ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول

مس فراتين - يقدم لكن عالم الجمال بعض النصائح الذهبية التي من شأنها ان تجعلكن تبدون اكثر وسامة ورقة.. اليكم النصائح طبقوها بحذافيرها وستحصلون على النتائج المرضية..

1. تقول خبيرة التجميل Paula Dorf "هل بشرتك باهتة بينما ترغبين في الحصول على توهج صحي؟ الأخبار الجيدة أنك قد لا تحتاجين للكثير من الماكياج لتحقيق ذلك". للحصول على نتائج طبيعية، استعملي منتجات التوهج على قمة خدودك، خط الأنف و الجبهة والذقن.

2. عندما تستعملي الشمع في البيت، استعملي كريم تخفيف الم التسنين للاطفال على المنطقة التي ترغبين في نزع الشعر منها، على الاقل قبل نصف ساعة من موعد نزع الشعر. سوف يقوم الكريم بتخدير الجلد مرقتا، ويجعل التجربة أقل الما.

3. هل ترغبين في الحصول على رموش كثيفة وطويلة، دون أن تتشابك. استعملي أداة لف الرموش على رموش نظيفة وقومي بلفها مباشرة من الجذور. استعملي الماسكارا المفضلة، وقومي بتمشيط الرموش إلى الاعلى وعيونك مفتوحة. وانظري إلى طولها يزداد.

4. أن معاملة رقبتك مثل وجهك لا تنجح دائما. للاسف تشيخ الرقبة قبل الوجه لأنها من جلد رقيق وحساس. لذا عاملي رقبتك برفق الآن، تأكدي من أن ظهرك مشدود ورقبتك عالية، ولا تضعي يدك تحت ذقنك عندما تفكري. استعملي زيت الزيتون لدهن الرقبة كلما استطعت للحصول على جلد ناعم خال من التجاعيد.

5. لإضافة الطول إلى شعرك أو الكثافة، لا تعتمدي على الشعر الصناعي بالكامل لأنه سيضعف بصيلة شعرك. بل قومي باستعمال قطع منفصلة يتم تركيبها منزليا لعمل تسريحة سريعة فقط. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
الكيوي أفضل طريقة لتنعيم وتغذية البشرة
الكيوي أفضل طريقة لتنعيم وتغذية البشرة
يعتبر قناع ثمرة الكيوي الأفضل للبشرة الجافة، حيث إن عصير الكيوي يساعد على تضيق المسام الواسعة ويزيل لمعان البشرة الدهنية، كما أنه يساعد على ترطيب البشرة وتقشيرها.

المكونات: ملعقة صغيرة من عصير الكيوي.... ملعقة صغيرة من زيت الزيتون... صفار بيضة...

طريقة التحضير والاستعمال: اخلطي هذه المكونات جيدًا في طبق صغير، ث...
عادات سيئة تضر بصحة بشرتك
عادات سيئة تضر بصحة بشرتك
كل سيدة عرضة لأن تمارس عادات قد تسيء لبشرتها من حيث لا تدري فتصيبها بضرر. ومن هذه العادات:

أولاً: تجاهل غسل الوجه قبل النوم وترك الماكياج عليه. وتعتبر هذه العادة من العادات المسيئة للغاية بصحة بشرتك، فدرجة حرارة الجسم أثناء النوم ترتفع ما يجعل البشرة تمتص أي شيء على سطحها سواء كان ماكياجاً أو كريمات. لذلك إغسلي سيدتي وجهك جيداً ثم ضعي كر...
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كثيرات منا يزعجهن منظر الشعر الأسود على الشفة العلوية، فمظهره غير أنثوي بالمرة. ومع ان الجميع يستعمل الحلاوة أو الشمع أو حتى آلة نزع الشعر للتخلص من هذا الشعر المزعج إلا أنه غالبا ما يعود للظهور في أقل من شهر، فما الطريقة المثلى للتخلص من هذا الشعر غير المرغوب به نهائيا.

يقول أصحاب الاختصاص بأن الطريقة الأفضل لإزالة الشعر غير المرغوب به...
 5 أعشاب مفيدة لجمالك
5 أعشاب مفيدة لجمالك
1. الكافور

يتميز الكافور في المقام الأول بفاعليته كمادة مطهرة. ولذلك فإن زيت الكافور ظل يستخدم خلال القرن الثامن عشر كعلاج أساسي لنزلات البرد والتهاب الشعب الهوائية والسعال الديكي والحميّات عموماً. وفي مجال التجميل ، تُستغل هذه الخاصية في عمل بعض المستحضرات مثل مستحضرات علاج حروق الشمس، وغسول الفم، وفي عمل بعض أنواع الصابون، ومنظفات البشرة...
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
يدعي الكثير من الاشخاص بأن تناول فيتامين Biotin ناجح جدا، ويوصي بعض الأطباء بأخذ جرعة كبيرةَ من فيتامين ب هذا لمعالجة الاظافر الهشّة. لكن لا يوجد دليل كاف على هذا الادعاء. يلعب Biotin دوراً في إنتاجِ الطاقة، وتكوين البروتين، ونمو الجلد، والشعر، والاظافر، والعمليات الحيوية الأخرى في الجسمِ.

وفقا لدراسة سويسرية صغيرة نشرت في مجلّة الأكاد...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد