ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس

مس فراتين - مثل حبة الكرز التي تزين كرات البوظة السادة وتجعلها متميزة، هذه الاكسسوارات هي التي ستجعل أي تسريحة شعر عادية مختلفة ومتميزة.

اكسسوار بلمسة عتيقة: يزين هذا المشط الهلالي المرصع بكريستال سواروفسكي والمصنوع من معدن الروديوم الثمين، واللآلئ من Regina B. تسريحة شعرك ويعيدك لأيام الاربعينات الذهبية.

الاكسسوار الانيق: سواء كانت التسريحة مموجة أو ملساء، يزين هذا القماش الساتني من Jennifer Behr تسريحة شعرك بلمسة راقية وانثوية خالصة. رباط الشعر هذا مزين بكريستال سواروفسكي، ومزود بمطاط خلفي لتثبيت التسريحة. متوفر بعدة ألوان.

الاكسسوار المثير: اي رداء زفاف راق وبسيط بحاجة إلى اكسسوار كبير وثمين. وهذا الاكسسوار من Twigs & Honey سيجعل اطلالتك مميزة ومثيرة.

الاكسسوار الكلاسيكي: تحبين الاطلالة الكلاسيكية في ثوب أبيض ووشاح للوجه. هذه الطرحة من David’s Bridal والمصنوعة من الساتان ليست مجرد اكسسوار بل تعبير عن شخصيتك.

اكسسوار فيكتوري: عندما تكتبي قصة زواجك وتكون النهاية رومانسية فأنت بحاجة إلى اطلالة فيكتورية كالاميرات. رباط الرأس من LittleWhiteDresser، مصمم على النمط الفيكتوري الامبراطوري.

الاكسسوار البسيط: مصنوع من كريستال سواروفسكي ومعدن الروديوم الثمين، يعتبر دبوس الشعر من Regina B الاكسسوار المثالي لشعر طبيعي وفتاة بسيطة ومتحررة.

الاكسسوار العصري: الموضة تأتي وتذهب، ولكنها غالبا ما تأتي بالعصري والمتجدد، وهذا الاكسسوار من Leah C، المصنوع من حبكة فرنسية، يبدو انيقا وعصريا. متوفر بعدة ألوان. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
كيف تتخلصين من صبغة الشعر
كيف تتخلصين من صبغة الشعر
لا شيء يعيد لوجهك الحيوية مثل الصبغة، فالتلوين يضيف إلى شعرك الحيوية والى وجهك انعكاسته المذهلة، ولكن لا شيء أيضا يضاهي الشعور بالتعاسة عندما يكون اللون الذي اخترته اللون الخطأ. لذلك إذا شعرت بأن اللون الذي على شعرك غير جميل، إليك طرقا مبتكرة لإزالته.

حسنا، قد يكون اللون داكنا جدا، أو باهتا جدا أو لامعا جدا، ولكن الحل ليس في وض...
يحيى وزكريا
يحيى وزكريا
يحيى وزكريا, طوني مندلق
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
تجد العديد من النساء صعوبة في اتخاذ قرار تغيير لون شعرهن أما إلى اللون الداكن أو الافتح؟ ولكننا سنقدم لك دليلا قاطعا على اللون الذي سيميزك ويناسبك أكثر.

اختاري الاشقر إذا كانت بشرتك ذات لون وردي

لون الشعر الاشقر ينعش الوجه ويخفف اللون الباهت. على العكس من ذلك، لون البشرة الوردي والفاتح سيتضارب مع الشعر البني ويشعرك بأ...
اسئلة واجابات عن العناية بالشعر المصبوغ
اسئلة واجابات عن العناية بالشعر المصبوغ
يمكن أن تتحول رغبتك في الحصول على لون شعر جديد إلى تجربة صعبة ومعقدة للغاية. مع تنوع الظلال والالوان والماركات، والصيغات المستعملة في صباغة الشعر – عدا عن الرعاية الخاصة التي يحتاجها الشعر المصبوغ – يمكن أن تصبح تجربة الشعر الملون تجربة قاسية جدا. هذه الاسئلة سوف تساعدك في الاجابة على بعض تساؤلاتك واعطائك بعض الافكار لرعاية وحماية...
كيف أتخلّص من مشكلة تزيّت الشعر عند
كيف أتخلّص من مشكلة تزيّت الشعر عند
بينما تعاني خصلات شعري الطويلة من الجفاف؟

إذا كنت تعانين من مشكلة تزيّت الشعر عند الجذور، فهذا يعني أن طبيعة شعرك دهنية أساساً، وأطرافه تعاني من الجفاف بسبب سوء العناية. لهذا السبب، ننصحك أولاً بقصّ أطراف شعرك للتخلّص من الجزء المتضرّر. ثانياً، عليك اختيار شامبو يعدّل إفرازات الشعر، أي يمتصّ الزيوت عند الجذور ويوزّع الرطوبة على طول الخص...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد