ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أفضل منتجات التجميل لشهر سبتمبر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أفضل منتجات التجميل لشهر سبتمبر

مس فراتين -

تحتاج السيدات والفتيات للاطلاع الدائم على افضل وأخر ابتكارات دور مستحضرات التجميل العالمية، لمعرفة ما هو جديدها لكل موسم. هذا الموسم سيكون مليئا بالمنتجات الجذابة وغير المكلفة التي تحتفظ باجواء العطلة.

لوحة الوان جذابة: تقدم لوحة ألوان Laura Mercier Lip Watercolours مجموعة مميزة من 6 الوان لكل مناسبة ولون ثياب. تتوفر في حقيبة صغيرة بحجم متوسط يمكنك اخذه في حقيبة يدك.

بلسم التنظيف العطري: احمي بشرتك بكريم الترطيب العطري من Darphin's Aromatic Cleansing Balm ، يحتوي على رائحة خشب الورد وزيوت الميرميّة الأساسية، ويمنع فقدان البشرة لنعومتها.

عطر شانيل: ماذا لو بدأتي حياتك باستنشاق عطر شانيل. ليس أي عطر بل No. 5 بالذات الذي يأتي في مجموعة جديدة من الزيوت العطرية ليدوم طويلا.

طلاء الأظافر الماسي: لا يمكنك إلا أن تختاري طلاء الاظافر المميز هذا الذي ابتكرته Essie Weingarten ومصممة المجوهرات Judith Ripka.

لوريال وملمع الشفاه المميز: بعد احتفاله بقرن في مجال مستحضرات التجميل تقدم L'Oréal مشاريع رائعة في كافة مجالات الاعمال الخيرية لدعم الاطفال، المصابين بالايدز وزراعة الاشجار. لذا ادعمي منتجك الخيري وزيني شفاهك بملمع الشفاه الرائع Infallible Never Fail Plumping Lip Glosses

عطر برائحة العطلة: إلا زلت في جو العطلة ، اختاري من سلسلة عطورِ Memoire Liquide الجديدة، تتميز العطور بزهرة التيارا وجوزة الهند لتتذكري اجازتك على الجزر طوال الوقت. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماكياج متلألئ للعينين
ماكياج متلألئ للعينين
تضفي الظلال الملونة بعض الإشراق على العينين في أيام الشتاء الباردة، خصوصاً عند ترافقها مع لمسة ذهبية. تحلي بالخفة عند بسط الظلال الملونة بحيث يبدو الجفن مغطى بطبقة خفيفة من اللون، لأنك لا ترغبين حتماً في الحصول على طلة كثيفة مصطنعة. لا حاجة إلى بسط الظلال الملونة على كل العين. إذا كنت لا تحبين الألوان القوية، اكتفي ببسط الظلال بمحاذاة الأهداب العلو...
نجمة لؤلؤية
نجمة لؤلؤية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 02 rose sable من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées من شانيل Chanel. تم رسم النجمة بواسطة قلم العينين Le Crayon Yeux 61 silver من شانيل Chanel والظلال 1 Couleur 026 Chrome من ديور Dior.

- تم تلوين الأظافر بالطلاء Nail Lac...
نقاوة
نقاوة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain والبودرة Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 1 Couleur l'Instant d'une Ondée من غيرلان Guerlain والظلال Ombre a Paupières Pure Color Sugar Biscuit من إيستيه لودر Estée Lauder.

-...
 تعرفي على اسرار مستحضرات التجميل
تعرفي على اسرار مستحضرات التجميل
الماكياج ومستحضرات التجميل ليست مجرد ادوات لتلوين الوجه، بل يمكن أن يكون لها تأثير أبعد من ذلك بكثير. وهذه بعض النصائح التي ستكشف لك الكثير من الاسرار عن ماكياجك البسيط :

1. استخدمي الظل اللامع على قصبة الأنف، لانه يجعلها تبدو أقل حجما. ولكن احرصي على عدم زيادة الكمية حتى لا يبدو مصطنعا.

2. استخد...
10 سموم يجب أن تحذريها في منتجات التجميل
10 سموم يجب أن تحذريها في منتجات التجميل
مع كلّ ' مستحضرات التجميل الطبيعية المتوفرة في السوق هذه الأيامِ، يمكنك أن تصابي بالاحباط من مجرد التفكير في أيها جيد وأيها يحتوي على مكونات سامة.

هل يمكن أن نكشف لك بعض الحقائق المثيرة عن منتجك المفضل؟ يقول كريستوفر درموند، خبير تجميل المشاهير، ومؤسس منتج كريستوفر ديرموند، "هناك 10 مواد سامة يجب أن تحذرها كل سيدة تبحث ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد