ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول

مس فراتين - يقدم لكن عالم الجمال بعض النصائح الذهبية التي من شأنها ان تجعلكن تبدون اكثر وسامة ورقة.. اليكم النصائح طبقوها بحذافيرها وستحصلون على النتائج المرضية..

1. تقول خبيرة التجميل Paula Dorf "هل بشرتك باهتة بينما ترغبين في الحصول على توهج صحي؟ الأخبار الجيدة أنك قد لا تحتاجين للكثير من الماكياج لتحقيق ذلك". للحصول على نتائج طبيعية، استعملي منتجات التوهج على قمة خدودك، خط الأنف و الجبهة والذقن.

2. عندما تستعملي الشمع في البيت، استعملي كريم تخفيف الم التسنين للاطفال على المنطقة التي ترغبين في نزع الشعر منها، على الاقل قبل نصف ساعة من موعد نزع الشعر. سوف يقوم الكريم بتخدير الجلد مرقتا، ويجعل التجربة أقل الما.

3. هل ترغبين في الحصول على رموش كثيفة وطويلة، دون أن تتشابك. استعملي أداة لف الرموش على رموش نظيفة وقومي بلفها مباشرة من الجذور. استعملي الماسكارا المفضلة، وقومي بتمشيط الرموش إلى الاعلى وعيونك مفتوحة. وانظري إلى طولها يزداد.

4. أن معاملة رقبتك مثل وجهك لا تنجح دائما. للاسف تشيخ الرقبة قبل الوجه لأنها من جلد رقيق وحساس. لذا عاملي رقبتك برفق الآن، تأكدي من أن ظهرك مشدود ورقبتك عالية، ولا تضعي يدك تحت ذقنك عندما تفكري. استعملي زيت الزيتون لدهن الرقبة كلما استطعت للحصول على جلد ناعم خال من التجاعيد.

5. لإضافة الطول إلى شعرك أو الكثافة، لا تعتمدي على الشعر الصناعي بالكامل لأنه سيضعف بصيلة شعرك. بل قومي باستعمال قطع منفصلة يتم تركيبها منزليا لعمل تسريحة سريعة فقط. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
إن انتفاخ العينين يحدث نتيجة لعدة أسباب منها التعب والسهر والإفراط في شرب المنبهات ولا سيما القهوة، وكل هذا يؤدي عادة إلى ظهور جيوب العين في الصباح فتجعلك تبدين متعبة ومرهقة ..

وإذا رغبت في علاج انتفاخ جفنيك فما عليك إلا اتباع النصائح التالية والتي تفيدك في التخلص منها إلى الأبد بالإضافة إلى إزالة آثار التعب والإرهاق عن عينيك:

...
بديكير العناية بالاقدام
بديكير العناية بالاقدام
سواء كان مزاجك رائقا وعندك الوقت والاستعداد لتدليل نفسك أو كنت متعبة ومرهقة وبحاجة الى الإسترخاء والهدوء، فإن (البديكير العناية بالأقدام وأظافرها) هو وسيلتك لتحقيق ما تريدين. إرمى متاعبك اليومية جانبا وحاولى أن تتفرغى لنفسك لبعض الوقت، واليك الخطوات للوصول الى هدفك:

1. املئي حوض الحمام أو الطشت بالماء الدافئ، وعندما يصل ارتفاعه ب...
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
ايتها السيدات والسادة (نعم، الرجال ايضا مدعوون الى هذه المقالة التي تروج للحماية من اشعة الشمس الضارة)، تعالوا معنا نتعرف على الاكاذيب والحقائق المتعلقة باستعمال كريمات الوقاية من الشمس.

1. الأسطورة: كريمات التسمير الذاتي تساعد في حماية الجلد من اشعة الشمس الضارة الحقيقة: كريمات التسمير الذاتي لا تملك أي قدرة على ح...
تخلصي من الهالات السوداء طبيعيا
تخلصي من الهالات السوداء طبيعيا
تعتبر الهالات السوداء تحت العين من الأشياء المزعجة والتي لا يمكن تغطيتها بمساحيق التجميل أو التخلص منها بسهولة. وترجع لعدة أسباب منها قلة النوم، وسوء التغذية، ونقص فيتامين (أ)، و(ج)، والحديد. كما يؤدي الإكثار من الملح في الطعام إلى تخزين المياه حول العين ومن ثم الإصابة بالهالات السوداء.

وللتخلص من الهالات السوداء تحت العينين، ينصح الأ...
حمابة وترطيب
حمابة وترطيب
أمنح شعري حالياً إجازة من الصبغة، لكنه أصبح باهت المظهر ومفتقداً إلى اللمعان. هل من طريقة لجعله لامعاً مجدداً بين مواعيد زياراتي إلى صالون التزيين؟ يحتاج الشعر المصبوغ وغير المصبوغ على حد سواء إلى المقدار نفسه من الحماية والترطيب. وإذا أردت التوقف حالياً عن صبغ شعرك لكنك ما زلت ترغبين في اللمعان، جربي L'Oréal Casting Crème Gloss الشامبو الملوّن ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد