ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أفضل منتجات التجميل لشهر سبتمبر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أفضل منتجات التجميل لشهر سبتمبر

مس فراتين -

تحتاج السيدات والفتيات للاطلاع الدائم على افضل وأخر ابتكارات دور مستحضرات التجميل العالمية، لمعرفة ما هو جديدها لكل موسم. هذا الموسم سيكون مليئا بالمنتجات الجذابة وغير المكلفة التي تحتفظ باجواء العطلة.

لوحة الوان جذابة: تقدم لوحة ألوان Laura Mercier Lip Watercolours مجموعة مميزة من 6 الوان لكل مناسبة ولون ثياب. تتوفر في حقيبة صغيرة بحجم متوسط يمكنك اخذه في حقيبة يدك.

بلسم التنظيف العطري: احمي بشرتك بكريم الترطيب العطري من Darphin's Aromatic Cleansing Balm ، يحتوي على رائحة خشب الورد وزيوت الميرميّة الأساسية، ويمنع فقدان البشرة لنعومتها.

عطر شانيل: ماذا لو بدأتي حياتك باستنشاق عطر شانيل. ليس أي عطر بل No. 5 بالذات الذي يأتي في مجموعة جديدة من الزيوت العطرية ليدوم طويلا.

طلاء الأظافر الماسي: لا يمكنك إلا أن تختاري طلاء الاظافر المميز هذا الذي ابتكرته Essie Weingarten ومصممة المجوهرات Judith Ripka.

لوريال وملمع الشفاه المميز: بعد احتفاله بقرن في مجال مستحضرات التجميل تقدم L'Oréal مشاريع رائعة في كافة مجالات الاعمال الخيرية لدعم الاطفال، المصابين بالايدز وزراعة الاشجار. لذا ادعمي منتجك الخيري وزيني شفاهك بملمع الشفاه الرائع Infallible Never Fail Plumping Lip Glosses

عطر برائحة العطلة: إلا زلت في جو العطلة ، اختاري من سلسلة عطورِ Memoire Liquide الجديدة، تتميز العطور بزهرة التيارا وجوزة الهند لتتذكري اجازتك على الجزر طوال الوقت. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ألوان حيوية
ألوان حيوية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الآيلاينر Artliner 07 Bleu من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملع Gloss Fluo 407 Laser من شانيل Chanel.

- وجرى تلوين الأظافر بالطلاء Le Vernis 217 Splend...
من هي هذه الفتاة؟
من هي هذه الفتاة؟
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Solo 15 Gold Leaf من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال Ombre Essentielle 47 Ebony من شانيل Chanel، والآيلاينر Style Liner Noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Inimitable In...
تناغم أرجواني
تناغم أرجواني
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Prisme Blush 21 Inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs 970 Stylish Move من ديور Dior، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rou...
أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
قد لا نحظى جميعا بشفاه رطبة وجذابة مثلا انجيلينا جولي، ولكن الاخبار الجيدة هي أننا نستطيع المحاولة. بفضل منتجات التجميل الجديدة التي تعدنا بترطيب يدوم طويلا يمكننا اليوم الحصول على تأثير لا يقاوم يشبه لحد كبير شفاه النجمة جولي وغيرها من مشاهير هوليوود.

كيف تحصلي على شفاه جذابة ورطبة؟ معايير البحث: نبحث عن منتجات تعمل ...
 ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية
ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية
بمناسبة موسم الأعياد تروج العديد من شركات مستحضرات التجميل لأخر مستحضراتها التجميلية، وبما أن الاختيارات كثيرة ومختلفة، فلما لا تجربي معنا بعض من هذه المستحضرات التي ستزيد من جمالك وتجعل عيدك مليئا بالألوان الزاهية.

لخدود وردية ننصحك باستعمال بودرة الخدود الذهبية من Estee Lauder (Shimmering Jewel Powder ) ستمنحك بشرة مشرقة وتضي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد