ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تكوني متميزة كل يوم؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تكوني متميزة كل يوم؟

مس فراتين - قد لا تكون ميزانية ثيابك اليومية كافية لتغطية كل ما ترغبين في شراءه. ولكن إذا اشتريت القطع المناسبة والصحيحة منذ البداية فقد تتمكني من التميز كل يوم بملابس جديدة.

النصيحة رقم 1: استثمري في جاكيت راق وثمين. الجاكيت لا يحتاج إلى تبديل كل يوم، ويمكن أن يغطي ما ترتدينه متى تشائين. المهم انه ثمين.

النصيحة رقم 2: الملابس السوداء اساسية في كل خزانة، بنطلون قماش، بنطلون جينز، سترة، جاكيت، حقيبة، حذاء، أو حتى حزام. ولكن ما يميزك عن غيرك هو الاكسسوار المرافق لها. اشتري جاكيت بازرار ذهبية أو حقيبة بحصوص من الحجارة، أو حقيبة بمقبض معدني. لا تشتري الاسود العادي بل الاسود المتميز.

النصيحة رقم 3: انتبهي لالوانك. الخريف هو موسم الالوان الرائعة. ابحثي عن خزانتك عن الوان باستيلية زهرية، زرقاء، ليلكي او بنفسجي. واذهلي من حولك بتناسقها.

النصحية رقم 4: إذا كنت ستضعين مجوهرات مقلدة، فلما لا تختاري أشكالا وألوانا مميزة ومختلفة وغريبة. لا تحاولي محاكاة القطع الذهبية. اذهبي إلى ابعد من ذلك واختاري خاتما على شكل وردة كبيرة زهرية اللون من العاج مثلا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
زيارة محترفات تطريز Lesage
زيارة محترفات تطريز Lesage
الشارع 13، شارع غراند باتوليار في الدائرة التاسعة لباريس، يشتمل على محترفات تطريز Lesage. ففي هذا المبنى الباريسي القديم، تعمل ستون يداً صغيرة، مثلما يقال عنها، على إنجاز أجمل التطريزات للأزياء الراقية والأزياء الجاهزة الفخمة. ندخل إلى هذه المحترفات كما لو أنها مغارة علي بابا حقيقية:

أدراج من بكرات خيوط الحرير، جدار من اللآلئ أو علب كرتونية...
'بوليرو' لمختلف المواسم
'بوليرو' لمختلف المواسم
في مجموعة Mendel لربيع وصيف 2011

الفساتين لفتاة مدلّلة، وهي قصيرة أو طويلة جدّاً، بعضها شفّاف؛ فتاة تشبه راقصة الباليه بخفّتها ولياقتها. الأحذية كانت من Christian Louboutin باللون البرتقاليّ الفاقع مربوطة عند الكاحل. تنانير وفساتين بثنيات مع بوليرو قصيرة من الفرو الناعم وخفيف الوزن. فالمصمّم Gilles Mendel أعطى معنى آخر لكلّ ما ...
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
"الطول ذهب" مقولة ترددها بعض النساء، سواء الفارعات المزهوات بأنفسهن أو القصيرات اللواتي يتحسرن على أنفسهن وعلى بخل الطبيعة الجينية عليهن ببضعة سنتمترات، والطريف أن هذا الإحساس يطفو إلى السطح دائما عند التسوق أو عندما يتعلق الأمر بالموضة.. هناك العديد من النصائح والخدع التي لخصناها لك في التالي:

ـ فيما يتعلق بالسيقان القصيرة، مثلا، ...
5 افكار لملابس ربيعية عملية
5 افكار لملابس ربيعية عملية
التسوق في الربيع متعة حقيقية، بالاضافة إلى الطقس الرائع، هناك العروض الترويجية والتخفيضات والعديد من التصاميم الجديدة. وبالطبع اخترنا لك 5 افكار على الموضة.

فستان مخطط بالاحمر والابيض: forever21.com.

فستان بكتف واحد بالكشكش، victoriassecret.com.

فستان من Vanessa Race...
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
من قال بأنك يجب أن تشتري ثيابا جديدة كل نهاية أسبوع أو لكل مناسبة. بالتوفير المعقول وشراء الاساسيات التي يمكن استعمالها مع قطع مساندة من الثياب يمكنك الحصول على 24 اطلالة مختلفة من 4 قطع من الثياب فقط. قميص ابيض بالكشكش:
للحفلة: يمكنك ارتداء قميص الكشكش الابيض مع تنورة قصيرة أو سروال أسود انيق. لاكمال الاطلالة المناسبة اختاري صندل أو حذاء ممي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد