ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > هل الأحمر لونك ؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل الأحمر لونك ؟

مس فراتين - إذا انطبقت عليك احد الشروط التالية، فاللون الاحمر يناسبك، لذا لا تترددي بالاحتفاظ به أو صبغ شعرك.

إذا كانت بشرتك تميل إلى اللون الوردي. هناك ظل أحمر مناسب لكل النساء، تقول جينيفر ماتركيس، اخصائية صبغة من كاليفورنيا وقد عملت مع مشاهير هوليوود هناك، ومنهم (جوليا روبرتس)، ولكن النساء ذوات البشرة الفاتحة والوردية الاجمل باللون الاحمر. بينما لا تنصح به للنساء ذوات الملامح الشرقية أو البشرة الزيتونية.

الثقة بالنفس. الاحمر يرمز للقوة، لذا يجب أن تكون السيدة أو الفتاة التي ترغب في أن تصبغ شعرها باللون الاحمر قادرة على حمل هذا اللون. اللون الاحمر يحتاج كذلك إلى العناية وإلى ماكياج خاص يتناسب معه.

إذا كان شعرك هشا، متقصفا أو متضررا فالصبغة الحمراء ستبرز عيوبه، ولن تبقى طويلا على شعرك لأنها ستتأثر بعوامل الجفاف والهشاشة. إذا كنت مصممة فيجب أن تقومي بعمل حمامات ترتطيب وتلطيف عميق للشعر اسبوعيا. كيف تحسني من اللون الاحمر؟

1- غسل الشعر بشكل غير متكرر قدر الإمكان. وهذا يعني مرتين في أسبوع. يقول كلاين بارفين اخصائي صبغة في صالون باريت جون في مدينة نيويورك، يمكنك غسله يوما بعد يوم إذا كان شعرك دهنيا . ويفضل غسله بماء دافئا وليس ساخنة أبداً.

2- تجنبي انواع الشامبو القاسية. معظم المنتجات المضادة للقشرة تحتوي على مركبات قاسية على الشعر الملون تعمل على تسريع موت اللون الحيوي للصبغة التي قد تستغرق أسابيع.

3- اطلبي مجموعة العناية المنزلية من صالون الشعر. يمكنك طلب قنينة صغيرة من صبغة الشعر لاستعمالها منزليا على شعرك بعد اسبوعين من زيارة الصالون، هذه العملية ستحافظ على لون شعرك وتبقي اللون ثابتا لفترة اطول.

4- الحماية - صبغات الشعر الحمراء تتأكسد أسرع من أي نوع أخر. لذا إذا كنت ستقضين وقتا طويلا في الشمس يفضل استعمال مستحضرات للشعر تحتوي على حماية من الاشعة الضارة للشمس، يمكنك استعمال القبعات أو الشال إذا رغبت.

5- لا لظلال الباذنجاني. اللون البنفسجي لا يبدو طبيعيا ونادرا ما يضفي لمسة جمالية عليك بدلا من ذلك اختاري ظلال طبيعية أكثر مثل النحاسي، البني. نصائح الماكياج لذوات الشعر الاحمر:

1. تجنبي العيون المدخنة، هذه النظرة ستجعلك تبدين حزينة وأحيانا مصاصة دماء.

2. فكري بالوردي. ظلال الوردي تناسب ذوات الشعر الاحمر وبودرة الخدود ستزيد من جمال ماكياجك.

3. لا تصبغي حواجبك بنفس صبغة شعرك. منتجات خاصة لذوات الشعر الاحمر:

• شامبو الوقاية من John Frieda Radiant Red .Color Keep Anti-Fade Shampoo

• مغذي الشعر من ÍV Cosmeceuticals Revive Color Extending Nutrition .

• قناع الشعر Hamadi Shea Hair Mask .

• نظام العناية بالشعر من L'Oréal Paris Vitamino Color Express Care System Gel Masque . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
الشعر الجميل ليس مستحيل!
الشعر الجميل ليس مستحيل!
لا تملك كل فتاة شعرا لامعا وجميلا مثل ذلك الذي تملكه الممثلات وعارضات الأزياء والشخصيات المشهورة على التلفاز. بل على العكس تملك كل فتاة أو سيدة على الأقل صفة واحدة لا تحبّها في شعرها. فقد يكون ناعما جدا أو مجعّدا جدا. وقد لا تحب لونه الطبيعي. وربّما بدأ الشيب يظهر به مبكرا، أو ربما تعرض شعرها للتلف نتيجة التغير المستمر. مهما كان الضرر، هناك أشياء ي...
INOA...
INOA...
بعد قرن من التلوين الآمن ثورة ثرية بالألوان تستغني عن الأمونيا

ماذا لو أن صبغة الشعر الكلاسيكية التي إبتكرت عام 1909 تعيش الآن ثورة حقيقية ؟

حقق الباحثون في شركة L'Oréal ثورة في عالم صبغة الشعر ألغت مبادىء التركيبات الرئيسية الشائعة ومنحت النساء مستوى جديداً من الراحة، كما أحاطت ألياف الشعر بمزيد من الإحتر...
 7 اساطير للحصول على شعر جميل
7 اساطير للحصول على شعر جميل
هناك العديد من الحكايات حول العناية بالشعر، ولكن اياها حقيقة واياها مجرد كذب، نحن نساعدك على دحض الخرافات والتصديق على الحقائق.

1. تقصير الشعر بانتظام يساعد على إطالة الشعر خطأ. الشعر ينمو من الجذور، وليس الاطراف. وفي حين أن التقصير يزيل الجزء الاخير من الشعر ويتخلص من الاطراف التالفة والمتفسخة، ويمنع وصولها الى الجذور إلا أن العناية ...
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
استخدمي بعض المواد الطبيعية بمنزلك مثل الزيوت، الأعشاب أو أي من المكونات الطبيعية لتحضير قناع منزلي يساعد على تقوية وإنعاش شعرك. واحرصي على تحضير هذه الأقنعة بانتظام أسبوعيا ووضعها على الشعر بعد التحضير مباشرة لأفضل النتائج. كما يفضل ترك القناع على الشعر من 30 إلى 40 دقيقة، وشطفه بماء الكاموميل الدافئ، ثم اغسليه بالشامبو العادي. وإليك هذه الأفكار ...
كيف تغذي شعرك خلال الليل
كيف تغذي شعرك خلال الليل
أفضل وقت لترميم الشعر بعمق يكون خلال الليل أي بينما نكون بمأمن من معظم التعدّيات الخارجية وأبرزها أشعّة الشمس.

فالشعر كالبشرة يستفيد كلياً من مستحضرات التغذية والترميم بينما يستريح الجسم في سبات عميق.

 إختاري كريماً مغذّياً للشعر يحتوي على السيراميدات، والزيوت النباتية، والبروتين شرط أن تكون صيغته غير دهنية، ومتّعي شعرك ب...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد