ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح لوجه خال من البثور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح لوجه خال من البثور

مس فراتين - 1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: بالرغم من أن الاطباء يقولون بأن الطعام لا يؤثر على البثور إلا أننا ننصحك بشدة بالانتباه لما تأكلينه، ابتعدي عن الدهون، المكسرات، المصادر الغذائية المقلية أو التي تحتوي على دسم عال. كذلك الشوكولا بالحليب والحلويات.

3. تحدثي إلى اخصائي البشرة: قومي باستشارة اخصائي بشرة، لا تكتفي بقراءة النصائح على الانترنت يجب أن يراك شخص محترف لمعرفة اسباب ظهور البثور وطرق علاجها طبيا.

4. قومي بتنظيف وجهك جيدا: الخطوة الاولى بعد الاستيقاظ من النوم يجب أن تكون غسل الوجه بالمستحضرات المناسبة. بعض البشرات تمتاز بانها دهنية لذا يجب العناية بنظافتها اكثر من غيرها، إذا كانت بشرتك دهنية ويمكنك معرفة ذلك من انفك جبهتك وذقنك، هل تشعرين بوجود خط لامع في هذه المنطقة، أو احساس بوجود زيت أو دهن عليها؟ إذا كانت الاجابة نعم، فيجب أن تنظفي وجهك أكثر من مرة خلال اليوم وتبتعدي عن الكريمات الدهنية والبودرة لانها تغلق المسامات وتسبب تراكم الاوساخ في المسامات وظهور البثور والالتهابات.

5. ابعدي ثيابك المتسخة عن وجهك: بعد التمرين أو عند العودة إلى المنزل؛ اخلعي ثيابك المتسخة بالعرق ولكن بعيدا عن وجهك، الاوساخ والاتربة والعرق التي امتصتها ثيابك يمكن أن تعلق على وجهك وتسبب التهابات في الوجه. حاولي كذلك الابتعاد عن استعمال الاوشحة والشالات والصوفية قريبا من وجهك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق سائل مالح يخرج من مسامات الجلد عند الشعور بالحر، الخوف، التعب أو المرض وعلى كل حال فهو يسبب التلوث لملابسنا والرائحة الكريهة. ولكن العرق لا يسبب الرائحة الكريهة كما يعتقد البعض، بل البكتيريا الموجودة على اجسامنا هي التي تسبب الرائحة، بالاضافة إلى بعض الاطعمة التي تخرج مع العرق.

يحتوي العرق على مضاد حيوي طبيعي...
كيف تتخلّصين من مشكلة اجتفاف بشرتك؟
كيف تتخلّصين من مشكلة اجتفاف بشرتك؟
أفضل وسيلة لتجنب الاجتفاف تكون بأن تحرصي بعد الإفطار على شرب كمية كافية من الماء لاتقل عن ليتر ونصف إلى ليترين من المياه المعدنية بالإضافة إلى السوائل الأخرى الصحية أي الخالية من السكر والكافيين، والهدف من ذلك هو تزويد الجسم من الداخل بالرطوبة اللازمة ما ينعكس إيجابا على مظهر البشرة. أما العناية الخارجية بالبشرة والتي تساعد على توفير الرطوبة وا...
تعاملي مع بشرتك المركبة على طريقة الخبراء
تعاملي مع بشرتك المركبة على طريقة الخبراء
تدمر حواء جمالها باستخدام أقنعة وكريمات غير مناسبة لنوع بشرتها ، بالرغم من أن فحص البشرة أمر سهل وبسيط ويقي حواء من الآثار السلبية التي تتركها مستحضرات التجميل الخاطئة ، حيث تعتقد معظم السيدات أن بشرتهن دهنية لوجود بعض الدهون في منطقة الأنف أو الجبهة ولكنها في الحقيقة قد تكون بشرة مركبة إذا ما كانت المناطق الأخرى، مثل الذقن والخدين عادية أو جافة...
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
في بيئة معقمة، تعتبر التعقيدات الصحة الناجمة عن استعمال التاتو نادرة. في الولايات المتّحدة، تخضع محلات الوشم للرقابة ولإجراءات للسيطرة على العدوى وانتشار العدوى بشكل دوري. وفقا لإحصاءات قامت بها دائرة الغذاء والدواء الأمريكية تبين أن واحد من كل أربعة أمريكيين ما بين 18 و 50 عاما يضع وشما على جسده.

وينطوي على عملية الوشم ذات المخاطر...
نضارة فائقة
نضارة فائقة
وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويع...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد