ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009

مس فراتين - اسبوع الموضة العالمي جلب العديد من المفاجئات السارة للنساء والفتيات، فقد منحهن حرية اختيار ما يناسبهن من الوان، واشكال وابتكارات. وهذه أهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء لموسم 2009.

1. شفاه حمراء بلون الكرز: الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملوا ملمع الشفاه البراق إلا أن الاحمر كان سيد الموقف في عروض الازياء الكلاسيكية.

2. ظلال الجفون المجنون: مستوحاة من ظلال العيون التي استعملها ديفيد بوي في الثمانينات، أنت بحاجة إلى اطلالة مجنونة هذا الخريف، وهذا يعني الوانا برتقالية، صفراء، بنفسجي، وحتى لامعة. امزجيها، اخلطيها وضعيها لتناسب ذوقك وكوني على الموضة. هذه الموضة تناسب المساء فقط.

3. اللفة الانيقة: بالاضافة إلى السترات والجاكيتات والاوشحة المختلفة، يأتي شعر أنيق ملفوف على شكل كعكة أنيقة أو فوضوية. ثيابك، فئتك العمرية يمكن أن تحدد شكل شعرك.

4. ظلال عيون داكنة: لعل ظلال العيون الداكنة هو السمة الشائعة في فصل الخريف والشتاء، ولا زال كذلك. الظلال السمراء الداكنة وقلم تحديد العيون الاسود سيجعل عيونك جذابة هذا الموسم.

5. الشعر المتموج: عندما تعصف الرياح وتمطر السماء، فالشعر المنسدل ليس خيارا مفضلا خاصة إذا قضيت الصباح في تسريحه. اتركي شعرك متموجا هذا الخريف، واستمتعي بعبث الرياح به.

6. ذيل الفرس المنفوش: كما الشعر المتموج والرياح العابثة، إذا كنت لا تحبين فرد شعرك بالكامل يمكنك ربطه ونفشه بطريقة فوضوية لتحصلي على تسريحة انيق ستدوم طوال اليوم ونحن نعدك بذلك.

7. الحواجب المحددة: الحواجب الرفيعة ليست على الموضة، وكذلك الثخينة، وانما الحواجب المعقولة التي تحاكي شكل العين الطبيعي على أن تكون دقيقة ومحددة بشكل انيق. استثمري في قلم تحديد حواجب إذا كنت لا تستطيعين استعمال الملقط مثلي.

8. اكسسوار الشعر: اجمل ما في موضة الخريف هذا العام هو اللجوء إلى اكسسوارات الشعر الجميلة والانيقة والعصرية كذلك. ايف سان لوران يحب الشعر المرفوع والمحلى باكسسوار انيق للشعر. ريش، خرز، أو حتى جلد لامع، اطلقي لخيالك العنان.

9. الخدود الوردية: بما ان البودرة كانت ضمن مستحضرات التجميل المفضلة لهذا الموسم، فنحن ننصحك بالحصول على خدود وردية قبل الجميع. استعملي كريم اساس مناسب بلمسة وردية ثم ارفعي خدودك بفرشاة بودرة الخدود الوردية للمسة انثوية دافئة.

10. الشفاه الطبيعية: لا تحب كل النساء اللون الاحمر الكرزي، بينما يبقى لون الشفاه الطبيعي محببا ومفضلا للكثيرات. لذا ننصحك باستعمال ظلال محايدة من الزهري، الوردي، البنفسجي مع القليل من ملمع الشفاه للحصول على اطلالة خريفية بلمسة حرية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
هنالك مستحضر وحيد يمكنك الاعتماد عليه أينما ذهبت، إنها بودرة الخدود " البلاش" فهي تمنحك إطلالة منيرة وصحية وجذابة ومتناسقة في لحظات، وهي منقذك في حالات الطوارئ عندما تجدين نفسك في مناسبة طارئة أو موعد مفاجئ دون ماكياج، وستجدين بوردة الخدود بأنواعها جاهزة لتقديم المساعدة.

وتعتبر بوردة الخدود " البلاش" من أذكى مستحضرات التجميل وأ...
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
ما تحتاجين إليه :

- مقص للاظافر

- زيت لمعالجة الأظافر

- مبرد - بخاخ خاص للأظافر

- كريم مرطب خاص لليدين والقدمين .

- السنفرة "كريم النقشير"

-فوطة

- حجر

- وعاء صغير خاص لليدين

- وعاء كبير خاص للقدمين

- قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه

...
إنذار أحمر
إنذار أحمر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist وبودرة الخدود Blush Variation no.2 in Rose Fleur من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- ظللت العينين باللون الأحادي Le Prisme Yeux Mono no.07 in Fashion Pink من جيفنشي Givenchy، والماسكارا السوداء Mascara Exceptionnel Noir من شانيل Chanel، والكحل الأسود Le Crayon Khôl Noir من لانكوم Lan...
أخر موضة: أظافرك هذا الصيف وردية
أخر موضة: أظافرك هذا الصيف وردية
سواء كان أسلوبك أنثوي، بوهيمي أو مثير أو كلّها معا اختاري الوردي ليزين أظافرك هذا الصيف. ولا يعتبر اللون وردي الموضة فقطن بل وأيضا الأكسسوار المميز لأنوثتك هذا الموسم والمكمل للفساتين الرقيقة، والصنادل الأنيقة، وقصات الشعر الأنثوية.

وللحصول على أجمل أظافر بلون وردي إليك هذه النصائح الأساسية:

1. قومي باستعمال كريم خاص للعناي...
النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟
النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟
وفقا لدراسة حديثة تبين أن النساء يستعملن الجهتين اليمنى واليسرى لادراك الجمال، بينما يعتمد الرجال على الجهة اليمنى من الدماغ فقط. ونتيجة لذلك تلاحظ النساء ادق التفاصيل (مثل الكحل غير المتساوي) بينما يرى الرجل الصورة بشكلها الاجمالي، ويقدرون الجمال كوحدة واحدة متكاملة دون الظر إلى التفاصيل. لذا لا تشعري بالخجل إذا استعملت ماسكارا جد...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد