ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > ما هي الاسباب الحقيقية لظهور الكرش؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ما هي الاسباب الحقيقية لظهور الكرش؟

مس فراتين - هناك أنواع خاطئة من التمرينات وانواع أطعمة ضارة يمكن أن تسبب ترهل عضلات البطن وظهور الكرش. تعالي نتعرف عليها.

1- العديد من الأطعمة التى تدعى بالأطعمة الصحية إنها فى الحقيقة اطعمة ضارة ولكنها متخفية وغير ملحوظة حيث تتسبب فى زيادة الدهون الضارة فى الجسم. مثلا أطعمة الحمية (دايت) تمد الجسم بكميات من الدهون والسعرات الحرارية الزائدة لإحتوائها على محليات صناعية وسكريات كحولية وإضافات اخرى تتسبب فى إضطرابات وفوضى هرمونية داخل جسمك، وتحفز الجسم على تخزين دهون اكثر فى المعدة وزيادة الشهوة للطعام.

كذلك احذري الأطعمة المكتوب عليها أنها تحتوى على الحبوب الكاملة (بدون إزالة القشور) لأنها تحتوى على النشا الصافى الذى يؤدى الى زيادة السكر فى الدم بسرعة تفوق السكر الطبيعى ومع ذلك تقوم المصانع بإنتاجها لزيادة ارباحها المادية دون النظر الى الضرر العائد من إستخدامها.

2- تمارين البطن المعروفة بالقيام والجلوس وكذلك الآلات المخصصة لذلك هى أقل الطرق فاعلية للحصول على عضلات بطن مشدودة.

3- التمارين المتكررة والمملة الخاصة بالقلب ليست افضل الطرق للتخلص من دهون الجسم.

4- انت لست بحاجة لتضيع أمولك على الأقراص الطبية المخصصة لحرق الدهون لأنها فى الحقيقة ليس لها اى فائدة تذكر إنها عقاقير مزيفة المفعول وما يشبهها من مستحضرات. بل عليك بإتباع نظام غذائى خاص من التغذية الطبيعية.

5- كل أحزمة البطن والكراسى الهزازة والحيل التجارية كلها مضيعة للوقت والجهد والمال، إن ما يفيد الجسم حقا هى التمارين الفعالة والتغذية الحقيقية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
بعض النصائح لضبط وزنك
بعض النصائح لضبط وزنك
إن عملية الحفاظ على الوزن بعد إنقاصه لا تقل أهمية عن عملية إنقاص الوزن الزائد، فقد تكون المهمة أصعب على الراغبات في الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية بصورة دائمة.. لذلك يقدم لنا الدكتور يسرى جمعة الجزار مجموعة نصائح تساعد في الحفاظ على الوزن الذي وصلنا إليه بعد وقت طويل من ممارسة الريجيم الغذائي.

1- عند تناولك العصائر تجنبي إ...
أفكار سريعة لغذاء سليم
أفكار سريعة لغذاء سليم
من الطبيعي أن تبحثي عن الطرق المثلى لتأمين الفوائد الغذائية اللازمة لعائلتك ولك باتباع نمط غذائي صحي يلبي حاجاتكم الغذائية كلّها.

في هذه الحالة تحتاجين إلى بعض الإرشادات التي تساعدك في تحضير الوجبات الصحية.

هي مسألة سهلة وعادات تكتسبينها شيئاً فشيئاً فترافقك طوال حياتك.

حضّري المكونات التي تنوين طهوها مسبقاً، إذ يمكنك غسل...
ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟
ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟
أفضل طريقة لخسارة الوزن تكون بخفض عدد السعرات الحرارية قدر الإمكان مع زيادة عدد السعرات الحرارية التي تنفق عن طريق التمارين الرياضية. إذا كنت تريد خسارة كيلوغرام، يجب على الأقل أن تنفق على الأقل 3500 سعر حرارية. يمكن أن يتم ذلك بنقص كمية غذائك، وزيادة النشاط البدني، أو مثاليا، بعمل الاثنان معا.

من المقبول بشكل عام أن تكون ...
المعكرونة
المعكرونة
المعكرونة تسبب البدانة

خطأ. فالطبق المؤلف من 200 غ من المعكرونة المسلوقة ينطوي على 180 وحدة حرارية فقط، وهذا منطقي جداً.

إلا أن الصلصة المرافقة للمعكرونة هي التي تسبب البدانة، ولاسيما الصلصة المرتكزة على الزبدة والجبنة والكريما. وإذا كنت تتبعين حمية غذائية منحفة، ننصحك باستهلاك المعكرونة عند الظهر فقط والامتناع عن تناولها مساء....
انتفاخ المعدة
انتفاخ المعدة
مشكلة انتفاخ المعدة وتراكم الدهون كيف تتخلصين منها؟

بكل تأكيد تستطيعين أن تضعي حداً لانتفاخ المعدة والشهية المفتوحة على الطعام والشعور بالتعب وآلام الرأس وغير ذلك. يمكنك التخلص من كميات الدهون الخفية المتراكمة حول المعدة دون انتباه... دهنيات وشحوم يتعرض لها جسمك دون إرادة. طريقة علمية مجرّبة تنظم الجسم خلال أسبوع واح...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد