ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > تعرفي على خطوط مكياج خريف وشتاء 2009
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تعرفي على خطوط مكياج خريف وشتاء 2009

مس فراتين - . شفاه حمراء بلون الكرز: الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملوا ملمع الشفاه البراق إلا أن الاحمر كان سيد الموقف في عروض الازياء الكلاسيكية.

2. ظلال الجفون المجنون: مستوحاة من ظلال العيون التي استعملها ديفيد بوي في الثمانينات، أنت بحاجة إلى اطلالة مجنونة هذا الخريف، وهذا يعني الوانا برتقالية، صفراء، بنفسجي، وحتى لامعة. امزجيها، اخلطيها وضعيها لتناسب ذوقك وكوني على الموضة. هذه الموضة تناسب المساء فقط.

3. اللفة الانيقة: بالاضافة إلى السترات والجاكيتات والاوشحة المختلفة، يأتي شعر أنيق ملفوف على شكل كعكة أنيقة أو فوضوية. ثيابك، فئتك العمرية يمكن أن تحدد شكل شعرك.

4. ظلال عيون داكنة: لعل ظلال العيون الداكنة هو السمة الشائعة في فصل الخريف والشتاء، ولا زال كذلك. الظلال السمراء الداكنة وقلم تحديد العيون الاسود سيجعل عيونك جذابة هذا الموسم.

5. الشعر المتموج: عندما تعصف الرياح وتمطر السماء، فالشعر المنسدل ليس خيارا مفضلا خاصة إذا قضيت الصباح في تسريحه. اتركي شعرك متموجا هذا الخريف، واستمتعي بعبث الرياح به.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جذابة جداً
جذابة جداً
الفم الأحمر، خط الآيلاينر أو النظرة الدخانية. اعتمدي الطلة الفائقة الجاذبية
  حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة
حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة
لجعل رموشك صحية وكثيفة، اتبعي الخطوات التالية التي يوصي بها خبراء التجميل للحصول على طلة عيون جميلة وأكثر جاذبية. بداية يؤكد الخبراء على ضرورة أن لا تتركي رموشك تصل إلى مرحلة الجفاف، واعملي دائما على تمرير القليل من الفازلين عليها في الليل.

وعليك أيضا أن تتجنبي مزيلات الماكياج القاسية التي تسلب الرموش رطوبتها، وعند تمريره...
اليك الالوان الاكثر جرئة للماسكارا
اليك الالوان الاكثر جرئة للماسكارا
جددي مظهرك في الخريف عن طريق استبدال الماسكارا السوداء التقليدية بأخرى ملونة. حيث تتجه بيوت المكياج هذا الموسم لتقديم ألوان أكثر جرأة للماسكارا، والتي يمكنك استخدامها في مناسباتك المختلفة.

جربي ماسكارا بدرجة Indigo Ink أو ماسكارا بدرجة Black Cherry لمظهر جذاب هذا الخريف. ولكن كوني حذرة عند اختيار درجات الماسكارا الملونة أن تتجنبي ال...
ليلكي جميل
ليلكي جميل
إنه لون يسهل تبديل كثافته حسب الذوق وهو يتناغم مع كل الطلات وألوان الثياب. الأحمر، الوردي، الأزرق، النقوش المطبعة... كلها تتناغم مع الليلكي لأنه يشكّل بحدّ ذاته مجموعة تدرجات تراوح من الوردي الأبيض والأزرق وصولاً إلى لون الخزامى القوي الأصباغ.

•بنفسجي عميق مثالي لرسم خط بمحاذاة الأهداب: Ombre à Paupières Pure Color Untamed Violet من ...
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
على جميع النساء أن يحرصن على العناية بشفاههن ويولين اهتماماً خاصاً لمتابعة موضة ماكياج الشفاه للموسم الجديد، حفاظاً على أناقة الإطلالة وتجدّدها.. للحصول على شفاه جميلة، يمكنك الإختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات ما يناسب ذوقك ويليق بك:

1. المواد اللمّاعة: تُضفي اللمعان على الشفاه، لكنها تزول بسرعة.

2...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد