ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > تعرفي على خطوط مكياج خريف وشتاء 2009
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تعرفي على خطوط مكياج خريف وشتاء 2009

مس فراتين - . شفاه حمراء بلون الكرز: الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملوا ملمع الشفاه البراق إلا أن الاحمر كان سيد الموقف في عروض الازياء الكلاسيكية.

2. ظلال الجفون المجنون: مستوحاة من ظلال العيون التي استعملها ديفيد بوي في الثمانينات، أنت بحاجة إلى اطلالة مجنونة هذا الخريف، وهذا يعني الوانا برتقالية، صفراء، بنفسجي، وحتى لامعة. امزجيها، اخلطيها وضعيها لتناسب ذوقك وكوني على الموضة. هذه الموضة تناسب المساء فقط.

3. اللفة الانيقة: بالاضافة إلى السترات والجاكيتات والاوشحة المختلفة، يأتي شعر أنيق ملفوف على شكل كعكة أنيقة أو فوضوية. ثيابك، فئتك العمرية يمكن أن تحدد شكل شعرك.

4. ظلال عيون داكنة: لعل ظلال العيون الداكنة هو السمة الشائعة في فصل الخريف والشتاء، ولا زال كذلك. الظلال السمراء الداكنة وقلم تحديد العيون الاسود سيجعل عيونك جذابة هذا الموسم.

5. الشعر المتموج: عندما تعصف الرياح وتمطر السماء، فالشعر المنسدل ليس خيارا مفضلا خاصة إذا قضيت الصباح في تسريحه. اتركي شعرك متموجا هذا الخريف، واستمتعي بعبث الرياح به.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
  أسرار تعديل أخطاء الماكياج
أسرار تعديل أخطاء الماكياج
كريم الأساس المتكتل أو الداكن جدا النصيحة: بدلا من الإضافة، يجب أن تقومي بإزالة الفائض من اللون. إذا كان لون كريم الأساس غير متناسق، يفضل أن تقومي بمزج لونين من كريم الأساس معاـ ثم قومي بوضع منديل ورقي على كامل الوجه لإزالة الفائض من كريم الأساس. لا تقومي بإضافة المزيد من كريم الأساس بعد الانتهاء من هذه الخطوة، أنت تريدين مظهرا طبيعيا لبشرتك، ولا...
10 اخطاء تزيد من عمرك 10 سنوات
10 اخطاء تزيد من عمرك 10 سنوات
عندما يتحدث خبراء التجميل فيجب أن تستمعي جيدا، هم وحدهم قادرون على تميز ما هو مناسب وما هو غير مناسب. لذا استعدي للانتباه من هذه الاخطاء العشر القاتلة.

1. كريم الاساس السميك: استعمال كريم الاساس السميك هو طريقك الى الظهور أكبر من سنك، تقول خبيرة التجميل كريسيان ديفيز. اختاري ظل كريم اساس مناسب للون بشرتك، خفيف، ويحتوي على كريم ترطي...
مستحضر العناية بالشفتين Absolue
مستحضر العناية بالشفتين Absolue
Lèvres Precious Cellsمن لانكوم Lancômeأطلقت لانكوم Lancôme مستحضراًَ جديداً للعناية بالشفتين ومحيطهما.

إنه المستحضر Absolue Lèvres Precious Cells الذي يعالج الشفتين والمساحة المحيطة بهما، ويخفف التجاعيد، ويعيد الامتلاء إلى الشفتين ويجدد تألقهما. يهدف المستحضر الجديد إلى إعادة الشباب إلى الشفتين اللتين تفقدان سماكتهما وامتلاءهما مع التقدم في...
الألوان الرائجة
الألوان الرائجة
من الأزرق الأسود إلى الأزرق الفاتح جداً، لا تخبو موضة ألوان الجينز أبداً. تجنبي هذا الموسم تسطيح لون واحد على كل الجفن العلوي. استخدمي الأزرق الداكن الكثيف بمحاذاة الأهداب، ثم اجعلي اللون أفتح تدريجياً عند الصعود نحو الأعلى. ركزي على الأزرق الساطع واستعمليه على شكل الآيلاينر.

جربي:

•Trio Smokey Eyes Bleu Jeans من بورجوا Bo...
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:

•قلم كحل أسود Bourjois Crayon Effet Smoky.

•كحل مائي Max Factor Masterpiece Glide & Define Liquid Eyeliner.

•ظلال رمادية معدنية Bourjois Trio Smoky Eyes.

•ماسكارا مكثّفة للرموش L'Oréal Collagenist Mascara.

•ماسكارا مكثّفة ومطوّلة Bourjois Coup De Théâtre 2 in 1 Length + Volume.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد