ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح لجمالك كل يوم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح لجمالك كل يوم

مس فراتين - نصيحة الجمال 1 : ينصح خبيرة البشرة لانس اتشيسون، من Bluemercury في واشنطن، باستعمال مستحضر واحد كل مرة ومنحه فرصة قبل الانتقال إلى منتج أخر، "بعض المستحضرات تحتاج إلى بضعة أيام لتظهر النتائج، لا تتسرعي، وامنحي المنتج بعض الوقت ليعمل بفعالية."

نصيحة الجمال 2 : إذا كانت شفتاك صغيرتان، فسيدو وجهك كبيرا مقارنة مع توزان الاحجام. لذا قومي بنفخ شفاهك بطريقة طبيعية وسهلة باستعمال ملون الشفاه اللامع وسط شفتك السفلى. يمكنك استعمال منتجات نفخ الشفاه الأخرى التي تأتي على شكل قلم احمر شفاه.

نصيحة الجمال 3: زيت الزيتون علاج عظيم لكلّ مشاكل البشرة. للحصول على بشرة ناعمة، ضعي اطراف اصابعك في طاسة بها زيت زيتون دافئِ وافركي بها بشرتك. كذلك يعتبر زيت الزيتون طريقة عظيمة لإزالة مجمّل الرموش المضادّ للماء. بضع قطرات منه على كرة من القطن ستنظف عيونك وتغذي رموشك.

نصيحة الجمال 4: للحصول على ترطيب يومي فعال، فكري بالطبقات. استعملي سيروم مضاد للتأكسد تحت كريم الوجه اليومي ثم استعملي كريم الوقاية من الشمس أخر شيء. للتخلص من الجلد الميت، فكري في عمل تقشير لطيف للبشرة مرة كل اسبوع. التقشير دون استعمال مرطب قوي يمكن أن يسبب تشقق البشرة وزوال لمعان الجلد.

نصيحة الجمال 5: عند تغطية العيوب، اختاري لونا مناسبا للون بشرتك. على سبيل المثال كريم اخفاء العيوب باللون المائل للبرتقالي فعال في اخفاء عيوب الدوائر السوداء تحت العيون. بينما كريم اخفاء العيوب بظلال الاخضر يمكن أن يخفي الاحمرار الناجم عن التهابات البثور. وبعكس كريم الاساس، كريم اخفاء العيوب مصنوع من مركبات بها صبغة ملونة تعمل على اخفاء العيوب تماما. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وصفات لجمال المراة
وصفات لجمال المراة
على الرغم من تعدد الوصفات الطبية التي تستهدف جمال المرأة وأناقتها، إلا أن جل تلك الوصفات تكون معقدة ومخيفة في بعض الأحيان لما تحتويه من مواد كيماوية قد تعود بالسلب على البشرة، ومن هنا نجحت وصفات الجمال الطبيعي في استقطاب أكبر عدد من النساء.

فإذا كنت مللتِ من البحث عن الأقنعة الخاصة بالبشرة؛ فها نحن نضع بين يديك اليوم هذه الوصفا...
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
إليك هذه النصائح التي تساعدك على العناية ببشرتك في فصلي الخريف والشتاء.

تحتاج البشرة في الخريف والشتاء نظاما مختلفا للعناية بها. فبشرة الشتاء تميل للجفاف لذلك تحتاج قدراً أكبر من العناية والترطيب. جربي استخدام الكريمات الغنية بزبدة الشيا لبشرة رطبة وناعمة.

أما عن استخدام الكريم المضاد للشمس في فصل الشتاء، فلا داعٍ لاستخدامه ...
 بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
لقد حان الوقت للبدء بالحصول على لون بشرة طبيعي وصحي، وهذا يعني ظلال البرتقالي والبرونزي وبما أن الشمس لا زالت باردة يمكنك الاستعانة بمستحضرات تسمير البشرة الذاتية. ان اختيار اللون المناسب لبشرتك هو الخطوة الأولى، يجب ان تكوني واقعية باستخدام اللون المناسب، أو يمكنك استشارة خبيرة في لون البشرة، كذلك يجب ان تعرفي بانه يوجد اختلاف بين الكريم ا...
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
قد يكون سبب الدوائر السوداء وانتفاخ منطقة تحت العينين التعب أو السهر لساعات متأخّرة، أو موروثاتك الجينية. والجميع يكره هذه الدوائر والجيوب التي تجعل المرء يبدو متعباً على الدوام. والمشكلة أن محاولة تغطيتها بالكونسيلر الخاص بمنطقة تحت العينين يجعلها تبدو أكثر وضوحاً.

ما تحتاج إليه بشرتك: كمّادات باردة لإنعاش منطقة محيط العينين ال...
مشكلة الكلف (البقع البنية)
مشكلة الكلف (البقع البنية)
يعتقد البعض بأن الكلف يصيب السيدات الحوامل أو اللاتي تتناولن حبوب منع الحمل فقط، لكن الصحيح غير ذلك، فالكلف هو زيادة في مادة الميلانين في البشرة وحتى من لم يسبق لهن الحمل أو تناول حبوب منع الحمل، يمكن أن يصبن بالكلف، وكذلك الرجال الذين يتعرضون لأشعة الشمس.

أسباب الكلف:

1. التعرض الزائد لأشعة الشمس.

2. ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد