ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح لوجه خال من البثور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح لوجه خال من البثور

مس فراتين - 1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: بالرغم من أن الاطباء يقولون بأن الطعام لا يؤثر على البثور إلا أننا ننصحك بشدة بالانتباه لما تأكلينه، ابتعدي عن الدهون، المكسرات، المصادر الغذائية المقلية أو التي تحتوي على دسم عال. كذلك الشوكولا بالحليب والحلويات.

3. تحدثي إلى اخصائي البشرة: قومي باستشارة اخصائي بشرة، لا تكتفي بقراءة النصائح على الانترنت يجب أن يراك شخص محترف لمعرفة اسباب ظهور البثور وطرق علاجها طبيا.

4. قومي بتنظيف وجهك جيدا: الخطوة الاولى بعد الاستيقاظ من النوم يجب أن تكون غسل الوجه بالمستحضرات المناسبة. بعض البشرات تمتاز بانها دهنية لذا يجب العناية بنظافتها اكثر من غيرها، إذا كانت بشرتك دهنية ويمكنك معرفة ذلك من انفك جبهتك وذقنك، هل تشعرين بوجود خط لامع في هذه المنطقة، أو احساس بوجود زيت أو دهن عليها؟ إذا كانت الاجابة نعم، فيجب أن تنظفي وجهك أكثر من مرة خلال اليوم وتبتعدي عن الكريمات الدهنية والبودرة لانها تغلق المسامات وتسبب تراكم الاوساخ في المسامات وظهور البثور والالتهابات.

5. ابعدي ثيابك المتسخة عن وجهك: بعد التمرين أو عند العودة إلى المنزل؛ اخلعي ثيابك المتسخة بالعرق ولكن بعيدا عن وجهك، الاوساخ والاتربة والعرق التي امتصتها ثيابك يمكن أن تعلق على وجهك وتسبب التهابات في الوجه. حاولي كذلك الابتعاد عن استعمال الاوشحة والشالات والصوفية قريبا من وجهك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تعلمي كيفية اختيار شامبو الجسم الملائم لبشرتك
تعلمي كيفية اختيار شامبو الجسم الملائم لبشرتك
تنظف شامبوهات الجسم جسمنا وترطبه، حتى أنها تعتني بالبشرة الحساسة. ولا يقتصر مفعول بعض الأنواع على تنظيف الجسم، وقد تؤدي العناصر الموجودة فيها إلى جفاف البشرة. لكن التركيبات التي تجاهر بمفعولها المرطّب أو المغذّي والتي تستهدف البشرة الجافّة أو الحساسة في ازدياد مستمر.

البشرة العادية أيضاً تحتاج إلى الترطيب،...
4 خدع لاخفاء المسامات
4 خدع لاخفاء المسامات
هل باتت زياراتك المنتظمة إلى منتجع الجمال مكلفة؟ لا تقلقي هناك طرق أخرى يمكنك الحصول من خلالها على نتائج المنتجع ولكن يجب أن تعرفي ما هي المنتجات المناسبة لبشرتك. ننصحك بعمل تقشير لوجهك مرتان في الاسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

1. منتج Mark Go with The Grain Exfoliating Beads مقشر عميق ومطهر للبشرة، يحتوي على حبوب تعمل على تنظيف البشرة...
 تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
عُرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية والجمالية ، بل تأثيراته النفسية أيضا. فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع المعنويات وينشرح الصدر، ويؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. ولا يقتصر دور الليمون فقط على جعل الروح المعنوية أفضل ، فهو يؤدي دور المادة المقوية للبشرة والمغذية لها وإستخدامه يؤدي إلى إنكماش المسامات الواسعة .

و يستخدم ...
TIPS
TIPS
إذا كانت بشرتك دهنية، استعملي أساساً تمهيدياً خالياً من السيليكون لامتصاص فائض الإفرازات الدهنية التي قد تلتصق بالبودرة المعدنية. وتذكّري أن توزّعي الأساس التمهيدي جيداً على كامل وجهك بعد ترطيبه. عندما تذهبين لشراء بودرة الأساس المعدنية، لا تجرّبي اللون على يدك بل على خدّك لاختيار ما ينسجم مع لون سحنتك في شكل أفضل. وإذا لم تجدي اللون المطابق ...
نزع الشعر بمفهوم جديد
نزع الشعر بمفهوم جديد
هل تبحثين عن طريقة سريعة وسهلة للتخلص من الشعر الزائد بدون ألم ؟ غير السكر والشمع، والليزر أو التحليل الكهربائي.

ما تحتاجين لتجربته الآن هو الجيل الجديد من آلة نزع الشعر الكهربائية التي تنزع الشعر بدون ألم.

لقد صمّمت باناسونيك بعض آلات نزع الشعر الفريدة وسهلة الاستعمال الذي ستجعل كل أيامك ناعمة. وستشعرين بالراحة لمعرفة بأ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد