ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > نصائح عملية لصبغ الشعر في البيت
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح عملية لصبغ الشعر في البيت

مس فراتين - إذا كنت تقومين بتلوين أو صباغة شعرك بشكل منتظم بطريقة محترفة، فعلى الأرجح بأن فاتورة العناية بشعرك مكلفة للغاية. ولكن ماذا لو قلنا لك بانك تستطعين العناية بشعرك في بيتك وبنفس الطريقة المهنية دون أن تدفعي الكثير من المال.

النصائح والإرشادات:

1. ابدئي بشعر نظيف، جاف. ولكن لا تقومي بتنظيفه في نفس يوم الصبغة. كذلك تأكدي من أن الشعر جاف، فالرطوبة لا تتلائم مع طبيعة المكونات الموجودة في الصبغة وبالتالي لن يظهر لون شعرك كما تحبين.

2. قومي بحماية جلدك عن طريق تحديد خط الشعر حول وجهك. ضعي القليل من جل الفازلين حول منابت الشعر القريبة من الوجه قبل استعمال الصبغة، لمنع تلطخ الجلد بالصبغة. إذا تعرضت للطخة رغم ذلك، قومي باستعمال قطعة قماش مبللة أو قطعة ليمون افركي الجلد بلطف حتى تزول اللطخة.

3. لكل شعر ما يناسبه. إذا كان شعرك خفيفا أو قصيرا، فأنت لست بحاجة إلى علبة أو أنبوب الضبغة كاملا. من ناحية أخرى، إذا كان شعرك طويلا وسميكا، فعلى الارجح بأنك بحاجة إلى علبتان للحصول على التغطية المناسبة.

4. راقبي الوقت. اتبعي الارشادات الموجودة على علبة الصبغة بحذافيرها والتزمي بالفترة المكتوبة على العلبة. إذا كنت خائفة من أن لا تحفظي الوقت جيدا، عيري ساعة المنبه. معظم الصبغات المنزلية لا تحتاج إلى أكثر من نصف ساعة.

5. انتبهي لدرجة حرارة الماء. عندما يحين موعد غسل اللون، قومي بالتأكد من أن درجة حرارة الماء مناسبة، لا تستعملي الماء الساخن. قومي بشطف الشعر بشكل جيد عن طريق السماح للماء بالتدفق من خلاله. الصبغة المتبقية في الشعر يمكن أن تستمر في العمل وتسبب تبقع الشعر.

6. للحفاظ على اللون لفترة طويلة، حاولي أن لا تغسلي شعرك على الأقل لمدة 24- 48 ساعة بعد الصبغ. وعند القيام بغسل الشعر استعملي شامبو مخصص للشعر المصبوغ للحفاظ على اللون والبريق. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
قد لا تشعرين بذلك ولكنك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة وربما لون ايضا. ولكن كيف تعرفي بأن شعرك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟ هذه المؤشرات الخمسة سوف تساعدك على تحديد ذلك.

مؤشر #1 اختفى الحجم من شعرك: اعلى الشعر اصبح مستويا بينما الجوانب معبئة، ولم تعد تلتف حول وجهك بترتيب. إذا كان شعرك لا يملك حجما حتى بعد تجفيفه بمص...
تسريحة ماريلين
تسريحة ماريلين
ماريلين «Marylin» لا يوجد انطباع أفضل من ذلك الذي يتركه أثر لامرأة تعدّ رمزاً للأنوثة والجاذبية التامّة. تسريحة ماريلين «Marylin» الشهيرة بلمسات الفنّان جو رعد، تعيد كلّ سيدة إلى عصر الأناقة والجمال المتميّز. ...
ما اسباب مشكلة الصلع لدى النساء وكيف نحلها؟
ما اسباب مشكلة الصلع لدى النساء وكيف نحلها؟
تتعرض واحدة من كل أربع نساء حول العالم للصلع، ولكن بمستويات وأشكال مختلفة في معظم الأحيان عما يواجهه الرجال.

تقول جينيفر شو، أخصائية صحة عامة، " يظهر الصلع لدى النساء بسبب ضعف الشعر أو تراجع سماكته وكثافته في مقدمة الرأس. وتبدأ هذه الظاهرة لدى النساء بعد سن البلوغ، لكنها تظهر بوضوح مع اقتراب سن انقطاع الدورة الشهرية بسبب...
مكواة التمليس
مكواة التمليس
مكواة التمليس مزوّدة بتقنية Iontec للمحافظة على صحة الشعر Braun Satin Hair Iontec ...
 شعر أشقر أم بني : ما هو المناسب لك حقا؟
شعر أشقر أم بني : ما هو المناسب لك حقا؟
تجد العديد من النساء صعوبة في اتخاذ قرار تغير لون شعرهن أما إلى اللون الداكن أو الافتح ؟ ولكننا سنقدم لك دليلا قاطعا على اللون الذي سيميزك ويناسبك أكثر.

اختاري الاشقر: إذا كانت بشرتك ذات لون وردي. الاطفال الذين ولدوا بلون وردي وشعر فاتح يناسبهم اللون الاشقر لاحقا. لون الشعر الاشقر ينعش الوجه ويخفف اللون الباهت. على العكس من ذلك...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد