ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور

مس فراتين - اقترب فصل الربيع كثيرا، لذا إذا لم تكوني مستعدة فالوقت لم يفت بعد، يقدم مصصمو الأزياء لموسم ربيع 2009 تشكيلة رائعة ومختلفة من التصاميم الأنثوية التي تتناسب مع طبيعة فصل الربيع.

للنهار والمناسبات الأجتماعية، ننصحك بالفساتين الطويلة والمزخرفة أو ذات رسوم الزهور. هذه الفساتين الطويلة والقصيرة موضة وهي تناسب كل الفئات العمرية.

للمساء والمناسبات الأجتماعية المسائية، ننصحك باختيار فساتين ملونة بكم واحد، نعم تعود موضة الكم الواحد إلى واجهات محلات الملابس النسائية، وهذا التصميم أنثوي ورائع ويناسب الجميع.

للسهرة والمناسبات الخاصة، ننصحك بفساتين قصيرة وملونة، إذا كنت لا تحبين الفساتين الملونة، يمكنك الاعتماد على الألوان الحيادية، مثل الأبيض والأسود التي لا تختفي في أي موسم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أساور مكتنزة
أساور مكتنزة
كمال الطلّة الصيفية مع ... الأكسسوارت

هذا الربيع، عادت الأساور المكتنزة بقوة كبيرة. ابتكر أشهر المصممين موديلات ملونة وغريبة جداً من الأساور التي تلائم ملابسك وتزينها بشكل مثالي. امنحي طلتك هذه اللمسة الإضافية. فالأساور هذا الموسم تساعد على تحديد أسلوبك. وكلما كانت الأساور أكبر، كان ذلك أفضل. كدسي بعضاً منها في معصمك، امزجي الأل...
حقائب جديدة
حقائب جديدة
أطلقت كوتش Coach مجموعة جديدة من الحقائب العصرية، هي Kristine Signature hobo، وKristine South-north tote، وKristine Sage، وKristine Ikat. الحقائب كلها مصنوعة من مواد فاخرة وتناسب ذوق المرأة العصرية.

...
حذاء من ديور
حذاء من ديور
حذاء من ديور
لوِّني صيفك بالأصفر!
لوِّني صيفك بالأصفر!
الصيف بحاجة للون مشع كحيويته، لذلك الموضة لهذا العام هو الأصفر، فإليك هذه التشكيلة المتكاملة لموضة الصيف التي نقدمها لكم آملين أن تنال إعجابكم، فأضفي على صيفك نشاط ولونيه بالأصفر! ...
تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت تختار إيلي صعب لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية13 ابريل 2011ارتدت النجمة تايلور سويفت فستاناً أصفر مطرزاً مع «أبليكيه» من الأزهار من مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لربيع وصيف 2010 لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية American Country Music Awards لعام 2011.

وقد حصلت الموسيقية الشابة، ابنة الـ21 ربيعاً، على جائزة ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد