ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > مؤشرات إصابة الطفل الرضيع بالالم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

مؤشرات إصابة الطفل الرضيع بالالم

مس فراتين - إذا كنتما جديدان علىى تحمل مسؤوليات الاطفال، فلا بد أن بكاء طفلكما اصبح مزعجا ومحيرا في نفس الوقت. في الحقيقة معظم الاطفال حديثي الولادة يبكون كثيرا في الايام، والاسابيع والاشهر الاولى من حياتهم مما يسبب قلقا وازعاجا وعدم راحة وعجزا امام بكاء الطفل الرضيع.

وفقا لنظام الصحة الصادر عن جامعة مشيغان هناك بكاء طبيعي يكون مصدره الخوف، البرد، الجوع أو البلل وهناك بكاء أخر مصدره الالم، وهذه الإشاراتِ التحذيرية توضح لك متى يكون الالم سبب البكاء:

- اي بكاء مستمر دون انقطاع لفترة طويلة، بنبرة عالية اكثر من المعتاد.

- الصمت احيانا لا يعني بأن الطفل بخير. الاطفال المرضى، والمبسترين غالبا ما يتألمون وهو صامتون، لذا الصمت الطويل لا يعني بأن الطفل بخير.

- تعابير وجه غير عادية، مثل تقطيب الحاجبين، عصر العيونَ المغلقةَ، وجود خطوط تحاعيد عميقة حول الأنف، الكشرة أو فتح الفم لفترة من الوقت، كلها مؤشرات ألم محتملة.

- الوقوف أو الشد المتصلّب أو المتوتر، خصوصا الأطراف أو على كامل الجسمِ. قد يتلوّوا الأطفال الرضع أيضاً من الالم أو يفقدوا كل سيطرة على العضلات.

- صراخ وبكاء مستمر وحركة دائمة دون راحة أو هدوء.

- الامتناع عن تناول الطعام أو الشراب // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
 ماذا تفعلي مع أطفالك هذا الصيف؟
ماذا تفعلي مع أطفالك هذا الصيف؟
مع اقتراب موعد الإجازة الصيفية، يعقد الأطفال الكثير من الآمال و الأحلام للقيام بمغامرات جديدة يمكنهم أن يخبروا بها أصدقائهم عند العودة إلى المدرسة. وسواء كان طفلك أو أطفالك في سن السابعة أو السابعة عشر، هناك العديد من الأنشطة التي يمكنكم القيام بها والاستمتاع بها ضمن ميزانية معقولة، خصوصا إذا لم تكن الميزانية هذا العام تسمح بالسفر خلال هذه الإجازة....
الانترنت هام لنمو المراهقين عقليا
الانترنت هام لنمو المراهقين عقليا
تصفح الإنترنت، وممارسة الألعاب الإلكترونية وقضاء بعض الوقت في مواقع العلاقات الاجتماعية، كلها أنشطة مهمة لنمو المراهق حسب دراسة موسعة عن استخدام الإنترنت.

ولعل هذا التقرير يتناقض مع الاعتقاد السائد لدى عدد من الآباء والمعلمين بأن مثل هذه الأنشطة مضيعة للوقت. وقالت الدكتورة ميمي إيتو مؤلفة التقرير للبي بي سي: "إنه...
ما هى الصفات التي يتلقاها طفلك منك؟
ما هى الصفات التي يتلقاها طفلك منك؟
(1) الطفل منذ سن الثانية، يستطيع إعادة الكلام، وعلى ذلك فإنه يكون مؤهلاً لتلقي مزيدًا من الأمور التربوية التي تنمى سلوكه، وفي هذه السن ينبغي على الأم أن تعلمه كيف يتعاون مع غيره، وألا يستأثر لنفسه بالأشياء دون غيره، وذلك حتى لا يتعود على حب النفس والطمع.

(2) على الأم أن تدرك تمامًا أنها قدوة ومثال لأبنائها، فيجب عليها ألا تشتمهم أو تتفوه...
إجهاد الطفل ضروري لكسب الوقت
إجهاد الطفل ضروري لكسب الوقت
لقاء كل ساعة خمول يقضيها الاطفال من دون نشاط بدني تضاف ثلاث دقائق الى الفترة التي يحتاجونها ليستسلموا الى النوم، على ما قال باحثون من نيوزيلندا.

وقام متخصصون في جامعة اوكلاند بالتحقيق في نمط حياة 519 طفلا في عمر السابعة، عبر جهاز معلق بخاصرتهم يمكن من رصد حركة الطفل اكان نائما او خمولا او نشطا.

وتبين بعد الدراسة ان نو...
ما هي الفحوصات الأولى التي يحتاجها المولود الجديد؟
ما هي الفحوصات الأولى التي يحتاجها المولود الجديد؟
يخضع المولود الجديد في أيامه الاولى الى سلسلة فحوص طبية للتأكد من سلام إن بعض التشوهات وتظهر بعض التشوهات ولو بنسبة ضئيلة عند الطفل منذ اللحظة الأولى ومنها: مشاكل في القلب، في البطن، في الورك، شفة الأرنب، تشوه في الحلق . لذا من الضروري الحصول على فحص شامل من طبيب مختص بعد الولادة مباشرة.

فحص الرأس: محيط الرأس يجب ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد