ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ما هي انواع الماكياج التي تناسب بشرتك الخمرية؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ما هي انواع الماكياج التي تناسب بشرتك الخمرية؟

مس فراتين - البشرة الخمرية هي تلك التي تجمع بين درجات البشرة الفاتحة والسمراء، والتي تميز مجتمعنا الشرقي. وتناسب البشرة الخمرية ألوان وأنواع عديدة من منتجات المكياج كالآتي. أولا، اختاري كريم الأساس السائل ليعطيك التغطية الكاملة للبشرة خاصة إذا كانت تجمع بين درجات مختلفة فاتحة وداكنة. جربي كريم أساس الذي يناسب تماماً درجات البشرة الخمرية.

وبالنسبة لظل الجفون، فالعيون الخضراء والبنية تناسبها ألوان الظلال البنية الفاتحة أو الخضراء الداكنة والبرونزية اللامعة، التي ستبدو رائعة خاصة مع البشرة البرونزية المتأثرة بالشمس.

تتماشى درجات أحمر الشفاه البنية المختلفة مع البشرة الخمرية. اختاري لونك المفضل الذي يجمع بين درجات متعددة لأحمر الشفاه البني. استخدمي الدرجات الفاتحة للنهار، والدرجات البنية الداكنة أو المائلة للأحمر في السهرات. أما البشرة البرونزية فيناسبها أحمر الشفاه المرجاني أو المائل للبرتقالي.

إذا كانت بشرتك بالفعل تميل للاحمرار فقد لا تحتاجين لأحمر الخدود. واختاري بدلا منه درجة مناسبة من البودرة البرونزية والتي ستعطيك مظهرا طبيعيا جذابا . وأخيرا، إذا كنت تعانين من البشرة الباهتة في بعض مناطق الوجه، فلم لا تجربي الهاي لايتر لإضفاء بعض الحيوية لها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 Guerlain Terra Inca Radiant Powder
Guerlain Terra Inca Radiant Powder
انثري هذه البودرة المسمّرة التي تأتي في شكل مموّج على خديك وجبينك وخط الفك لتعزيز إشراقة سحنتك وتألقها....
مزاج ملون
مزاج ملون
تستخدم هذه الطلة مجموعة من الألوان تغطي كل الظلال من الجريئة إلى الحيادية.

الماكياج مستوحى من عيون السنوريات. تستخدم هذه الطلة مجموعة من الألوان تغطي كل الظلال من الجريئة إلى الحيادية. ...
ماكياج ذهبي رائع هذا العيد
ماكياج ذهبي رائع هذا العيد
إذا كنت قد بدأت التفكير في اختيار ثياب جديدة للعيد أو لاي مناسبة هذا الشهر، فنحن ننصحك بالبحث عن الذهب، ليس حرفيا وانما خبراء الماكياج ينصحون باستعمال اللون الذهبي هذا الخريف بالاضافة إلى الالوان المعدنية. اللون الذهبي يبرز اللائق المختبئ في بشرتك ويجعلك تبدين عصرية.

إذا كنت تحبين اللون الذهبي فيمكنك الاستفادة من هذا الحقيبة الغنية با...
  كيف تستعملي الماكياج اللامع؟
كيف تستعملي الماكياج اللامع؟
لا شيء أجمل من القليل من اللمعان على الماكياج، ليحوله من عادي إلى جذاب، خصوصا في الحفلات والمناسبات الاجتماعية. هذه النصائح ستساعدك على استعمال الماكياج اللامع بطريقة انيقة تجعلك تبدين مذهلة.

اختاري قلم احمر شفاه جيد: بمناسبة الاعياد، يعد اختيار اللون الاحمر ميزة خاصة. لذا حاولي البحث عن ظل أحمر شفاه مناسب للون بشرتك ولون ثيابك. ولا ت...
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
لعلك لا تعرفين بأن الرموش الطويلة والكثيفة أساسية للعديد من الاسباب. وإلا فكيف يمكنك أن تغريه بتلك النظرات القاتلة والجريئة والمثيرة. الرموش الطويلة تحدد وتعرف وتجعل العين تبدو اوسع وأكثر جمالا.

مجمّل الرموش "الماسكارا" هو أحد المنتجات التي يمكنك أن تستعمليها لزيادة طول وكثافة رموشك، عندما لا يكون لديك الوقت لاستعمال ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد