ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟

مس فراتين - وفقا لمركز استعلامات صحة المرأة الوطنيِ، قد تبدو مستحضرات التجميل غير مؤذية نسبياً، لكن المواد الحافظةَ والعطور المضافة إلى هذه المنتجات يمكن أن تسبب العديد من مشاكل الجلد. بالاضافة إلى مشاكل وحساسية العيون الشائعة جدا. هذا ويوفر المركز هذه النصائح للسيدات للاهتمام بمستحضرات التجميل ومراقبتها لعدم الاصابة باي التهابات، حساسية أو أمراض جلدية.

1. لا تستعملي ادوات الماكياج في السيارة المتحركة أبدا. تقوم العديد من النساء بوضع الماكياج بينما يقود شخص أخر السيارة مما يعرضهن للاصابة بخدوش خطيرة خاصة في العيون.

2. لا تشاركي مستحضرات التجميل مع أي شخص مهما كان مقربا. الجراثيم تنتقل من شخص لأخر بسرعة. وهذا ينطبق أيضا على استعمال عبوات التجربة المجانية المتوفر في المحلات التجارية الكبرى. توقفي عن استعمالها مهما كنت مضطرة. من يعرف من قام بتجربتها قبلك.

3. قومي بتخزين مستحضرات التجميل وفقا لشروط تخزينها المذكورة عليه. قومي باغلاق العبوات جيدا، وضعيها بعيدا عن الاضاءة والغبار. وهذا يعني لا لسلة الماكياج التي تقبع على رف الحمام أو في غرفة النوم.

4. لا تستعملي مستحضرات تجميل العيون إذا اصبت بالتهابات في العين. تخلصي من هذه المستحضرات بعد الشفاء، قد تعيش بعض الجراثيم في هذه المستحضرات وتسبب الالتهاب مجددا.

5. قومي بالتخلص من الماكياج القديم. إذا لم تتذكري متى اشتريته فلا تغامري باستعماله.

6. انتبهي من استنشاق مستحضرات التجميل، البودرة، الرذاذ، طلاء الاظافر كلها تحتوي على جزئيات غير مرئية يمكن أن تسبب لك حساسية التنفس. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مثل الدمية
مثل الدمية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من ديور Dior والظلال Blush Palette d'Artiste Poudre Collector pour le teint من إيف سان لورانYves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Magic Night 75 من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnose noir من لانكوم Lancôme.
<...
مزيج استوائي
مزيج استوائي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Airflash من ديور Dior والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 4 Couleurs 440 Corail Ambru من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Eclat 1 Couleur 181 L'Instant Emeraude من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Essentielle 44 Lag...
فوائد استعمال الماكياج المعدني
فوائد استعمال الماكياج المعدني
على خلاف المنتجات التقليدية، يحتوي الماكياج المعدني، الذي يستند إلى مسحوق هايبوالرجينك على تغذية الجلد بشكل طبيعي، كما أنه لا يحتوي على أي عطور أو مادة التالك أو الكحول أو أصباغ أو زيوت معدنية أو مواد حافظة. وهذا ما يجعل خبراء التجميل سعداء بالفعل.

لماذا يفضل خبراء التجميل استعمال هذا النوع من الماكياج فكانت الإجابات مجموعة من مميزات الم...
تركيز على قوة العينين والشفتين
تركيز على قوة العينين والشفتين
تركيز على قوة العينين والشفتين، لكن كلاً منهما يترك للآخر مجاله الخاص للعمل بتناغم.

للعينين، الظلالPrisme Again! ShimmerEyes in 44 Precious Shimmer من جيفنشي Givenchy. Natural Brow Shaper in Rich Bown من بوبي براون Brown Bobbi.

للشفتين، أحمر الشفاه Rouge Pure Shine in No 30 Rose Paillete من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. ...
الإكثار من الكحل يؤذي عينيك والقليل منه يكفي
الإكثار من الكحل يؤذي عينيك والقليل منه يكفي
حذرت دراسة متخصصة نشرت في عدد من المجلات العالمية من أن الكحل يضر بعيون السيدات ويؤذي البصر، وخصوصًا تلك الأنواع الشائعة في المنطقة العربية لاحتوائها على نسبة كبيرة من الرصاص.

كشف الأطباء بعد تحليل عينة عشوائية من الكحل الذي يباع بمحال العطارة والمتوافر في الأسواق ولا سيما في الأنواع الهندية أن نسبة الرصاص فيها تتراوح بين 85 في ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد