ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي

مس فراتين - مع الانتشار الرسمي للون البنفسجي (الملكي) على منصات العروض في كبرى المحلات. سارعت النساء والفتيات وحتى الرجال لشراء ملابس، واكسسوارات، وأحذية من هذا اللون الجذاب. ولكن بالرغم من التزام الكثيرين باتيكيت استعمال هذا اللون إلا أن بعضا منهم وصلوا حد المبالغة في ارتداء هذا اللون وحتى الاساءة إليه.

تعالي نتعرف على النصائح والمحاذير التي إعدها فريق شرطة الازياء في شوارع نيويورك والخاصة باتيكيت ارتداء اللون البنفسجي.

النصائح: 1. اختاري قطع أنثوية بسيطة باللون البنفسجي ونسقيها مع ثيابك. مثلا بنطلون جينز مع قميص بنفسجي من الحرير. تعد هذه اطلالة رائعة، وأنثوية للغاية.

2. إذا كنت لا تحبين أي من الثياب المعروضة باللون البنفسجي، فيمكنك اختيار معطف طويل باللون البنفسجي بتصميم عصري من القماش.

3. البنفسجي لا يناسب لون بشرتك، لا توجد مشكلة، اختاري جزمة أو حذاء بنفسجي مع ثوب أسود مثلا. ولكن لا تكثري من استعمال اللون البنفسجي، مثلا الحقيبة والحذاء والاكسسوار والماكياج سيبدو شكلك مصطنعا.

4. بالنسبة لهذا الشتاء يفضل المصممون أن تختاري ألوانا حيادية مع لون الموسم البنفسجي مثل الاسود، الابيض، وحتى البيج مع الابتعاد عن الالوان الفاقعة مثل الاصفر والبرتقالي. لذا يمكنك اختيار فستان باللون البنفسجي مع جاكيت باللون الاسود.

المحاذير: 1. لا تتحولي إلى علبة شوكولا مغلفة من رأسك لأخمص قدميك باللون البنفسجي، اختاري قطعة ثياب واحدة من هذا اللون ونسقيها مع باقي ثيابك حتى لو كانت اكسسوار للشعر.

2. لا للبدلة الليلكية أو البنفسجية، أنت لست مطربة أو عارضة أزياء. أولا ظلال البنفسجي الفاتحة للصيف، ثانيا المبالغة في تعزيز اللون يفقدك الاناقة.

3. اتركي الماكياج البنفسجي الداكن لصفحات المجلات. ما لم يكن هدفك الظهور كملاكمة تعرضت لضربة في عينها. استعملي نوعا واحدا من الماكياج البنفسجي مثل الماسكارا، أو ظلال الجفون، وتجنبي هنا أحمر الشفاه باللون البنفسجي.

4. وأخيرا قولي لا لمعاطف الفرو البنفسجية. مهما كان شكلها ظريفة على منصة العرض، عندما ترتدي واحدا منها ستصبحي في عيون الأطفال شخصية كرتونية أو ترفيهية مثل بارني أو تيلي تبيز.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
ما هي أفضل ألوان الثياب؟
ما هي أفضل ألوان الثياب؟
هل تساءلت يوما لماذا تختاري اللون ذاته لكل ثيابك؟ هل تساءلت ما إذا كانت هناك ألوان أفضل للثياب؟ حسنا يبدو بأنك تحبين التغير والألوان ونحن أيضا. تعالي معنا لنتعرف على الألوان.

تخيلي حياتك بدون ألوان. تساعد الألوان على أظهار بعض المشاعر الداخلية أمّا شعورياً أو لا شعوريا. علم نفس الألوانِ يهتم بعلاقة الألوان بالمشاعر الإنسانية. في الحقيق...
أرماني بريفيه يستكشف المجرّة
أرماني بريفيه يستكشف المجرّة
بمجموعة ربيع وصيف 2011

أثبت أرماني أنه لا يوجد عمر في الموضة. ففي عمر 76 عاماً، يستمر أرماني في استكشاف المجرّة بمجموعة حضرها في الصف الأمامي كل من الممثلة جودي فوستر، وصوفيا لورين، والمخرج الاسباني بيدرو ألمودوفار. والواقع أن التلاعب بالألوان والأقمشة اللماعة أخذ الجمهور في رحلة عبر الفضاء. التصاميم ذات النقوش الملونة كانت م...
مـرح في باريس
مـرح في باريس
الأزياء الراقية لربيع وصيف 2011

حرصت المواهب المبدعة على أخذ المهارات اليدوية إلى مستوى مختلف. ولطالما كان التلاعب بالأفكار جوهر الأزياء الراقية. هنا، مجموعة لعوبة طغت على منصات عروض الأزياء في باريس لناحية الأقمشة والقصات والتفاصيل. ...
5 افكار لملابس ربيعية عملية
5 افكار لملابس ربيعية عملية
التسوق في الربيع متعة حقيقية، بالاضافة إلى الطقس الرائع، هناك العروض الترويجية والتخفيضات والعديد من التصاميم الجديدة. وبالطبع اخترنا لك 5 افكار على الموضة.

فستان مخطط بالاحمر والابيض: forever21.com.

فستان بكتف واحد بالكشكش، victoriassecret.com.

فستان من Vanessa Race...
مجموعة جيل ساندر
مجموعة جيل ساندر
مجموعة جيل ساندر Jil Sander للنساء لربيع وصيف 2011
br> أطلقت ماركة جيل ساندر Jil Sander مجموعتها من الملابس النسائية وطغت عليها الألوان القوية مثل الوردي الساطع. أما الأكسسوارات فجاءت أيضاً قوية الألوان بحيث كشفت الأحذية عن كعاب عالية بألوان فلورية لماعة، فيما الحقائب مصنوعة من مواد مختلفة بأشكال وأنماط وألوان متعددة. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد