ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح ومحاذير الازياء في الخريف

مس فراتين - نعلم بأن فصل الخريف متنوع بازيائه واكسسواراته ولكن لكل موسم نصائح ومحاذير، وهذه النصائح يقدمها مصمم ازياء المشاهير مايكل كروس.

نصائح القبعات: اختاري قبعة أنيقة بلون حيادي يناسب ثيابك والوان موسم الخريف. محاذير القبعات: لا تَختاري قبعة مجنونة بالوان مجنونة إلا إّذا كنت تشاركين في عروض مسرحية ضاحكة.

نصائح المجوهرات : اختاري قطعة مميزة تعكس جمال موسم الخريف أو مستوحاة من عناصره الخشب والورق. كلما كانت القطعة بسيطة ومتناسقة كلما كنت أجمل. محاذير المجوهرات : ابتعدي عن الاكسسوارات البلاستيكية الملونة والمزخرفة والمعدنية الرخيصة.

نصائح الفستان الاسود الصغير: الفستان الاسود هو ابسط قوب يمكن أن ترتديه أي سيدة وتبدو انيقة، اختاري فستانا اسود ذو تفاصيل بسيطة وطوله لا يتعدى الركبة. محاذير الفستان الاسود الصغير: لا تختاري فستانا اسودا قصيرا جدا أو ضيقا جدا. هذا الخريف يركز على الرقي وليس على ديسكو الثمانينات.

نصائح المعاطف : اختاري معطف ذو تفاصيل واضحة على القبة والاكمام والازرار. نفضل الفرو الصناعي والصوف كذلك للسترات. محاذير المعاطف: لا تختاري معطفا قصيرا جدا فالموضة موضة المعاطف المتوسطة والطويلة. كذلك لا تشجعي معاطف الفرو والجلد الطبيعي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
بساطة الفخامة
بساطة الفخامة
- فستان من الشيفون الأزرق مع زهرة من ستيفان رولان Stephane Rolland Couture Paris. ...
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
قد لا تكون ميزانية ثيابك اليومية كافية لتغطية كل ما ترغبين في شراءه. ولكن إذا اشتريت القطع المناسبة والصحيحة منذ البداية فقد تتمكني من التميز كل يوم بملابس جديدة.

النصيحة رقم 1: استثمري في جاكيت راق وثمين. الجاكيت لا يحتاج إلى تبديل كل يوم، ويمكن أن يغطي ما ترتدينه متى تشائين. المهم انه ثمين.

النصيحة رقم 2: الملابس السود...
مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
تظهر بوضوح في مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء ٢٠١٠ الخياطة الباريسية الراقية. وقد تم التركيز بشكل خاص في هذه المجموعة على التفاصيل وعلى المواد التي إختارها زهير مراد من ساتان وحرير وجورجيت وشيفون لتجعل من فساتين السهرة تصاميم متميّزة تليق بالنجمات. وفي الألوان رك ز زهير على الأسود والأبيض مع أكسسوارات تبرز الج...
جماليات ديور Dior
جماليات ديور Dior
في مهرجان كولبير Festival Colbertتعكس حقيبة اليد «ليدي ديور» Lady Dior، التي تمّ ابتكارها تبعاً لروح التصاميم المترفة التي تشتهر بها «ديور» Dior، عدداً من رموز الدار، فضلاً عن مهارة مشاغل «ديور» Dior الذائعة الصيت. فحقيبة اليد هذه المصنوعة بعناية من الجلد الناعم، تتميز بنقش الكاناج» المضرب، وجاءت أحرف إسم «ديور» Dior المعلّقة كقلادات جالبة للحظ لت...
نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
في الصيف والإجازات نحتاج أكثر من أي وقت آخر لأحذية مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، لذا من المهم أن تختار المرأة أحذية ملائمة. وليس كل حذاء يناسب كل قدم حتى إذا كان من نفس المقاس، لأن الأقدام تختلف من حيث شكل وطول الأصابع والكعب وحساسية الجلد، وبالتالي إذا كان ضيقا بمليمتر واحد عندئذ سوف يسبب ألما فظيعا طوال النهار، ولن يؤثر على القدمين والظهر فحسب بل ق...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد