ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟

مس فراتين - وفقا لمركز استعلامات صحة المرأة الوطنيِ، قد تبدو مستحضرات التجميل غير مؤذية نسبياً، لكن المواد الحافظةَ والعطور المضافة إلى هذه المنتجات يمكن أن تسبب العديد من مشاكل الجلد. بالاضافة إلى مشاكل وحساسية العيون الشائعة جدا. هذا ويوفر المركز هذه النصائح للسيدات للاهتمام بمستحضرات التجميل ومراقبتها لعدم الاصابة باي التهابات، حساسية أو أمراض جلدية.

1. لا تستعملي ادوات الماكياج في السيارة المتحركة أبدا. تقوم العديد من النساء بوضع الماكياج بينما يقود شخص أخر السيارة مما يعرضهن للاصابة بخدوش خطيرة خاصة في العيون.

2. لا تشاركي مستحضرات التجميل مع أي شخص مهما كان مقربا. الجراثيم تنتقل من شخص لأخر بسرعة. وهذا ينطبق أيضا على استعمال عبوات التجربة المجانية المتوفر في المحلات التجارية الكبرى. توقفي عن استعمالها مهما كنت مضطرة. من يعرف من قام بتجربتها قبلك.

3. قومي بتخزين مستحضرات التجميل وفقا لشروط تخزينها المذكورة عليه. قومي باغلاق العبوات جيدا، وضعيها بعيدا عن الاضاءة والغبار. وهذا يعني لا لسلة الماكياج التي تقبع على رف الحمام أو في غرفة النوم.

4. لا تستعملي مستحضرات تجميل العيون إذا اصبت بالتهابات في العين. تخلصي من هذه المستحضرات بعد الشفاء، قد تعيش بعض الجراثيم في هذه المستحضرات وتسبب الالتهاب مجددا.

5. قومي بالتخلص من الماكياج القديم. إذا لم تتذكري متى اشتريته فلا تغامري باستعماله.

6. انتبهي من استنشاق مستحضرات التجميل، البودرة، الرذاذ، طلاء الاظافر كلها تحتوي على جزئيات غير مرئية يمكن أن تسبب لك حساسية التنفس. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
شريط أزرق
شريط أزرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Eclat Satin من ديور Dior والظلال DiorBlush 533 Fruit de Passion من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 43 Cinnamon و70 Platine من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl 013 silver من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancô...
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
هناك نقاط بسيطة في التجميل لا بد لك من معرفتها ليصبح ماكياجك متكاملا لائقاً يراعي الأوقات التي تظهرين فيها، فإذا كان ماكياج عينيك شديد السواد أو غامقًا بشكل عام، فراعي أن يكون احمر الشفاه اقرب إلى الطبيعي كالزهري الفاهي مع الأسود أو لون الشفاه مع ظلال عيون حادة.

لتعزيز بياض البشرة ومنحها التألق والشفافية...
الماكياج
الماكياج
إذا أردت أن يكون ماكياجك طبيعياً، لست ملزمة باستعمال الألوان البيج والترابية فقط. فأنت بحاجة إلى إعطاء الوجه بعض الحياة من خلال تلوين الفم والوجنتين باللون الوردي.

ولا تجعلي بشرتك تبدو مثل القناع المصطنع. فالهدف هو تغطية العيوب بحاجب للبقع وترك بقية البشرة تظهر على طبيعتها- بما في ذلك النمش وبعض اللمعان. أبسطي القليل من البودرة الشفافة على ...
ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
يمكن لكل إمرأة أن تفتخر بماكياج ظلال عيونها بطريقة محترفة خلال ثوان فقط بفضل رقعة الماكياج الثورية الجديدة. كل شريط معدّ مسبقاً يحتوي على تشكيلة من الألوان المتناظرة والممزوجة، والتي تنتقل من الرقعة إلى الجفن بالضغط عليها لبضع ثوان فقط.

تقول مخترعة هذه الرقعة الرائعة، بأنك لن تعودي بحاجة لأستعمال فرشات أو اسفنجات أو أي أدوات تقليدية لوض...
مجموعة العناية بالعينين Soulful
مجموعة العناية بالعينين Soulful
من شانيل Chanelجمال العينين هو معادلة دقيقة. فشكل الحاجبين يمنحهما ميزة خاصة. وفي ومضة العين، تظهر المشاعر عبر الجفنين، فيما تؤدي الأهداب الدور الأساسي في تحديد النظرة وتكشف عن كل وجه من روح المرأة. لسنة 2011، أطلقت دار شانيل Chanel مجموعة خاصة للعناية بالعينين وإبراز جمالهما. تضم هذه المجموعة الماسكارا Sublime de Chanel Mascara المخصصة للاستعمال ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد