ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول

مس فراتين - يقدم لكن عالم الجمال بعض النصائح الذهبية التي من شأنها ان تجعلكن تبدون اكثر وسامة ورقة.. اليكم النصائح طبقوها بحذافيرها وستحصلون على النتائج المرضية..

1. تقول خبيرة التجميل Paula Dorf "هل بشرتك باهتة بينما ترغبين في الحصول على توهج صحي؟ الأخبار الجيدة أنك قد لا تحتاجين للكثير من الماكياج لتحقيق ذلك". للحصول على نتائج طبيعية، استعملي منتجات التوهج على قمة خدودك، خط الأنف و الجبهة والذقن.

2. عندما تستعملي الشمع في البيت، استعملي كريم تخفيف الم التسنين للاطفال على المنطقة التي ترغبين في نزع الشعر منها، على الاقل قبل نصف ساعة من موعد نزع الشعر. سوف يقوم الكريم بتخدير الجلد مرقتا، ويجعل التجربة أقل الما.

3. هل ترغبين في الحصول على رموش كثيفة وطويلة، دون أن تتشابك. استعملي أداة لف الرموش على رموش نظيفة وقومي بلفها مباشرة من الجذور. استعملي الماسكارا المفضلة، وقومي بتمشيط الرموش إلى الاعلى وعيونك مفتوحة. وانظري إلى طولها يزداد.

4. أن معاملة رقبتك مثل وجهك لا تنجح دائما. للاسف تشيخ الرقبة قبل الوجه لأنها من جلد رقيق وحساس. لذا عاملي رقبتك برفق الآن، تأكدي من أن ظهرك مشدود ورقبتك عالية، ولا تضعي يدك تحت ذقنك عندما تفكري. استعملي زيت الزيتون لدهن الرقبة كلما استطعت للحصول على جلد ناعم خال من التجاعيد.

5. لإضافة الطول إلى شعرك أو الكثافة، لا تعتمدي على الشعر الصناعي بالكامل لأنه سيضعف بصيلة شعرك. بل قومي باستعمال قطع منفصلة يتم تركيبها منزليا لعمل تسريحة سريعة فقط. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
أوافق على جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها...
بشرة أنثوية ومضيئة كأطلالة الربيع
بشرة أنثوية ومضيئة كأطلالة الربيع
كأي سيدة تهتم بجمالها الطبيعي وتعزز نقاط الجمال في وجهها، اقوم كل يوم باستعمال مستحضرات ترطيب للبشرة بعد غسل وتنظيف الوجه بطريقة عملية ولطيفة، ولأن الكثير من السيدات والفتيات يملكن بشرات حساسة تحتاج إلى الكثير من العناية والرفق فقد قمنا بالاستفسار من شريحة واسعة منهن عن افضل المنتجات التي يعتقدن بأنها تقدم كل ما تحتاج إليه المرأة في عبوات أنيقة وكر...
نزع الشعر بمفهوم جديد
نزع الشعر بمفهوم جديد
هل تبحثين عن طريقة سريعة وسهلة للتخلص من الشعر الزائد بدون ألم ؟ غير السكر والشمع، والليزر أو التحليل الكهربائي.

ما تحتاجين لتجربته الآن هو الجيل الجديد من آلة نزع الشعر الكهربائية التي تنزع الشعر بدون ألم.

لقد صمّمت باناسونيك بعض آلات نزع الشعر الفريدة وسهلة الاستعمال الذي ستجعل كل أيامك ناعمة. وستشعرين بالراحة لمعرفة بأ...
No7 جديد الحماية لبشرتك من
No7 جديد الحماية لبشرتك من
أطباء الأمراض الجلدية يحذرون من عدم الدراية بخطورة الأشعة فوق البنفسجية ودراسة جديدة تؤكد الأضرار الكبيرة الناتجة عن التعرض اليومي لهذه الأشعة. أثبتت الدراسة الآثار المترتبة على التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية على مدار العام وأثره في تعجيل شيخوخة البشرة حتى داخل الأماكن المغلقة.

مستحضرات " No7" من بووتس تطلق مجموعة من المرطبات الفا...
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعاني البشرة الجافة عادة من نقص الإفرازات الدهنية لذا فهي بحاجة إلى منظفات لطيفة ومغذية وغنية. اختاري المنظفات بتركيبة الكريم السائل الغنية بمكونات نشطة أو بالمنظفات السائلة التي لا تحتاج إلى الشطف أو بالزيوت التي تمدّ البشرة بالأحماض الدهنية الضرورية لها والتي تعيد إليها مرونتها وتمنحها إحساسا بالنعومة والليونة.

كيفية است...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد