ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟

مس فراتين - بشرة رائعة في اسبوعين فقط، هذا ما تعدنا به الكثير من منتجات ومستحضرات التجميل التجارية. وبصراحة لقد مللنا من الكذب علينا. لذا قررنا اكتشاف الحقيقة، ووضعنا 5 منتجات تجميل مشهورة في الاختبار، وقمنا بمراجعة تأثيرها مع الطبيب، والسيدة التي قامت باختبارها. والقرار الأخير يعود لك.

1. المنتج: La Roche-Posay Effaclar AI Intensive Acne Spot Treatment الإدّعاء: يقلل من حبّ الشباب بنسبة 31 بالمائة خلال 3 أيام والرؤوس السوداء بنسبة 55 بالمائة خلال 10 أيام. تعليق الدكتورِ: أحب هذا المزيج من (benzoyl peroxide) والمقشر الذي يعالج البثور ويزيلها. ولكن إذا كنت تعاني من حالة حادة من البثور، يمكن أن يستغرق العلاج فترة أطول. تعليقات المستخدمة: "خلال ثلاثة أيامِ، تراجع حجم البثور في ذقني واصبح شبه مرئية. ولكن بعد استعمال المنتج لمدة 14 يوما اصبحت بشرتي حمراء، ومهتاجة، ولا زالت اعاني من البثور الملتهبة."

2. المنتج: Kiehl's Açaí Damage-Repairing Serum الإدّعاء: يحسّن من تألق البشرة بنسبة 12 بالمائة، درجة لون الجلد بنسبة 8 بالمائة، ينعم الجلد بنسبة 5 بالمائة، خلال 14 يوما فقط. تعليق الدكتورِ: " Açaí مادة مانعة للتأكسد.الإستعمال الموضعي وقائي نظرياً، لكن ليس هناك بيانات طويلة المدى تثبت فعاليته." تعليقات المستخدمة: "بعد إسبوعِ واحد، تراجعت الخطوط الرفيعة على جبهتي وكذلك آثار ندب حبَّ الشباب على ذقني. في اليوم العاشر من الاستخدام، تراجعت حالة الوردية بشكل ملحوظ، وتقلص حجم المسامات على انفي واصبح جلدي مشدودا أكثر."

3. المنتَج: ROC Multi-Correxion Skin Perfecting System الإدّعاء: تحسين الخطوط الرفيعة، وتوحيد لون البشرة، وتنعيم سحطح الجلد بعد 14 يوما من الاستعمال. تعليق الدكتورِ: " يحتوي هذا النظام على 3 خطوات على المسارِ الصحيحِ، لكنه يحتوي على ريتنول، نسخة أضعف من وصفة retinoids، التي تأخذ من 6 إلى 8 أسابيعِ لتحسين الَبقع السمراء وطبيعة الجلد."

4. المنتج: DDF Advanced Moisture Defense SPF 15 الإدّعاء: يزيد من شد البشرة، ومطاطيتها بنسبة 10 بالمائة خلال 5 أيام. تعليق الدكتورِ: "الكركم في هذا الكريم مانع تأكسد أخر، لَكنه لم يثبت بأنّه يشد البشرة. فكرة مزج مانعات التأكسد ومضاد الشمس رائعة ولكنني انصح باستعمال درجة أقوى مثل 30 يوميا." تعليقات المستخدمة: "ساعد هذا الكريم على ترطيب البشرة، ولكن بعد الاسبوع الاول، لم يبدو أنه يساعد على شد البشرة، لذا استعملت منتجات مضادة للتجاعيد مساعدة معه."

5. المنتج: Garnier Nutritioniste Ultra-Lift Pro Deep Wrinkle Night Cream الإدّعاء: خلال 14 يوما، 86% من الفتيات اللاتي فحصن الكريم قلن بأنه ساعد على شد البشرة. تعليق الدكتورِ: "إذا كانت بشرتك جافة، يمكنك الحصول على بشرة أفضل باستعمال المرطب. ولكن للتحسن الدائم يجب استعمال الريتنول، خلال 6 أشهر سيبدأ الجلد بالتجاوب ويبدأ بتكوين الكولاجين والالستين." تعليقات المستخدمة: "اقوم بترطيب بشرتي كل يوم في الصباح والمساء. هذا الكريم بالذات اخترق الجلد بسرعة وجعل بشرتي انعم، ولكنه بدا ملمعا ودهنيا أكثر، خصوصا في الصباح." // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تعلمي كيفية اختيار شامبو الجسم الملائم لبشرتك
تعلمي كيفية اختيار شامبو الجسم الملائم لبشرتك
تنظف شامبوهات الجسم جسمنا وترطبه، حتى أنها تعتني بالبشرة الحساسة. ولا يقتصر مفعول بعض الأنواع على تنظيف الجسم، وقد تؤدي العناصر الموجودة فيها إلى جفاف البشرة. لكن التركيبات التي تجاهر بمفعولها المرطّب أو المغذّي والتي تستهدف البشرة الجافّة أو الحساسة في ازدياد مستمر.

البشرة العادية أيضاً تحتاج إلى الترطيب،...
 تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
عُرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية والجمالية ، بل تأثيراته النفسية أيضا. فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع المعنويات وينشرح الصدر، ويؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. ولا يقتصر دور الليمون فقط على جعل الروح المعنوية أفضل ، فهو يؤدي دور المادة المقوية للبشرة والمغذية لها وإستخدامه يؤدي إلى إنكماش المسامات الواسعة .

و يستخدم ...
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
الأسطورة: الجلد الداكن لا يصاب بسرطان الجلد.

الحقيقة: هذا مجرد وهمِ، فأشعة الشمس لا تفرق بين جلد فاتح وآخر داكن. بالرغم من أن الجلد الداكن يحمل بعض الوقاية من أشعة الشمس، إلا أنها درجة منخفضة تعادل 10 SPF، وهذا ليس كافيا ابدا في مواجهة مخاطر اشعة الشمس.

الأسطورة: الجلد الداكن دهني اكثر من الجلد الفاتح.

الحقيقة: بالرغم م...
كيف تحصلي على سيقان ناعمة حريرية بسرعة
كيف تحصلي على سيقان ناعمة حريرية بسرعة
أجهزة كهربائية مزودة بملاقط متعددة، شرائط من السكر أو الشمع مختلفة الأشكال والأطوال والرائحة، كريمات مزودة بمواد تقضي على الشعر وعلى حاسة الشم لديك أيضا! كلها طرق معروفة ومستخدمة للتخلص من الشعر غير المرغوب به، ولكن أسهل وأسرع وأنظف طريقة للتخلص من الشعر هي بحلاقتها فورا دون ألم أو ندم. وإذا اتبعت هذه النصائح فسوف تحصلين على سيقان ناعمة كالحرير في ...
نضارة بشرتك باللبن
نضارة بشرتك باللبن
للألبان العديد من الفوائد بالإضافة إلى إنها تعتبر من أهم وسائل تنظيف و ترطيب البشرة كما أنها تعمل على تكوين طبقة رقيقة تساعد على حماية البشرة. كما أن اللبن يناسب جميع أنواع البشرة. وسنستعرض الأن سوياً مجموعة من الأقنعة تتكون فى مجملها من اللبن و المواد الطبيعية يمكنك استخدامها لإكساب بشرتك النضارة والحيوية.

اللبن مع الفراولة: 3 ثمار ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد