ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > هل الأحمر لونك ؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل الأحمر لونك ؟

مس فراتين - إذا انطبقت عليك احد الشروط التالية، فاللون الاحمر يناسبك، لذا لا تترددي بالاحتفاظ به أو صبغ شعرك.

إذا كانت بشرتك تميل إلى اللون الوردي. هناك ظل أحمر مناسب لكل النساء، تقول جينيفر ماتركيس، اخصائية صبغة من كاليفورنيا وقد عملت مع مشاهير هوليوود هناك، ومنهم (جوليا روبرتس)، ولكن النساء ذوات البشرة الفاتحة والوردية الاجمل باللون الاحمر. بينما لا تنصح به للنساء ذوات الملامح الشرقية أو البشرة الزيتونية.

الثقة بالنفس. الاحمر يرمز للقوة، لذا يجب أن تكون السيدة أو الفتاة التي ترغب في أن تصبغ شعرها باللون الاحمر قادرة على حمل هذا اللون. اللون الاحمر يحتاج كذلك إلى العناية وإلى ماكياج خاص يتناسب معه.

إذا كان شعرك هشا، متقصفا أو متضررا فالصبغة الحمراء ستبرز عيوبه، ولن تبقى طويلا على شعرك لأنها ستتأثر بعوامل الجفاف والهشاشة. إذا كنت مصممة فيجب أن تقومي بعمل حمامات ترتطيب وتلطيف عميق للشعر اسبوعيا. كيف تحسني من اللون الاحمر؟

1- غسل الشعر بشكل غير متكرر قدر الإمكان. وهذا يعني مرتين في أسبوع. يقول كلاين بارفين اخصائي صبغة في صالون باريت جون في مدينة نيويورك، يمكنك غسله يوما بعد يوم إذا كان شعرك دهنيا . ويفضل غسله بماء دافئا وليس ساخنة أبداً.

2- تجنبي انواع الشامبو القاسية. معظم المنتجات المضادة للقشرة تحتوي على مركبات قاسية على الشعر الملون تعمل على تسريع موت اللون الحيوي للصبغة التي قد تستغرق أسابيع.

3- اطلبي مجموعة العناية المنزلية من صالون الشعر. يمكنك طلب قنينة صغيرة من صبغة الشعر لاستعمالها منزليا على شعرك بعد اسبوعين من زيارة الصالون، هذه العملية ستحافظ على لون شعرك وتبقي اللون ثابتا لفترة اطول.

4- الحماية - صبغات الشعر الحمراء تتأكسد أسرع من أي نوع أخر. لذا إذا كنت ستقضين وقتا طويلا في الشمس يفضل استعمال مستحضرات للشعر تحتوي على حماية من الاشعة الضارة للشمس، يمكنك استعمال القبعات أو الشال إذا رغبت.

5- لا لظلال الباذنجاني. اللون البنفسجي لا يبدو طبيعيا ونادرا ما يضفي لمسة جمالية عليك بدلا من ذلك اختاري ظلال طبيعية أكثر مثل النحاسي، البني. نصائح الماكياج لذوات الشعر الاحمر:

1. تجنبي العيون المدخنة، هذه النظرة ستجعلك تبدين حزينة وأحيانا مصاصة دماء.

2. فكري بالوردي. ظلال الوردي تناسب ذوات الشعر الاحمر وبودرة الخدود ستزيد من جمال ماكياجك.

3. لا تصبغي حواجبك بنفس صبغة شعرك. منتجات خاصة لذوات الشعر الاحمر:

• شامبو الوقاية من John Frieda Radiant Red .Color Keep Anti-Fade Shampoo

• مغذي الشعر من ÍV Cosmeceuticals Revive Color Extending Nutrition .

• قناع الشعر Hamadi Shea Hair Mask .

• نظام العناية بالشعر من L'Oréal Paris Vitamino Color Express Care System Gel Masque . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
بعض الفتيات يتركن هم تسريحة الشعر لأخر دقيقة، على اساس ان تصفيف الشعر لن يأخذ وقتا طويلا أو أن مصفف الشعر يملك فكرة أفضل عن ما يناسبها أو حتى أنهن يفكرن في تركه منسدلا تحت الطرحة. ولكن OneWed.com يريدك أن تفكري جديا في اختيار تسريحة شعر مناسبة لك لأن اطلالتك كعروس حدث رائع قد لا يتكرر.

اهتمي بشعرك: حتى لو لم ترغبي في ر...
الإغريقيّة القديمة
الإغريقيّة القديمة
«الإغريقيّة القديمة» La Grèce Antique تسريحة رائعة تشبه في تصميمها شكل أكاليل الغار التي كانت تزيّن رؤوس الملكات الإغريقيّات. ...
تسرّحي بمِشط نجمة!
تسرّحي بمِشط نجمة!
إمرأة تولد مع كل تسريحة تفيض أنوثة خيالية أو طفولية. تصفيف الشعر متعة خاصة تنعكس إشراقة على وجه المرأة وتاجاً يشع بريقاً منسدلاً أو مموجاً أو مرفوعاً. يفيض شلالاً وافراً وينسكب حريراً ساحراً بإنحناءات منحوتة في أحد متاحف أوروبا. الشعر وأكسسواره وجواهره الأكثر ألقاً، عناوين حرّرتها هذه الزاوية في الذاكرة الجمالية. نجمة في 8 تسريحات، إستثن...
خمسة تسريحات جميلة للشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر لتحدي تجعد الشعر و الرطوبة في فصل الصيف .

الشعر الطويل: يقول خبير تصفيف شعر المشاهير باتريك ميلفيل ، "يعد اختيار الطبقات الطويلة فكرة جيدة خلال الصيف ، وخصوصا على الشعر مجعد ، بطبيعته يميل الشعر المجعد للإلتفاف أكثر مع ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو، لذا إذا كان شعرك طويلا اتركيه منسدلا، أو قومي بقصه على شكل طبق...
في يوم زفافك
في يوم زفافك
انتقي أكثر ما يناسبك من بين تسريحات كثيرة

عندما يحين موعد الزفاف المنتظر، يجب أن تكون طلّة العروس كاملة متكاملة لأن كل الأنظار موجهة إليها. وغالباً ما تحار العروس في اعتماد تسريحة الشعر الأنسب لها، فهل من الأفضل أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها ليكون عفوياً أكثر، أم أن «الشينيون» يجعلها أكثر أناقة ويبرز طلّتها بشكل أفضل؟ الاختي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد