ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس

مس فراتين - مثل حبة الكرز التي تزين كرات البوظة السادة وتجعلها متميزة، هذه الاكسسوارات هي التي ستجعل أي تسريحة شعر عادية مختلفة ومتميزة.

اكسسوار بلمسة عتيقة: يزين هذا المشط الهلالي المرصع بكريستال سواروفسكي والمصنوع من معدن الروديوم الثمين، واللآلئ من Regina B. تسريحة شعرك ويعيدك لأيام الاربعينات الذهبية.

الاكسسوار الانيق: سواء كانت التسريحة مموجة أو ملساء، يزين هذا القماش الساتني من Jennifer Behr تسريحة شعرك بلمسة راقية وانثوية خالصة. رباط الشعر هذا مزين بكريستال سواروفسكي، ومزود بمطاط خلفي لتثبيت التسريحة. متوفر بعدة ألوان.

الاكسسوار المثير: اي رداء زفاف راق وبسيط بحاجة إلى اكسسوار كبير وثمين. وهذا الاكسسوار من Twigs & Honey سيجعل اطلالتك مميزة ومثيرة.

الاكسسوار الكلاسيكي: تحبين الاطلالة الكلاسيكية في ثوب أبيض ووشاح للوجه. هذه الطرحة من David’s Bridal والمصنوعة من الساتان ليست مجرد اكسسوار بل تعبير عن شخصيتك.

اكسسوار فيكتوري: عندما تكتبي قصة زواجك وتكون النهاية رومانسية فأنت بحاجة إلى اطلالة فيكتورية كالاميرات. رباط الرأس من LittleWhiteDresser، مصمم على النمط الفيكتوري الامبراطوري.

الاكسسوار البسيط: مصنوع من كريستال سواروفسكي ومعدن الروديوم الثمين، يعتبر دبوس الشعر من Regina B الاكسسوار المثالي لشعر طبيعي وفتاة بسيطة ومتحررة.

الاكسسوار العصري: الموضة تأتي وتذهب، ولكنها غالبا ما تأتي بالعصري والمتجدد، وهذا الاكسسوار من Leah C، المصنوع من حبكة فرنسية، يبدو انيقا وعصريا. متوفر بعدة ألوان. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!
تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!
نقدم إليكِ بعض النصائح للعناية بشعرك خلال فصل الشتاء، ولحمايته من الجفاف، والقشرة، واعلمي ان ارتداء اغطية الرأس قد تترك شعرك بلا حياة.

1. يجب قص أطراف الشعر للتخلص من أماكن الجفاف والتقصف، التي سببتها شمس الصيف الحارة، واستعملي شامبو مرطباً مناسباً لشعرك.

2. قد يترك جو الشتاء شعرك بلا لمعة، ولا...
تغذية الشعر بالمستحضرات المناسبة
تغذية الشعر بالمستحضرات المناسبة
هل تعاني من الرطوبة العالية، والشمس الحارة الذي يجعل الشعر عرضة للتقصف وتكسرالاطراف والخشونة، فما الحل؟ الحل هو في تغذية الشعر بحمية صحية، فقد قامت الشركات المختصة بالعناية بالشعر مثل L'Oreal و KE'RASTASE بابتكار طرق مثيرة لجعل الشعر اقل حجما واقل انتفاخا واكثر صحة وحيوية تماما كما هو الحال بعد ريجيم صحي وصحيح.

حسب الاحصائيات فان واحدة...
حلول سريعة لشعر جميل وصحي
حلول سريعة لشعر جميل وصحي
حمابة وترطيب وتحضير

أمنح شعري حالياً إجازة من الصبغة، لكنه أصبح باهت المظهر ومفتقداً إلى اللمعان. هل من طريقة لجعله لامعاً مجدداً بين مواعيد زياراتي إلى صالون التزيين؟

يحتاج الشعر المصبوغ وغير المصبوغ على حد سواء إلى المقدار نفسه من الحماية والترطيب. وإذا أردت التوقف حالياً عن صبغ شعرك لكنك ما زلت ترغبين في اللمعان، جربي L'O...
5 نصائح لعلاج الشعر
5 نصائح لعلاج الشعر
الاعتناء بشعرك سمة يجب أن تفكري بها إذا كنت تفكّري بإمكانيات منع فقدان الشعر. ويتصل ذلك بتشكيلة من العوامل، مثل علم الوراثة، الحمية، أو المرض. وسيساعدك هذا على البقاء بصحة لفترة من الوقت.

1. المصادر الطبيعية: تأكدي من منح شعرك الكمية المناسبة من المغذيات. لمنع فقدان الشعر يجب أن تبحثي عن الزنك، والبروتين، والعديد من المواد المغذية الطبي...
الشعر المربوط
الشعر المربوط
اربطي شعرك بطريقة عصريّة ومبتكرة.

يمكن أن تلفيّه «نصف شينيون» بعد ربطه، أو اربطيه بإحكام أسفل الرأس ولفّي خصلة من الشعر إلى منتصف الطول. وإن أردت طلّة جديدة فيها بعض الخشونة، لفّي شعرك واعقديه مثل الحبل.

استعملي مستحضرات تروض الشعر بينما تثبت تسريحته. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد