ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > لانقاص وزنك.. اليك الرجيم الاكثر راحة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لانقاص وزنك.. اليك الرجيم الاكثر راحة

مس فراتين - لا تظني أن اتباع الرجيم من الأمور القاسية على نفسك، إذ يمكنك عمل ريجيم بطريقة مريحة وغير مؤلمة. وبذلك لن تحرمي نفسك من تناول الطعام الشهي الذي تحبينه، ولكن بكميات محددة مما يساعد على خفض الوزن، فيمكنك تناول الطعام بشكل متوازن ومتنوع مع احتوائه على العناصر الضرورية لتغذية الجسم مثل: دهون - كربوهيدرات - نشويات والتي لابد من تناولها لأنها تعمل على رفع كفاءة المخ، وهو ما يساعد على الشعور بالهدوء والاسترخاء. وإليك الآن هذه الخطوات التي يمكنك اتباعها لعمل هذا النوع المريح من الريجيم:

الماء قبل كل وجبة: تناول كوب من الماء قبل كل وجبة يعمل على تقليل الشهية. أما تناول الطعام ببطء يجعلك تأكلين كمية أقل من الطعام؟، وعندما تضعين الطعام في الطبق لا تكثري منه حتى لا تضطري إلى تناول الكمية كلها.

فطيرة واحدة تكفي: تناولي فطيرة واحدة بدلا من فطيرتين. قللي من تناول الحلوى. يمكنك تناول الحليب واللبن والآيس كريم قليل الدسم بدلاً من كامل الدسم. تناولي البيض مسلوقا بدلا من قليه في الزيت.

عصير الفاكهة: حاولي أن تشربي عصير الفاكهة أو الشاي بدون سكر. تناولي شرائح البطاطا المطبوخة بالفرن أو المسلوقة بدلا من المقلية بالزيت. حاولي تناول كميات من الكرفس والملفوف بشكل أكبر في سلطة الطعام. والسلطة مفيدة وتعمل على ملء المعدة وبذلك ستقل شهيتك للطعام . يفضل تناول الخبز الأسمر الكامل بدلا من الخبز الأبيض.

المايونيز: حاولي التقليل من إضافة المايونيز بشكل عام إلى الأطعمة. تناولي الدجاج المشوي بدلا من اللحوم الحمراء. تناولي مغرفة واحدة بدلا من مغرفتين من الآيس كريم إذا كان كامل الدسم. يفضل تناول البسكويت المملح بدلا من الفول السوداني والإقلال من المكسرات بوجه عام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
 6 محاذير قبل المشي
6 محاذير قبل المشي
رياضة المشي من أجمل الرياضات وأمتعها، خاصة إذا كنت تمشي في مكان مزدحم بالمحال أو في الحدائق، حيث لا تشعر بالوقت وتنشغل بالمناظر حولك. ولكن يجب أن تنتبه أكثر إلى الطريق للحفاظ على سلامتك. وقد حددت لجنة مختصة بالسلامة في الطرق في ولاية نيوجيرسي بعض الإرشادات التي يجب اتباعها عند ممارسة رياضة المشي:

1. لا تعبر الطريق إلا من خلال ممر المش...
كيف تتخلصي من الماء الزائد في الجسم؟
كيف تتخلصي من الماء الزائد في الجسم؟
تعتمد هذه الطريقة على فقدان السوائل الاضافية أو الماء الزائد من الجسم، ويمكن معرفة اذا كنا نعاني من زيادة الماء في الجسم أم لا، وذلك بالضغط بأطراف الأظافر على لحمة الابهام بشدة فاذا بقى الأثر لفترة تزيد عن ثانية واحدة أو ثانيتين، فانك قد تعاني من مشكلة زيادة الماء. كذلك تورم القدمين أو الكاحلين أو انتفاخ البطن في بعض الأحيان يدل على زيادة السوائل، ...
25 نصيحة لرشاقة دائمة
25 نصيحة لرشاقة دائمة
لتكوني جميلة ورشيقة في كل الأوقات

صارت هواجس الرشاقة وخفض الوزن والحمية ملازمة للمرأة وتشكل محور حياتها. ووتهتم المرأة بشكل خاص لرؤية الكيلوغرامات الناقصة على الميزان، رغم أنه في الواقع، الأهم من حيث الرشاقة هو خفض نسبة الدهون في الجسم، علماًَ أن قلائل هم الذين يدركون ذلك.

مهما تكلمنا عن موضوع الرشاقة والوزن، تبقى المرأة م...
حرق الدهون حسب شكلها وتوزيعها في الجسم
حرق الدهون حسب شكلها وتوزيعها في الجسم
وفقا لمقالة في مجلة كليو الأمريكية، قال الاخصائي الفني لانقاص الوزن اندرو كيت أن الهرمونات لها تأثير كبير على توزيع الدهون في الجسم وهذا يعنى أن توزيع الدهون فى الجسم سببه الهرمونات، وأي خلل فى الجسم يحدث بسبب خلل فى توازن الهرمونات نتيجة لعوامل عديدة كالإجهاد، والمشاكل النفسية، وقلة النوم، والنظام الغذائي السيء بحيث تؤدي الى زيا...
طريقك للتخلص من السمنة..
طريقك للتخلص من السمنة..
عزيزتي هذه وسيلة جديدة نقدمها إليك لمكافحة السمنة وإبعاد شبحها الرهيب عنك وذلك عن طريق التركيز على تناول بعض الفواكه والخضروات والأطعمة، فالتفاح يعتبر من الفواكه المفيدة جداً للنساء اللاتي يحرصن على جمالهن ومن فوائده الهامة إضفاء الرونق والجمال على البشرة وتجديد النشاط وبعث الحيوية في الجسم دون زيادة في الوزن، وجدير بالذكر أن التفاح مفيد جداً للذين...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد