ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح لوجه خال من البثور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح لوجه خال من البثور

مس فراتين - 1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: بالرغم من أن الاطباء يقولون بأن الطعام لا يؤثر على البثور إلا أننا ننصحك بشدة بالانتباه لما تأكلينه، ابتعدي عن الدهون، المكسرات، المصادر الغذائية المقلية أو التي تحتوي على دسم عال. كذلك الشوكولا بالحليب والحلويات.

3. تحدثي إلى اخصائي البشرة: قومي باستشارة اخصائي بشرة، لا تكتفي بقراءة النصائح على الانترنت يجب أن يراك شخص محترف لمعرفة اسباب ظهور البثور وطرق علاجها طبيا.

4. قومي بتنظيف وجهك جيدا: الخطوة الاولى بعد الاستيقاظ من النوم يجب أن تكون غسل الوجه بالمستحضرات المناسبة. بعض البشرات تمتاز بانها دهنية لذا يجب العناية بنظافتها اكثر من غيرها، إذا كانت بشرتك دهنية ويمكنك معرفة ذلك من انفك جبهتك وذقنك، هل تشعرين بوجود خط لامع في هذه المنطقة، أو احساس بوجود زيت أو دهن عليها؟ إذا كانت الاجابة نعم، فيجب أن تنظفي وجهك أكثر من مرة خلال اليوم وتبتعدي عن الكريمات الدهنية والبودرة لانها تغلق المسامات وتسبب تراكم الاوساخ في المسامات وظهور البثور والالتهابات.

5. ابعدي ثيابك المتسخة عن وجهك: بعد التمرين أو عند العودة إلى المنزل؛ اخلعي ثيابك المتسخة بالعرق ولكن بعيدا عن وجهك، الاوساخ والاتربة والعرق التي امتصتها ثيابك يمكن أن تعلق على وجهك وتسبب التهابات في الوجه. حاولي كذلك الابتعاد عن استعمال الاوشحة والشالات والصوفية قريبا من وجهك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
إن انتفاخ العينين يحدث نتيجة لعدة أسباب منها التعب والسهر والإفراط في شرب المنبهات ولا سيما القهوة، وكل هذا يؤدي عادة إلى ظهور جيوب العين في الصباح فتجعلك تبدين متعبة ومرهقة ..

وإذا رغبت في علاج انتفاخ جفنيك فما عليك إلا اتباع النصائح التالية والتي تفيدك في التخلص منها إلى الأبد بالإضافة إلى إزالة آثار التعب والإرهاق عن عينيك:

...
 كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
الدوائر السوداء تشوه منظر العيون، سواء للرجال أو النساء، وبالرغم من أنها قد تبدو مستحيلة الزوال إلا أن استعمال المنتج المناسب يمكن أن يساهم في التخلص منها.

يقول فنان التجميل الامريكي Ramy Gafni من صالون Ramy Beauty Therapy جربي هذه الوصفات لعلاج الدوائر السوداء والاكياس المحيطة بالعين وستشعري باختلاف تام وتستعيدي وجهك المشرق.

...
- هل صحيح أن استعمال الكريم الخاص بمحيط العينين يوفر فائدة إضافية؟
- هل صحيح أن استعمال الكريم الخاص بمحيط العينين يوفر فائدة إضافية؟
نعم، حتى لو كان الكريم الخاص بمحيط العينين هو في أغلب الأحيان تكملة لمجموعة مستحضرات العناية. فالكريم الخاص بمحيط العينين مركب بطريقة دقيقة ليعالج تحديداً هذه المساحة الهشة المحيطة بالعينين، وهو يمتاز عموماً بتركيبة خفيفة تتيح استعماله صباحاً ومساء. وهذا أفضل طبعاً من الكريم الدهني الذي يتم بسطه ليلاً على البشرة قبل الخلود إلى النوم لكنه يسبب انت...
هل تبدو بشرتك أكبر سنا منك؟
هل تبدو بشرتك أكبر سنا منك؟
إكتشفي اليوم كيف يؤثر مستوى الإجهاد، والحمية، ومحتويات خزانة ادويتك على بشرتك وكيف يمكنك عكس الاضرار. قد تشعري بأنك في الاربعين و رائعة (وأنت كذلك!)، لكن في الحقيقة قد تبدو بشرتك اكبر من ذلك. فعادات أو أسلوب الحياة يمكن أن تزيد من العمر الفعلي لجلدك للاسوء أو الافضل. كيف تهتم ببشرتك هو المفتاح هنا. هل أنت عدو أم صديقة لبشرتك؟ هذه الملاحظات الهامة ...
7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة
7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة
بعد سن الأربعين، تشهد امرأة واحدة من كل ثلاث نساء ظهور البقع البنية فى بشرتها، وترتفع هذه النسبة لتطول 90% من النساء بعد عمر الخمسين، وترجع ظاهرة البقع البنية أساساً إلى خلل فى إنتاج الميلانين (القتامين)، الناجم مبدئياً عن التعرض لأشعة الشمس، وهكذا يتراكم الميلانين فى مساحات معينة أكثر من أخرى مما يؤدى إلى ظهور بقع بنية فى الوجه وأعلى الصدر واليدين...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد