحيح؟ تعالي نعرف ما هي الاخطاء التي نقوم بها أمام المرآة.

1. الخطأ الشائعة: استخدام ملطف الشعر على كامل الشعر. معظم الاشخاص يستعملون مطلفات الشعر تماما كالشامبو بوضعه على كامل الشعر . ولكن الشعر الاقرب إلى الجذور صحي ولا يحتاج إلى تزييت أو تلطيف مثل الشعر القديم والجاف على الاطراف. بدلا من إضاعة المنتج، لا تستعملي ملطف الشعر على الجذور لأنها ستجعلها ملبدة فقط، ودهنية. طريقة أفضل: ابدئي من الاذنان، استعملي القليل من ملطف الشعر وامسحي به الشعر حتى الاطراف. الكريم سيرطب الشعر ويجعله اسهل للتسريح.

2. الخطأ الشائعة: وضع كريم الاساس على البشرة قبل جفاف كريم الترطيب. المزيج الكريمي في كريمات الترطيب يمكن أن يسبب زوال طبقة كريم الاساس. لانها لم تجف بعد. حددي كمية كريم الاساس وامزجيه مع كريم الترطيب أو اتركي كريم الترطيب فترة مناسبة لتمتصه البشرة. وهكذا لن تحصلي على تأثير كريم الاساس الذائب أو الملطخ. طريقة أفضل: ننصحك بالانتظار على الاقل 60 ثانية لتمتص البشرة كريم الترطيب أو استعملي منديل جاف لامتصاص باقي كريم الترطيب قبل وضع كريم الاساس.

3. الخطأ الشائعة: رش العطور بعد الانتهاء من ارتداء الثياب. العطور يمكن أن تشوه الملابس والاقمشة المختلفة وتترك رائحة غير مستحبة عليها. العطور مركبة لتناسب البشرة وليس الاقمشة، فهي تتفاعل مع درجة حرارة الجسم. طريقة أفضل: قبل ارتداء ثيابك، قومي برش رذاذ العطر على كامل جسمك أو على مناطق النبض – الركبة، الرسغ، قاعدة الرقبة، وخلف الاذن. ولا تقومي بفرك العطر على رسغيك معا. هذا يسبب تكسر جزئيات العطر وزواله بسرعه.

4. الخطأ الشائعة: إزالة شعر الحواجب قريبا من المرآة. عندما تركزي على كل شعرة في حواجبك، فانت تقللين من التركيز على الصورة العامة لشكل الحواجب. والنتيجة حاجب نحيل وأخر سميك! طريقة أفضل: ابحثي عن مرآة كبيرة قرب النافذة، ثم اجلسي بعيدا عنها عدة خطوات حتى تشاهدي وجهك بالكامل. يجب أن تشكل الحواجب خط متوازنا فوق عينيك من انحناء طبيعي يناسب شكل العين، يجب أن تغطي كامل العين من الزاوية الداخلية وحتى الزاوية الخارجية لا أكثر ولا أقل.

5. الخطأ الشائعة: إهمال العناية بالعنق. عندما تهتمي ببشرتك ووجهك لا تتوقفي عند ذقنك. جلد الرقبة أخف من جلد الوجه واكثر حساسية وبالتالي فهو بحاجة إلى عناية ورعاية أكثر من وجهك أحيانا. طريقة أفضل: عند استعمال كريم الوقاية من الشمس لا تنسي عنقك وقاعدة عنقك وحتى صدرك. يمكنك استعمال الكريم أيضا على الظهر، والذراعان. من غير المهم استعمال كريم خاص بالعنق – يمكنك استعمال الكريم المتوفر للعناية بالوجه فقط.

6. الخطأ الشائعة: استخدام استعمال كريم الترطيب على انتفاخ حول العيون يمكن أن يؤدي النظام الغذائي المالح لعدة أمور من ضمنها الاحتفاظ بالسوائل حول العيون. ابقي بعيدة عن كريم العيون. كريمات الترطيب تحبس الماء داخل الجلد، لذا فأن كريمات الترطيب يمكن أن تزيد من سوء الانتفاخ حول العيون. طريقة أفضل: إن افضل طريقة لعلاج الانتفاخ هو بوضع اكياس ثلج من 10-15 دقيقة حول العيون. يمكنك ايضا استعمال كريم خفيف اساسه ماء حول العيون. إذا كانت عيونك حمراء، منتفخة ومتهيجة ننصحك باستشارة الطبيب قد يكون السبب عدوى أو حساسية.

7. الخطأ الشائعة: الاستحمام حتى تشعري بأن جلدك وشعرك نظيفان جدا (لدرجة الصكيك) قد يشعرك صوت احتكاك شعرك النظيف جدا ببعضها بالنظافة، ولكنه قد يعني أكثر من ذلك، أن صوت احتكاك شعرك ببعضه البعض بعد الاستحمام يعني بأنك تخلصت للتو من كل حماية ووقاية طبيعية يوفرها الشعر والجلد لك. طريقة أفضل: أولاً، اختاري منتجات وأدوات عناية مناسبة، مثلا اللوفة الاسفنجية، او الشامبو المعالج يمكن أن تزيل الكثير من الزيوت الطبيعية التي تحمي الشعر والجلد من العوامل الخارجية. في الحقيقة يجب أن لا يستغرق وقت الاستحمام 10 دقائق، كذلك يفضل استعمال الماء الدافئ وليس الحار. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
وردي متفتح
وردي متفتح
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel وPalette Fresh Picked Allover Colour 01 mixed berries من كلينيك Clinique.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Fards à Paupières Love Dior من ديور Dior، وقلم الكحل Le crayon Bonsai من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Ultra Volume noir من بورجوا Bourjois. <...
بشرة مثل الأطفال
بشرة مثل الأطفال
للحصول على بشرة خالية تماماً من العيوب وعلى وجنتين ورديتين مثل وجنتيّ الطفلة الصغيرة، ما عليك إلا خلط القليل من كريم الإشراق مع القليل من الكريم المرطب في راحة يدك قبل بسط المزيج على الوجه مع التدليك الجيد لجعل الوجنتين ورديتين.

نصيحة: ابسطي القليل من الظلال القشدية الوردية مباشرة فوق أعلى الوجنة.

جربي:

كريم الأسا...
حاجبان خفيفان
حاجبان خفيفان
إذا كان حاجباك باللون الأشقر الفاتح، اطلبي من مزين الشعر صبغهما بلون أكثر دكنة. وإذا كان الحاجبان رفيعين جداً لدرجة عدم الظهور تقريباً، عليك اللجوء إلى الخط الاصطناعي. استعملي قلماً فاتحاً وارسمي خطاً جميلاً لشكل الحاجب. يمكنك أيضاً رسم خطوط صغيرة مائلة لمحاكاة شكل الشعيرات الطبيعية للحاجبين، لكن العملية قد تكون صعبة عليك.

واحرصي دوماً عل...
الماكياج الدخاني
الماكياج الدخاني
اخلطي الظلال الذهبية مع الظلال السوداء الحالكة للحصول على نظرة كثيفة ومشرقة ودخانية. إنه ماكياج الحفلات الأكثر رواجاً هذا الشتاء. يكفي بسط الظلال السوداء بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط الظلال الذهبية على كل الجفن العلوي وتذويب الكل بطرف الإصبع للحصول على نتيجة متلألئة. واللافت في هذا الماكياج أنه يلائم كل ألوان العيون. لكن يستحسن تفادي هذا الماكياج...
كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟
كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟
ماكياج العيون: أولا لا بد من التأكد من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد