ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح ومحاذير الازياء في الخريف

مس فراتين - نعلم بأن فصل الخريف متنوع بازيائه واكسسواراته ولكن لكل موسم نصائح ومحاذير، وهذه النصائح يقدمها مصمم ازياء المشاهير مايكل كروس.

نصائح القبعات: اختاري قبعة أنيقة بلون حيادي يناسب ثيابك والوان موسم الخريف. محاذير القبعات: لا تَختاري قبعة مجنونة بالوان مجنونة إلا إّذا كنت تشاركين في عروض مسرحية ضاحكة.

نصائح المجوهرات : اختاري قطعة مميزة تعكس جمال موسم الخريف أو مستوحاة من عناصره الخشب والورق. كلما كانت القطعة بسيطة ومتناسقة كلما كنت أجمل. محاذير المجوهرات : ابتعدي عن الاكسسوارات البلاستيكية الملونة والمزخرفة والمعدنية الرخيصة.

نصائح الفستان الاسود الصغير: الفستان الاسود هو ابسط قوب يمكن أن ترتديه أي سيدة وتبدو انيقة، اختاري فستانا اسود ذو تفاصيل بسيطة وطوله لا يتعدى الركبة. محاذير الفستان الاسود الصغير: لا تختاري فستانا اسودا قصيرا جدا أو ضيقا جدا. هذا الخريف يركز على الرقي وليس على ديسكو الثمانينات.

نصائح المعاطف : اختاري معطف ذو تفاصيل واضحة على القبة والاكمام والازرار. نفضل الفرو الصناعي والصوف كذلك للسترات. محاذير المعاطف: لا تختاري معطفا قصيرا جدا فالموضة موضة المعاطف المتوسطة والطويلة. كذلك لا تشجعي معاطف الفرو والجلد الطبيعي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون تختار طوني وردلحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards 9 مارس

2011اختارت الممثلة هيلينا ماتسون فستاناً من مجموعة طوني ورد Tony Ward للأزياء الجاهزة لحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards الذي أقيم في بيفرلي هيلز، الولايات المتحدة.

والفستان هو من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011. ...
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
من قال بأنك يجب أن تشتري ثيابا جديدة كل نهاية أسبوع أو لكل مناسبة. بالتوفير المعقول وشراء الاساسيات التي يمكن استعمالها مع قطع مساندة من الثياب يمكنك الحصول على 24 اطلالة مختلفة من 4 قطع من الثياب فقط. قميص ابيض بالكشكش:
للحفلة: يمكنك ارتداء قميص الكشكش الابيض مع تنورة قصيرة أو سروال أسود انيق. لاكمال الاطلالة المناسبة اختاري صندل أو حذاء ممي...
من مجموعة Byzance من شانيل
من مجموعة Byzance من شانيل
سيدة حديدية 2
سيدة حديدية 2
- فستان من القماش الصوفي الرمادي ماركة روبرتو رودريغيز Roberto Rodriguez

- سترة سوداء ماركة مارتن غرانت Martin Grant.

- سوار ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com.

- حقيبة صغيرة ماركة كارا روس Kara Ross لدى محلات تاتن....
KRIZIA
KRIZIA
مجموعة KRIZIA لربيع صيف 2011

مجموعة Krizia هذا الصيف تجمع بين الأنوثة والأزياء شبه الفضائيّة بقصّاتها والثنيات العريضة على التصاميم. في العرض أقمشة لمّاعة باللون الأزرق واللون الأخضر.... وقد أعجبني فستان قصير فضفاض بلون البيج مع shorts تحته باللون الزهريّ الخافت، وزيّ آخر بلون البرونز اللمّاع، وshorts باللون الأبيض، قصير. وزيّ ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد