ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > ماذا يقول لون شعرك وطريقة تصففيه عن شخصيتك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ماذا يقول لون شعرك وطريقة تصففيه عن شخصيتك؟

مس فراتين - الشعر الاسود:

صاحبة هذا اللون تملك شخصيه قويه ومبهره انسانيه تحب الظهور عصبيه تغضب من امور بسيطه وتصبح حليمه في امور صعبه تحب التجدد في كل شي دون تردد ولكنها تتردد كثيراً في تغيير لون شعرها ومن الصعب بأن تقوم بتغييره على الرغم انها متجدده ، انسانيه هادئه ورومانسيه

الشعر البني الغامق:

انسانيه غربيه في طباعها فأحياناً تجدها انطوائيه واحياناً تجدها اجتماعيه تحب الاطفال لدرجة تمثيلها لهم. تسعى للشهره بشكل بسيط خجوله ومندفعه وايضاً متجدده وكثيرا ماتقوم بتغيير لون شعرها لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها.

الشعر الكستنائي:

غريبه جداً جداً وعاطفه لدرجه لاتحتمل ولكنها خبيثه ومتشائمه من كل شيء انها انسانه متسرعه في قراراتها مندفعه في حل الامور كلها مهما كان عظمتها ولكن يشهد لها الجميع بانها طموحه علماً وتحب الاضواء ويهمها الرجل الثري والجميل وتحب الجمال علماً بأنها فوضويه جداً جداً لدرجة تكرهها هي.

الشعر الأشقر بأنواعه:

انسانه متمسكه بجمالها ولكنها لاتثق بنفسها كثيراً وغالباً ماتراها مرتبكه ومنفعله فهي انسانه بيتوتيه وتحب الانطلاق مع كل غريب وعجيب تحب الناس وبعضهن تعتمد بجمالها على لون شعرها لأنه محبب لدى الجميع رجالاً كانوا أو نساء.

الأشكال: من المعروف بأن الشعر له شكلان

صاحبة الشعر الكثيف:

انسانه هادئه وطموحه ولكن تصادف الكثير من العقبات والتي تمر عليها بسلام انها ذواقه ومتظائله تسعى دائماً لإحاطة شعرها بشيئ يلم بعثرته واحياناً تكره نفسها من كثافة وغزارة شعرها لأنها تعتبره لا يليق بأنوثتها على الرغم انه اكثر جاذبيه وجمال من الشعر الخفيف.

صاحبة الشعر الخفيف:

تحب البساطه وتسعى للأطفال دائماً انسانه تشعر بعدم الإستقرار حتى ولو كانت مستقره يائسه نوعاً ما تحب تغيير لون شعرها كثيراً حتى لاينتبه الآخرين لضعفه تقوم باظهاره بأي شكل من الاشكال ولكن وعلى الرغم من كل معاناتها منه فهي تعتز به اكثر من صاحبة الشعر الكثيف.

الشعر الناعم:

شخصيه بسيطه متردده في كثير من الاعمال انسانيه قليلاً ماتجيدها استغلاليه فلا تجيد استغلال وقتها ولا علاقاتها على الرغم انها اجتماعيه بطبعها الا انها خجوله في كثير من الاشياء.

الشعر المتوسط الملمس:

انسانه عصبيه ويأتي الامر على حسب الظروف التي تمر فهي انسانه طموحه ولكنها تشعر بالتذبذب وعدم الاستقرار على الرغم انها قليلاً ماتشعر بهذا الامر الا انها تكرهه بنفسها وتشعر بأته يعيبها او يؤذيها.

الشعر المجعد:

اسانه تملك شخصيه قويه ومرحه جداً وهادئه طموحه تعشق الاستقرار تسعى للتجديد ولكنها تشعر احياناً بالملل الناتج عن ارهاقها في ايجاد الشكل المناسب لظهورها على الرغم من ذلك هي انسانه متفائله وتسعى للأطفال.

الطويل:

يدل على هدوء وحب الرومانسيه والوحده والحياة الفكلوريه اي الإلتزام بالاصالة وصاحبة هذا الشعر انسانه معتدله هادئه دقيقه في اي عمل تقوم بعمله لاتنظر لشيء بقدر ماتنظر لعملها ونجاحها ولكن بالرغم من كل هذا تجدها انسانه خجوله وإنطوائيه. الشعر المتوسط يصل لنصف الظهر: كثيراً مايقال عنها متعجرفه ولكن مظهرها الخارجي لايفسر مابداخلها فهي انسانه محبوبه ولطيفه طيبه ولكنها حريصه جداً ودقيقه ولا تحب ان يتصورها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها فهي انسانه عادله وتصلح بأن تكون محاميه او محققه او باحثه.

الشعر المكتف ( الكاريه ) :

يقال بأنها انسانه بسيطه ومرحه ومتجدده تحب الانطلاق للأفضل في دنيا الموضه انسانه منظمه ولكن على الرغم من تنظيمها فهي انسانه عشوائيه وتجدها في بعض الاحيان منظمه في شكلها فقط اما عملها تشعر وكأنها مجبوره عليه فهي إمرأه لاتصلح بالعمل الحسابي انما العمل البسيط والذي لايأخذ وقتها والذي تعتقد بأن صديقتها اولى الناس به.

الشعر القصير:

انسانه مستهزه في الامور الشخصيه وجديه في عملها فعندما تراها تشعر بأنها انسانه لامباليه بكل شؤون حياتها على الرغم انها انسانه عمليه وللحقيقه هي مستهتره في علاقتها بالناس لانها تعتقد بأن البشر لن ينقذها فهي شخصيه غريبه جداً ومن الصعب فهمها منطلقه لكنها حنونه جداً فلا تسعى لظلم او جرح انسان..

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
هل البني لونك ؟
هل البني لونك ؟
إذا كان احد الشروط التالية ينطبق عليك، فأنت اجمل بالشعر البني.

لون شعرك الحقيقي بني. ولكنه يفتقد للمعة الشعر البني الغني ويحتاج إلى تحفيز بلون طبيعي. لا ترغبين في معالجة شعرك بشكل مستمر. إلا إذا كنت بطبيعة الحال شقراء جدا ، العناية بالشعر البني سهلة نسبيا – كما أن التلوين المنزلية نادرا ما يفسده. شعرك تالف وباهت. لون الشعر الداكن يعك...
اليك 9 أقنعة طبيعية لشعرك
اليك 9 أقنعة طبيعية لشعرك
هل تعلمين أنه يمكنك الحصول على حلول طبيعية للمشاكل التي يعاني منها شعرك مهما كانت نوعيتها؟ هذه الحلول يمكن الحصول عليها عن طريق اعداد وصفات منزلية للعناية بالشعر سريعة واقتصادية ندعوك إلى اكتشافها فيما يلي: br>
للشعر الدهني: br>
1-مياه البحر: إذا كنت تسكنين بالقرب من الشاطئ، يمكنك أن تحصلي على دلو ماء صافٍ، تحملينه معك إلى الم...
قواعد لتلوين شعرك
قواعد لتلوين شعرك
1- لا تحاولى تغيير اللون كلياً، فتفتيح لون شعرك أو تغميقه درجة أو اثنتين يختلف تماماً عن تغيير اللون بصورة جذرية، حيث يجب أن تقوم أخصائية تلوين الشعر بهذه العملية، على حد قول خبير تلوين الشعر Jo Hansford.

2- يجب أن يكون شعرك فى حالة جيدة:تقول Carolyn Newman، مديرة قسم تلوين الشعر لدى Charles Worthington: "تكون عمليات تغيير لون الشعر جيدة...
لشعر طويل... طويل ولامع
لشعر طويل... طويل ولامع
إليك نصائح الاختصاصيين المحترفين

هل ترغبين في شعر طويل طويل بسهولة وسرعة؟ هذا ممكن بفضل نصائح الاختصاصيين المحترفين...

دللي فروة رأسك: لا شك في أن الشعر الصحي يبدأ بفروة الرأس النظيفة والحاصلة على كمية كافية من الأوكسيجين بحيث تستطيع بصلات الشعر التنفس من دون أية عرقلة. هناك ثلاث قواعد أساسية يجب اتباعها لهذه الغاية.
متى يجدر استعمال المصل لفروة الرأس؟
متى يجدر استعمال المصل لفروة الرأس؟
يستحسن عموماً استعمال المصل المغذي قبل الشامبو فيما لا يزال الشعر جافاً. فتركيبات الأمصال مركزة جداً، ولذلك يحتمل أن تحسس فروة الرأس في حال استعمالها بعد الشامبو لأن الماء يزيل الحاجز المائي الدهني الواقي. كما أن هذه المنتجات تحفز الدورة الدموية المجهرية، ما يجعل المستحضرات المستخدمة بعدها أكثر فاعلية. إلا أنه يوجد استثناء على هذه القاعدة، ويتمثل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد