ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح لوجه خال من البثور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح لوجه خال من البثور

مس فراتين - 1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: بالرغم من أن الاطباء يقولون بأن الطعام لا يؤثر على البثور إلا أننا ننصحك بشدة بالانتباه لما تأكلينه، ابتعدي عن الدهون، المكسرات، المصادر الغذائية المقلية أو التي تحتوي على دسم عال. كذلك الشوكولا بالحليب والحلويات.

3. تحدثي إلى اخصائي البشرة: قومي باستشارة اخصائي بشرة، لا تكتفي بقراءة النصائح على الانترنت يجب أن يراك شخص محترف لمعرفة اسباب ظهور البثور وطرق علاجها طبيا.

4. قومي بتنظيف وجهك جيدا: الخطوة الاولى بعد الاستيقاظ من النوم يجب أن تكون غسل الوجه بالمستحضرات المناسبة. بعض البشرات تمتاز بانها دهنية لذا يجب العناية بنظافتها اكثر من غيرها، إذا كانت بشرتك دهنية ويمكنك معرفة ذلك من انفك جبهتك وذقنك، هل تشعرين بوجود خط لامع في هذه المنطقة، أو احساس بوجود زيت أو دهن عليها؟ إذا كانت الاجابة نعم، فيجب أن تنظفي وجهك أكثر من مرة خلال اليوم وتبتعدي عن الكريمات الدهنية والبودرة لانها تغلق المسامات وتسبب تراكم الاوساخ في المسامات وظهور البثور والالتهابات.

5. ابعدي ثيابك المتسخة عن وجهك: بعد التمرين أو عند العودة إلى المنزل؛ اخلعي ثيابك المتسخة بالعرق ولكن بعيدا عن وجهك، الاوساخ والاتربة والعرق التي امتصتها ثيابك يمكن أن تعلق على وجهك وتسبب التهابات في الوجه. حاولي كذلك الابتعاد عن استعمال الاوشحة والشالات والصوفية قريبا من وجهك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح جمال عالمية
نصائح جمال عالمية
تخلصي من البثور - نيوزيلندا: Manuka honey - يعد هذا المستحضر أحد اسرار الجمال من نيوزيلندا. استعمل عسل Manuka كمقوّي للجلد لأجيال. منشأه من شجرة Manuka ، نبات محلي في نيوزيلندا المشهورة بزيتها المطهّر، العسل غني بالمعادن وقد كسب سمعة عالمية لقدراته عل قتل الجراثيم والشفاء من الجروح. جربي: Comvita Skin Therapy Manuka Honey Skinclear Cream، يساعد ...
ماسكات الجسم وأهمّيتها
ماسكات الجسم وأهمّيتها
ماسكات الجسم وأهمّيتها ما هي أنواع العلاجات ومتى يجوز استخدامها وكيف؟

الإهتمام بالبشرة جوهريّ خاصة عند السيّدات. وهنّ يُكرّسنَ الوقت والمال والجهد للإعتناء بالملامح حتى تغدو برّاقة وطريّة الملمس وخالية من التجاعيد. بيد أنّ الأمر يقتصر أحياناً على بشرة الوجه، إذ تنسى السيّدة وجوب الإعتناء بجسمها أيضاً، علماً انه لا ي...
المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة
المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة
علي حواء الرقيقة ان تعرف أن بشرتها هي ايضا رقيقة للغاية مثلها بل وضعيفة أيضا، من ثم فهي في حاجة إلي ان تعاملينها برقة وحنو!

والبشرة لا تستجيب بشكل جيد إلا مع الليونة والاعتدال: وأود أن أذكرك عزيزتي حواء أننا لايمكن أن نضر البشرة الدهنية، ليس لأنك تحاولين أن تحصلي علي بشرة نحيفة وجافة، على العكس من ذلك، فالبشرة لكي تدافع عن نفسها ستنت...
5 أخطاء شائعة للعناية بالبشرة
5 أخطاء شائعة للعناية بالبشرة
1. تعتقدي بأنك تستطيعين ترطيب بشرتك بالماء: قد يبدو الأمر بسيطا ولكن في الحقيقة يحتوي الماء على كميات كبيرة من الملح التي قد تستقرّ بسهولة على سطحِ جلدك وتؤدّي إلى تأثير معاكسِ - بتجفيف الجلد. إذا أردت ترطيب بشرتك فيجب أن تستعملي بخاخ ماء دافئ لأنها الأفضل لترطيب الجلد. يحتوي الماء الحراري على المعادن والعناصر المفيدة لجلدك، ويمنعه من الجفاف.
...
اسرع وصفه للتخلص من البثور السوداء
اسرع وصفه للتخلص من البثور السوداء
ضعي معجون أسنان على البثرة قبل النوم، يساعد المعجون على تخفيف الانتفاخ، لا تستعمل الجل، اغسلي وجهك مرتان في اليوم بماء مالح دافئ، للتخلص من البشرة الدهنية والحفاظ على البشرة خالية من البثور، ضعي أوراق التوت على حبوب الشباب لتخفيف الانتفاخ والاحمرار.

امزجي ليمونة مع القليل من ماء الورد، ضعي المزيج على الوجه لمدة نصف ساعة. اغسلي ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد