ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء

مس فراتين - (البرد عدو البشرة الاول، لانه يسبب الجفاف، زرقة الجلد، وبداية التجاعيد). فصل الشتاء غني بالاساطير، وحش الثلج، ملكة الجليد الشريرة، الخ، ولكن أكثرها شعبية وشهرة البشرة الشاحبة. في هذا المقال سنحاول أن نثبت لك بأن هذه الاساطير خاصة المتعلقة بالبشرة لا أساس لها من الصحة.

الأسطورة #1 : يجب أن تتخلصي من كريم الترطيب اليومي وتستعملي أخر اكثر كثافة

الحقيقة: لست مضطرة لاستبدال كريم الترطيب اليومي المفضل لأن الطقس تغير. ما لم تكوني من سكان القطب الشمالي فأنت لست بحاجة إلى كريم ترطيب أقوى. كل ما أنت بحاجة إليه هو سيروم إضافي ملطف ومرطب للبشرة ، يعمل السيروم بشكل اسرع من الكريم فيخترق البشرة ويعزز ترطيبها. اختاري منتج مثل Cygalle Healing Spa Sea Pearl Elixir، الذي يعمل على ترطيب الخلايا ونفخ خطوط وتجاعيد البشرة بطريقة لطيفة.

الأسطورة #2 : يجب أن تقللي من استعمال كريم الاساس في الشتاء.

الحقيقة: يجب أن تعدلي من كريم الاساس ليناسب الموسم. في الصيف، أنت تستعملين كريم الوقاية من اشعة الشمس الضارة يوميا، وكريم التسمير الذاتي ولكن في الشتاء الامر مختلف. انت بحاجة إلى كريم أساس مخملي (مع مضاد للشمس) دون كريم التسمير. جربي منتجات تحتوي على الماء والغلسرين كمادة اساسية مثل Maybelline New York Dream Liquid Mousse.

الأسطورة # 3: لا داعي لاستعمال كريم الوقاية من الشمس في الشتاء.

الحقيقة: أشعة الشمس لا تختلف في الشتاء عن الصيف. جربي منتجات تحتوي على مضاد للشمس أقل قوة من الصيف ولكن لا تمتنعي عن استعمال كريم مضاد للشمس إذا كنت لا تستعملين كريم اساس أو كريم اساس مدعم بواقي من الشمس. إذا كنت تعيشين في منطقة تغلب فيها الايام المشمسة على الغائمة والماطرة فتنصحك خبيرة البشرة جانيت غراف باستعمال كريم وقاية من الشمس بقوة 30 SPF قبل وضع الماكياج طيلة ايام السنة.

الأسطورة # 4: الهواء البارد يسبب جفاف وتقشر الجلد.

الحقيقة: بالعكس، الحرارة في الداخل يمكن أن تكون السبب الحقيقي لجفاف البشرة. الاشخاص الذين يقضون وقتا طويلا في الداخل خلال فصل الشتاء هم الاكثر اصابة بجفاف البشرة، خاصة مع وجود اجهزة الحرارة المنزلية. وفقا لخبير البشرة فريدريك برانديت، من ميامي. على العكس من ايام يونيو الدافئة والرطبة لا يحتوي مصدر الحرارة المنزلي على القدرة على الترطيب مما يعني جفافا اكثر للجلد، كما أن الدفئ لا يشعرك بالعطش وهذا يعني جفافا اكبر من الداخل والخارج. نصيحتنا أن تخفضي الحرارة قليلا وتعتمدي على الملابس الدافئة بدلا من هدر الطاقة ورطوبة بشرتك.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
إذا كانت مزيلات الماكياج المخصّصة للبشرة الحسّاسة تهيّج عينيك دون أن تزيل الماسكارا تماماً، إصنعي منظّفاً طبيعياً بنفسك لإزالة ماكياج العين بلطف، دون أن يهيّج عينيك ودون دموع. ما تحتاج إليه بشرتك: زيت لإزالة الماكياج، لطيف وفعّال ومرطّب، حيث إن الزيوت مناسبة لك أكثر من المنظّفات. وإليك طريقة صنع مزيل ماكياج خاص لك.

ما تحتاجين إليه:
Olay Total Effects
Olay Total Effects
متعدد الفوائد Olay Total Effects Night Firming Moisturiser 7 in 1 Anti-Ageing كريم مرطب ومرمم، يغذي البشرة ويجدد خلاياها، يملس الخطوط والتجاعيد، يوّحد لون البشرة ويزيل البقع الداكنة، يقلص المسامات، يصقل الملامح المترهلة، ويحمي من اعتداءات الذرات الحرة. هذا الكريم المضاد للشيخوخة مدروس من قبل أطباء الجلد، لا يثير البشرة ولا يتسبب بإغلاق المسامات. ...
اسباب التعرق المفرط وطرق علاجه
اسباب التعرق المفرط وطرق علاجه
يعتبر التعرق ظاهرة طبيعية وضرورية لتنظيم حرارة جسم الانسان. ويتم افراز العرق عن طريق النظام العصبي النامي(المتجانس) بعض الأشخاص قد تكون لديهم زيادة مفرطة للتعرق. تحدث زيادة التعرق في باطن اليد، باطن القدم، الإبط، الوجه، الجذع(الحوض). تبدأ هذه الحالات منذ الصغر وتستمر مدى الحياة. وهناك اسباب عديدة للتعرق منها

أسباب زيادة التعرق:

...
احصلي على اجمل قدمين في نصف ساعة
احصلي على اجمل قدمين في نصف ساعة
بدأ الصيف وموسم انتعال الصنادل والأحذية المفتوحة. وبما أنك أهملت قدميك طوال فصل الشتاء وانتعلت الأحذية المغلقة، عليك الشروع فوراً فيتدليلهما والاعتناء بهما. قصي الأظافر في 3 دقائق، استعملي مقصاً للأظافر له طرف دائري قليلاً يتناغم مع التقوس الطبيعي للظفر، قصي أولاً الزاوية الخارجية للظفر، ثم وسطه، وأخيراً الزاوية الداخلية. وباتباع الشكل المقوس للظفر...
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لطالما وقفت أمام المرآة من أجل أن تضعي لنفسك ماكياجا يضفي عليك جمالا فوق جمالك وسحرا وجاذبية لا تقاوم.. ولكن تبقى خطوة هامة في الحفاظ على هذا الجمال والنضارة وهي إزالة الماكياج، وهنا سوف نعرض عليك عزيزتي الخطوات المناسبة والأساسية نحو إزالة الماكياج بطريقة سهلة توفر لك مزيدا من الانتعاش والنضارة:



1ـ أزيلي ماكياج عينيك ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد