ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟

مس فراتين - بشرة رائعة في اسبوعين فقط، هذا ما تعدنا به الكثير من منتجات ومستحضرات التجميل التجارية. وبصراحة لقد مللنا من الكذب علينا. لذا قررنا اكتشاف الحقيقة، ووضعنا 5 منتجات تجميل مشهورة في الاختبار، وقمنا بمراجعة تأثيرها مع الطبيب، والسيدة التي قامت باختبارها. والقرار الأخير يعود لك.

1. المنتج: La Roche-Posay Effaclar AI Intensive Acne Spot Treatment الإدّعاء: يقلل من حبّ الشباب بنسبة 31 بالمائة خلال 3 أيام والرؤوس السوداء بنسبة 55 بالمائة خلال 10 أيام. تعليق الدكتورِ: أحب هذا المزيج من (benzoyl peroxide) والمقشر الذي يعالج البثور ويزيلها. ولكن إذا كنت تعاني من حالة حادة من البثور، يمكن أن يستغرق العلاج فترة أطول. تعليقات المستخدمة: "خلال ثلاثة أيامِ، تراجع حجم البثور في ذقني واصبح شبه مرئية. ولكن بعد استعمال المنتج لمدة 14 يوما اصبحت بشرتي حمراء، ومهتاجة، ولا زالت اعاني من البثور الملتهبة."

2. المنتج: Kiehl's Açaí Damage-Repairing Serum الإدّعاء: يحسّن من تألق البشرة بنسبة 12 بالمائة، درجة لون الجلد بنسبة 8 بالمائة، ينعم الجلد بنسبة 5 بالمائة، خلال 14 يوما فقط. تعليق الدكتورِ: " Açaí مادة مانعة للتأكسد.الإستعمال الموضعي وقائي نظرياً، لكن ليس هناك بيانات طويلة المدى تثبت فعاليته." تعليقات المستخدمة: "بعد إسبوعِ واحد، تراجعت الخطوط الرفيعة على جبهتي وكذلك آثار ندب حبَّ الشباب على ذقني. في اليوم العاشر من الاستخدام، تراجعت حالة الوردية بشكل ملحوظ، وتقلص حجم المسامات على انفي واصبح جلدي مشدودا أكثر."

3. المنتَج: ROC Multi-Correxion Skin Perfecting System الإدّعاء: تحسين الخطوط الرفيعة، وتوحيد لون البشرة، وتنعيم سحطح الجلد بعد 14 يوما من الاستعمال. تعليق الدكتورِ: " يحتوي هذا النظام على 3 خطوات على المسارِ الصحيحِ، لكنه يحتوي على ريتنول، نسخة أضعف من وصفة retinoids، التي تأخذ من 6 إلى 8 أسابيعِ لتحسين الَبقع السمراء وطبيعة الجلد."

4. المنتج: DDF Advanced Moisture Defense SPF 15 الإدّعاء: يزيد من شد البشرة، ومطاطيتها بنسبة 10 بالمائة خلال 5 أيام. تعليق الدكتورِ: "الكركم في هذا الكريم مانع تأكسد أخر، لَكنه لم يثبت بأنّه يشد البشرة. فكرة مزج مانعات التأكسد ومضاد الشمس رائعة ولكنني انصح باستعمال درجة أقوى مثل 30 يوميا." تعليقات المستخدمة: "ساعد هذا الكريم على ترطيب البشرة، ولكن بعد الاسبوع الاول، لم يبدو أنه يساعد على شد البشرة، لذا استعملت منتجات مضادة للتجاعيد مساعدة معه."

5. المنتج: Garnier Nutritioniste Ultra-Lift Pro Deep Wrinkle Night Cream الإدّعاء: خلال 14 يوما، 86% من الفتيات اللاتي فحصن الكريم قلن بأنه ساعد على شد البشرة. تعليق الدكتورِ: "إذا كانت بشرتك جافة، يمكنك الحصول على بشرة أفضل باستعمال المرطب. ولكن للتحسن الدائم يجب استعمال الريتنول، خلال 6 أشهر سيبدأ الجلد بالتجاوب ويبدأ بتكوين الكولاجين والالستين." تعليقات المستخدمة: "اقوم بترطيب بشرتي كل يوم في الصباح والمساء. هذا الكريم بالذات اخترق الجلد بسرعة وجعل بشرتي انعم، ولكنه بدا ملمعا ودهنيا أكثر، خصوصا في الصباح." // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اليك الخدع لإخفاء البثور
اليك الخدع لإخفاء البثور
لا مجال للاعتناء بجمال البشرة والمحافظة على معنويات عالية مع وجود بثور على الوجه. إليك خِدعاً تساعدكِ في إخفائها.

1- معالجتها:

- هل المشكلة هي حبّ الشباب؟ حافظي على نظافة بشرتك قبل وضع الماكياج. عند الحاجة، استعملي مستحضراً لتنقية البشرة. بالنسبة إلى المستحضر الخاص بإخفاء البثور، لا تستعملي كريم الأساس التقليديّ الدهنيّ...
4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء
4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء
(البرد عدو البشرة الاول، لانه يسبب الجفاف، زرقة الجلد، وبداية التجاعيد). فصل الشتاء غني بالاساطير، وحش الثلج، ملكة الجليد الشريرة، الخ، ولكن أكثرها شعبية وشهرة البشرة الشاحبة. في هذا المقال سنحاول أن نثبت لك بأن هذه الاساطير خاصة المتعلقة بالبشرة لا أساس لها من الصحة.

الأسطورة #1 : يجب أن تتخلصي من كريم الترطيب اليومي وتستعملي أخر...
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
قد يكون سبب الدوائر السوداء وانتفاخ منطقة تحت العينين التعب أو السهر لساعات متأخّرة، أو موروثاتك الجينية. والجميع يكره هذه الدوائر والجيوب التي تجعل المرء يبدو متعباً على الدوام. والمشكلة أن محاولة تغطيتها بالكونسيلر الخاص بمنطقة تحت العينين يجعلها تبدو أكثر وضوحاً.

ما تحتاج إليه بشرتك: كمّادات باردة لإنعاش منطقة محيط العينين ال...
نصائح لتقليل حجم المسامات
نصائح لتقليل حجم المسامات
- استعملي كريما لتقشير البشرة للتخلص من الخلايا وبقايا الجلد الميت على سطح جلدك وافراغ المسامات المليئة بالاوساخ.

- نظفي المسامات الكبيرة باستعمال قناع الطين مرة كل اسبوع، فالمعادن والاعشاب البحرية مواد مغذية للجلد وتعيد اليه الصحة والمرونة.

- استعملي مصلا مانعا للتأكسد يوميا لزيادة الكولاجين والالستين اللذين يساعد...
أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
حل الطقس الدافئ أخيرا! وبينما يقوم العديد من الاشخاص بتنظيف خزائن ثيابهم، يقوم عدد أقل منهم بتفقد خزانة الادوية المنتجات الاخرى التجميلية. يأتي الصيف ومعه العديد من الاصدارات الجديدة من منتجات مختلفة، ولكن من منها حصل على موافقة الجماهير ومن منها فشل في العثور على مكان. تعالي نتعرف على المنتجات التي تستحق أن تشتريها هذا الصيف. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد