ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟

مس فراتين - بشرة رائعة في اسبوعين فقط، هذا ما تعدنا به الكثير من منتجات ومستحضرات التجميل التجارية. وبصراحة لقد مللنا من الكذب علينا. لذا قررنا اكتشاف الحقيقة، ووضعنا 5 منتجات تجميل مشهورة في الاختبار، وقمنا بمراجعة تأثيرها مع الطبيب، والسيدة التي قامت باختبارها. والقرار الأخير يعود لك.

1. المنتج: La Roche-Posay Effaclar AI Intensive Acne Spot Treatment الإدّعاء: يقلل من حبّ الشباب بنسبة 31 بالمائة خلال 3 أيام والرؤوس السوداء بنسبة 55 بالمائة خلال 10 أيام. تعليق الدكتورِ: أحب هذا المزيج من (benzoyl peroxide) والمقشر الذي يعالج البثور ويزيلها. ولكن إذا كنت تعاني من حالة حادة من البثور، يمكن أن يستغرق العلاج فترة أطول. تعليقات المستخدمة: "خلال ثلاثة أيامِ، تراجع حجم البثور في ذقني واصبح شبه مرئية. ولكن بعد استعمال المنتج لمدة 14 يوما اصبحت بشرتي حمراء، ومهتاجة، ولا زالت اعاني من البثور الملتهبة."

2. المنتج: Kiehl's Açaí Damage-Repairing Serum الإدّعاء: يحسّن من تألق البشرة بنسبة 12 بالمائة، درجة لون الجلد بنسبة 8 بالمائة، ينعم الجلد بنسبة 5 بالمائة، خلال 14 يوما فقط. تعليق الدكتورِ: " Açaí مادة مانعة للتأكسد.الإستعمال الموضعي وقائي نظرياً، لكن ليس هناك بيانات طويلة المدى تثبت فعاليته." تعليقات المستخدمة: "بعد إسبوعِ واحد، تراجعت الخطوط الرفيعة على جبهتي وكذلك آثار ندب حبَّ الشباب على ذقني. في اليوم العاشر من الاستخدام، تراجعت حالة الوردية بشكل ملحوظ، وتقلص حجم المسامات على انفي واصبح جلدي مشدودا أكثر."

3. المنتَج: ROC Multi-Correxion Skin Perfecting System الإدّعاء: تحسين الخطوط الرفيعة، وتوحيد لون البشرة، وتنعيم سحطح الجلد بعد 14 يوما من الاستعمال. تعليق الدكتورِ: " يحتوي هذا النظام على 3 خطوات على المسارِ الصحيحِ، لكنه يحتوي على ريتنول، نسخة أضعف من وصفة retinoids، التي تأخذ من 6 إلى 8 أسابيعِ لتحسين الَبقع السمراء وطبيعة الجلد."

4. المنتج: DDF Advanced Moisture Defense SPF 15 الإدّعاء: يزيد من شد البشرة، ومطاطيتها بنسبة 10 بالمائة خلال 5 أيام. تعليق الدكتورِ: "الكركم في هذا الكريم مانع تأكسد أخر، لَكنه لم يثبت بأنّه يشد البشرة. فكرة مزج مانعات التأكسد ومضاد الشمس رائعة ولكنني انصح باستعمال درجة أقوى مثل 30 يوميا." تعليقات المستخدمة: "ساعد هذا الكريم على ترطيب البشرة، ولكن بعد الاسبوع الاول، لم يبدو أنه يساعد على شد البشرة، لذا استعملت منتجات مضادة للتجاعيد مساعدة معه."

5. المنتج: Garnier Nutritioniste Ultra-Lift Pro Deep Wrinkle Night Cream الإدّعاء: خلال 14 يوما، 86% من الفتيات اللاتي فحصن الكريم قلن بأنه ساعد على شد البشرة. تعليق الدكتورِ: "إذا كانت بشرتك جافة، يمكنك الحصول على بشرة أفضل باستعمال المرطب. ولكن للتحسن الدائم يجب استعمال الريتنول، خلال 6 أشهر سيبدأ الجلد بالتجاوب ويبدأ بتكوين الكولاجين والالستين." تعليقات المستخدمة: "اقوم بترطيب بشرتي كل يوم في الصباح والمساء. هذا الكريم بالذات اخترق الجلد بسرعة وجعل بشرتي انعم، ولكنه بدا ملمعا ودهنيا أكثر، خصوصا في الصباح." // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 3 خطوات لبشرة رائعة
3 خطوات لبشرة رائعة
إذا كنت تعرفين الكثير عن العناية ببشرتك تأكدي أن هذه النصائح الثلاث البسيطة قد تكون جدية عليك تماما أو على الأقل أحدها.

1- عالجي التهابات البشرة بالشوفان(القمح) :
إذا كنت تعانين من احمرار البشرة او التهاب من الشمس في أي منطقة من الوجه. امزجي قليلا من الشوفان مع الماء لتصنعي عجينا تغطي به المنطقة الملتهبة ل...
No7 جديد الحماية لبشرتك من
No7 جديد الحماية لبشرتك من
أطباء الأمراض الجلدية يحذرون من عدم الدراية بخطورة الأشعة فوق البنفسجية ودراسة جديدة تؤكد الأضرار الكبيرة الناتجة عن التعرض اليومي لهذه الأشعة. أثبتت الدراسة الآثار المترتبة على التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية على مدار العام وأثره في تعجيل شيخوخة البشرة حتى داخل الأماكن المغلقة.

مستحضرات " No7" من بووتس تطلق مجموعة من المرطبات الفا...
بشرة أنثوية ومضيئة كأطلالة الربيع
بشرة أنثوية ومضيئة كأطلالة الربيع
كأي سيدة تهتم بجمالها الطبيعي وتعزز نقاط الجمال في وجهها، اقوم كل يوم باستعمال مستحضرات ترطيب للبشرة بعد غسل وتنظيف الوجه بطريقة عملية ولطيفة، ولأن الكثير من السيدات والفتيات يملكن بشرات حساسة تحتاج إلى الكثير من العناية والرفق فقد قمنا بالاستفسار من شريحة واسعة منهن عن افضل المنتجات التي يعتقدن بأنها تقدم كل ما تحتاج إليه المرأة في عبوات أنيقة وكر...
نضارة فائقة
نضارة فائقة
وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويع...
كريمي
كريمي
Clinique 7 day Scrub Cream Rinse-Off Formula مستحضر مقشر يستعمل على بشرة نظيفة ورطبة، يزيل القشور القاسية التي تخنق المسامات، ينعم الوجه ويخفف من مظهر التجاعيد الصغيرة، ويحضر البشرة لاستقبال مستحضرات العناية في شكل مثالي. ينصح باستعماله يوميا ضمن البرنامج الروتيني المخصص للعناية بالبشرة....
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد