ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة

مس فراتين - لجعل رموشك صحية وكثيفة، اتبعي الخطوات التالية التي يوصي بها خبراء التجميل للحصول على طلة عيون جميلة وأكثر جاذبية. بداية يؤكد الخبراء على ضرورة أن لا تتركي رموشك تصل إلى مرحلة الجفاف، واعملي دائما على تمرير القليل من الفازلين عليها في الليل.

وعليك أيضا أن تتجنبي مزيلات الماكياج القاسية التي تسلب الرموش رطوبتها، وعند تمريرها على العيون، امنحي المسكرا بعض الوقت لتنقيعها، قبل الاستعجال في سحب القطعة المشبعة بمزيل الماكياج.

وعند استخدام المسكرا، ثبتيها على أقرب نقطة من الجذور لسحب الرموش وتمديد طولها، مع سحب الزوايا الخارجية إلى الخارج والوسطى إلى الأعلى، ثم مرري الطبقة الثانية من المسكرا قبل أن تجف الأولى.

ومن الضرورة إيقاف استخدام المسكرا السوداء بين فترة وأخرى، كأن تجربي المسكرا البنفسجية أو الزرقاء. كما ينبغي عليك التأكد من أن رموشك لا تحتوي على بقايا كريم الترطيب أو الدهون قبل توزيع المسكرا، فذلك يساعد على بقائها متألقة لفترة أطول.

وقومي بتوزيع طبقة من المسكرا المقاومة للماء بعد توزيع طبقة من المسكرا العادية، فذلك يقلل من جفافها بدلا من اعتماد المسكرا الأولى بمفردها، وجربي تلوين الرموش، فذلك لا يعطيها شكلا معينا لكنه يزيد الرموش الضعيفة قوة وامتلاءً.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جاذبية لا تقاوم
جاذبية لا تقاوم
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من لانكوم Lancôme وبودرة الخدود Blush Variation no.4 in Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- استُعملت الظلال الثنائية 2 Couleurs no.055 in Cocktail Look من ديور Dior والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لوّنت الشفتان بالأحم...
البشرة «العارية»
البشرة «العارية»
يبدو أن الموضة هي البشرة «العارية»، أي البشرة الشفافة الجميلة التي تخلو برغلتها من العيوب. وللحصول على طلة طبيعية جداً، نقدم لك في ما يأتي مجموعة من كريمات الأساس الجديدة التي تعطي نتائج مثالية لكل أنواع البشرة. تمتاز كريمات الأساس الجديدة بتركيبتها المذهلة بحيث تبدو اللمسة النهائية لامعة أو باهتة، حسب الطلب، مع إخفاء بسيط للعيوب أو تغطية كاملة للو...
 تجنبى الأخطاء عند وضع الماكياج
تجنبى الأخطاء عند وضع الماكياج
تسعى جميع السيدات إلى إقتناء أنواع مستحضرات التجميل، فيقصدن الخبراء ويستفسرن عنها ثم يشترينها من المحلات المتخصصة، ويحتفظن بها فوق طاولات مستحضراتهن.لكن الأمر لا ينتهى عند هذه المرحلة، بل يبدأ عنده، لأن النقطة الأهم تكمن فى كيفية استعمال هذه المستحضرات، وفى الإبتعاد عن الوقوع فى الأخطاء التى تسبب زوال الماكياج عن الوجه.

فما هى أسرار دوا...
اليك بعض القواعد في استخدام المكياج الابيض اللامع
اليك بعض القواعد في استخدام المكياج الابيض اللامع
تستخدم نجمات السينما العالمية وعارضات الأزياء المكياج الأبيض بشكل ملحوظ، ولكن هناك بعض القواعد التي يجب عليك مراعاتها عند التفكير في استخدام المكياج الأبيض اللامع. عند استخدام ظل الجفون الأبيض، ضعي طبقة خفيفة منه على الجفن العلوي. ثم ابدئي بوضع الظل على الركن الداخلي، ثم اسحبيه للخارج.

أما بالنسبة للكحل الأبيض، ...
لإطلالة مشرقة كل يوم
لإطلالة مشرقة كل يوم
من الضروري ان ترتبي خزانتك وشعرك ومكياجك مسبقا هذا الموسم حتى تبدين مذهلة من اجل اي مناسبة قادمة مثل الأعراس والاحتفالات الصيفية، فأنت لا يمكن ان تعرفي مع من ستلتقين انت تريدين ان تبدين رائعة و مميزة لهذا يجب ان يكون مكياجك موضوع بشكل لائق كي يعزز جمالك الطبيعي .

أنت بحاجة إلى:

مخفي العيوب: هذا يعتمد على نوعية بشرتك يمكنك ان ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد