ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة

مس فراتين - لجعل رموشك صحية وكثيفة، اتبعي الخطوات التالية التي يوصي بها خبراء التجميل للحصول على طلة عيون جميلة وأكثر جاذبية. بداية يؤكد الخبراء على ضرورة أن لا تتركي رموشك تصل إلى مرحلة الجفاف، واعملي دائما على تمرير القليل من الفازلين عليها في الليل.

وعليك أيضا أن تتجنبي مزيلات الماكياج القاسية التي تسلب الرموش رطوبتها، وعند تمريرها على العيون، امنحي المسكرا بعض الوقت لتنقيعها، قبل الاستعجال في سحب القطعة المشبعة بمزيل الماكياج.

وعند استخدام المسكرا، ثبتيها على أقرب نقطة من الجذور لسحب الرموش وتمديد طولها، مع سحب الزوايا الخارجية إلى الخارج والوسطى إلى الأعلى، ثم مرري الطبقة الثانية من المسكرا قبل أن تجف الأولى.

ومن الضرورة إيقاف استخدام المسكرا السوداء بين فترة وأخرى، كأن تجربي المسكرا البنفسجية أو الزرقاء. كما ينبغي عليك التأكد من أن رموشك لا تحتوي على بقايا كريم الترطيب أو الدهون قبل توزيع المسكرا، فذلك يساعد على بقائها متألقة لفترة أطول.

وقومي بتوزيع طبقة من المسكرا المقاومة للماء بعد توزيع طبقة من المسكرا العادية، فذلك يقلل من جفافها بدلا من اعتماد المسكرا الأولى بمفردها، وجربي تلوين الرموش، فذلك لا يعطيها شكلا معينا لكنه يزيد الرموش الضعيفة قوة وامتلاءً.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كريم أساس غير منظور
كريم أساس غير منظور
كريم أساس غير منظور إذا كنت لا تستطيعين الاستغناء عن كريم الأساس، حتى في فصل الصيف، يمكنك اختيار الأنواع التي تغطي البشرة وتوحد لونها، وإنما تمتاز بتركيبتها السائلة والخفيفة مثل الماء.

ففي قلب هذه التركيبات الخفيفة، يوجد مركب مائي مرطب، غني بالمكونات الفعالة مثل حمض الهيالورونيك أو خلاصات الفاكهة.

كما تحتوي كريمات الأساس الخفي...
مستحضر الأساس
مستحضر الأساس
عندما تسطع الشمس صيفا نعاني جميعا من الحرّ والرطوبة ولا سيما في المدن. لذا يستحسن خلال فصل الصيف تجنب مستحضر الأساس الشتوي لأنه غني بالزيوت والمكونات المركزة الترطيب والتي تجعلك أكثر عرضة للعرق وبالتالي عدم الارتياح. لذا تأكدي من أن يكون أساس ماكياجك مقاوماً للتلطخ وغير لامع للحصول على تغطية مميزة تثبت طويلا. من المستحضرات المتوافرة،

...
مستحضر الأساس والفصول
مستحضر الأساس والفصول
استعيني بمستحضرات الأساس الخفيفة خلال الصيف لكي لا تخنقي بشرتك، فهي تمنحك تغطية طبيعية وتسمح لبشرتك بالتنفس بحرية. وإذا كنت تريدين تغطية إضافية، استعيني بخافي الهالات لإخفاء التبقعات وغيرهما من الشوائب. أما في فصل الشتاء ومع التحديات والأضرار التي تتعرض لها البشرة خلاله كالصقيع والتدفئة المركزية وغيرها من العوامل المؤذية، فاختاري كريمات للأساس ...
الألوان الإستوائية لصيف حيوي وغني بالألوان
الألوان الإستوائية لصيف حيوي وغني بالألوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس PhotoPerfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Powder Blush 80 Raspberry من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 lumières 6 Fruit vert من إيف سان لوران Yves Saint Laurent ، وقلم الكحل Crayon khol noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils noir من إيف سان لور...
نصائح بسيطة لعيون مشرقة
نصائح بسيطة لعيون مشرقة
العيون الجميلة والجذابة لا يلزمها إلا استخدام الكريم الملائم للمحافظة على نعومة بشرة محيط العينين والماكياج المناسب لتعزيز لون العينين وشكلهما.

إليك ما جمعنا من أفضل الخدع لمساعدتك فى المحافظة على إشراق عينيك وصحتهما:

1. تحتاج بشرة محيط العينين كالبشرة كلها إلى مغذيات معينة لكى تظل نضرة وجذابة ومن المغذيات الضرورية لبشرة العين...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد