ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > هل البني لونك ؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل البني لونك ؟

مس فراتين - إذا كان احد الشروط التالية ينطبق عليك، فأنت اجمل بالشعر البني.

لون شعرك الحقيقي بني. ولكنه يفتقد للمعة الشعر البني الغني ويحتاج إلى تحفيز بلون طبيعي. لا ترغبين في معالجة شعرك بشكل مستمر. إلا إذا كنت بطبيعة الحال شقراء جدا ، العناية بالشعر البني سهلة نسبيا – كما أن التلوين المنزلية نادرا ما يفسده. شعرك تالف وباهت. لون الشعر الداكن يعكس الضوء بشكل أفضل ويخفي التكسر و يقلل من العيوب.

كيف يمكن أن يكون اللون البني أفضل:

1- قومي بعمل تطابق بين لون شعرك وقصة شعرك. لتحقيق أقصى قدر ممكن من التأثير اللوني، انتقلي إلى درجة اغمق. إذا كان شعرك قصيرا وذو طبقات متعددة ، قومي بتفتيح الاطراف مع عمل خصل بلون أفتح بدرجتين على الاقل.

2- التباين المخيف. للاسف العديد من الفتيات اليوم يفضلن أن يكون شعرهن اما داكنا جدا او فاتحا جدا مما يجعل الاختلاف اللوني غير مرغوب خصوصا للون البني. ما عليك إلا أن تختاري لونا غني بين الاثنان.

3- الصبغة في المنزل ؟ يمكنك ذلك ولكن احذري الصيغة الخاطئة. اكثر مشاكل النساء ذوات الشعر البني اللاتي يصبغن في المنازل هو تحول البني إلى برتقالي. إذا كنت ترغبين في لون بني ذهبي، فيجب أ تمزجي لونين معا بني ذهبي وبني طبيعي. السر في المزج كما يقول خبراء صباغة الشعر.

4- الابتعاد عن رذاذ الشعر المثبت ، إن أمكن. إذا كان هناك منتج يسرق لمعان الشعر البني فهو رذاذ الشعر المثبت. إذا كنت مضطرة فيمكنك استعمال رذاذ كيم مغذي خاص للشعر البني.

5- احذري من الأسود. إذا كنت ترغبين في تعميق لون شعرك البني إلى مثلا الشوكولاته الداكنة فقومي بزيارة اخصائي صبغة، لانه الوحيد القادر على عمل ذلك، اما صبغ الشعر في المنزل فسيكلفك الكثير.

نصائح ماكياج لذوات الشعر البني:

• استعملي الماسكارا دائما خصوصا اللون الاسود. انت بحاجة إلى عيون محددة أيضا بقلم تحديد اسود بشكل جيد لتحمل اللون البني الذي يمكن أن يجعلك تبدين باهتة.

• استمتعي بظلال الجفون المختلفة، البني يمكن أن يتلآلئ مع ظلال مدخنة مثلا.

• إذا كان لون شعرك البني يجعلك تبدين باهتة، فلا تتواني عن استعمال منتجات بلون برونزي.

منتجات خاصة للشعر البني:

• ملطف الشعر من Matrix Biolage Earth Tones Natural Brown Color Refreshing Conditioner

• معالج الشعر Oscar Blandi Crema Soothing Hair Balm

• ملطف الشعر من Aveda Black Malva Color Conditioner

• منتج وشامبو Pantene Pro-V Brunette Expressions Daily Color Enhancing Shampoo // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تصفيف الشعر متعة
تصفيف الشعر متعة
التسريحة الكثيفة غير المصقولة وتدرجات بني الشوكولا والجوزي.
شعر حريري
شعر حريري
خلال البرد، تكون درجات الحرارة منخفضة جداً في الخارج ومرتفعة جداً في الداخل. تؤدي هذه الاختلافات في درجات الحرارة، إضافة إلى اعتمار القبعات والأوشحة، إلى جعل الشعر أشبه بالقش إذا لم ننتبه إليه. عليك إبقاء شعرك ناعماً وجميلاً ولامعاً وحريري الملمس. استعملي الشامبو الغني بالمكونات المغذية ثم غلفي شعرك بملطف أو مستحضر عناية يرمم الألياف التالفة وي...
7 نصائح لاستعادة جمال شعرك بعد المصيف
7 نصائح لاستعادة جمال شعرك بعد المصيف
"بعد البحر والسباحة والمصيف والفسح والعزومات" تكتشف الفتاة العديد من المشاكل التى تصيب جمالها بسبب تعرضها للشمس ومن أهمها تقصف الشعر وتساقطه فتقف حائرة ما بين الأدوية الكيماوية والعلاجات ومابين الوصفات الطبيعية.

النصائح التى تساعدك على الاهتمام بشعرك من بداية المصيف:

• قبل نزول البحر، يفضل وضع فازلين على الشعر لتكوين طبقة عازلة...
هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
قد لا تشعرين بذلك ولكنك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة وربما لون ايضا. ولكن كيف تعرفي بأن شعرك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟ هذه المؤشرات الخمسة سوف تساعدك على تحديد ذلك.

مؤشر #1 اختفى الحجم من شعرك: اعلى الشعر اصبح مستويا بينما الجوانب معبئة، ولم تعد تلتف حول وجهك بترتيب. إذا كان شعرك لا يملك حجما حتى بعد تجفيفه بمص...
 5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشعر
5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشعر
1. شعرا أكثر يعني مرحا أكثر كلنا نريد شعرا أثخن وأكثر، (على رأسنا بالطبع) وهناك العديد من منتجات الشعر تلك تقترح مساعدتنا في الحصول على هذا الشعر. هذا وتتعامل الأنواع المختلفة من منتجات تنظيف الشعر مع قضايا نمو الشعر بمصادر مختلفة. بعضها يركز على فروة رأس صحّية، وبعضها على قوّة جذر الشعرة، و بعضها على سمك الشعرة وقوتها. لذا فأن البحث عن منتج يلبي ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد