ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام

مس فراتين - كثيرة هي المستحضرات والمنتجات التي تدعي الابداعية والابتكار في الاسواق. ولكن مجموعة منها خضعت لاختبارنا وحصلت على موافقتنا بأنها بالفعل مبتكرة وجديدة وتخدم المرأة بفعالية.

المنتجات:

منتج # 1: Dove Body Wash with Nutrium Moisture وجدنا بأنه بدلا من الرغوة الكثيفة التي تعملها الكثير من غسولات الجسم ، فأن هذا المنتج كان كالمنظف الحليبي، بالرغم من أنه عمل رغوة لطيفة عندما استعملناه بالمنشفة. إلا أنه ترك الجلد نظيفا وناعما كالحرير دون استعمال أي كريم إضافي للجسم.

منتج #2 : Latisse مجمل الرموش ومطولها لا تنخدعي بالماسكارا العجيبة في الأسواق. فهي ذات تأثير مؤقت. ولكن منتج Latisse الذي يمكن الحصول عليه بوصفة طبية فقط يمكن أن يجعل رموشك تبدو أكثف وأطول وداكنة أكثر. يعمل Latisse على الشعر الطبيعي ويترك مفعولا رائعا خلال اسابيع. تقول ويندي لي، مساعدة بروفيسور في عيادة العيون التابعة لجامعة ميامي بأنها تستعمل Latisse منذ سنتان وبأنها لاحظت فرقا كبيرا في طول رموشها.

منتج # 3: Neocutis Blanche Skin Lightening cream تقول أيمي بي . لويس أستاذة مساعدة في طب الأمراض الجلدية في كلّية طبّ يايل، "وصفت بلانتش إلى مريضة الذي وصف المنتج بأنه خفيف ولكن دهني، مثل كريم الترطيب. كما أن بشرتها لم تعاني من الاحمرار، الجفاف أو الالتهاب." أما بالنسبة إلى النتائجِ، تقول لويس، "اختفت البقع الداكنة خلال 3 أشهر من الاستعمال وبدى وجه المريضة أكثر توازن".

منتج # 4: Sally Hansen Insta-Dri Nail Color تعتبر الالوان الفاتحة الأصعب للاستعمال لأنها تتشقق بسرعة وتتلف بسرعة أكبر، لهذا قررت سالي هانسن، أن تبتكر مجموعة جديدة من طلاء الاظافر الذي يجف بسرعة خيالية، والذي يحتوي على فرشاة عريضة تغطي كامل الظفر من المرة الأولى. أظافرك جميلة، لامعة، ولن تتشقق لمدة 5 أيام كاملة.

منتج # 5 : Shiseido Future Solution LX Loading قدمت Shiseido هذا العام حلا من المستقبل لكل السيدات اللاتي يرغبن في الحصول على تغذية كاملة للبشرة دون تشققات أو ترهلات أو خطوط تجاعيد. هذا المنتج يستعمل ليلا ونهارا وهو فعال لدرجة أن بشرتك ستبدو شابة ومشدودة دون مجهود كبير منك. فقط استمتعي بوجه مشرق ومشدود. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق سائل مالح يخرج من مسامات الجلد عند الشعور بالحر، الخوف، التعب أو المرض وعلى كل حال فهو يسبب التلوث لملابسنا والرائحة الكريهة. ولكن العرق لا يسبب الرائحة الكريهة كما يعتقد البعض، بل البكتيريا الموجودة على اجسامنا هي التي تسبب الرائحة، بالاضافة إلى بعض الاطعمة التي تخرج مع العرق.

يحتوي العرق على مضاد حيوي طبيعي...
وصفات ليدين ناعمتين وجميلتن
وصفات ليدين ناعمتين وجميلتن
اليد جزء هام من الجسم واليدين الجميلتين تمتازان بالنعومة وتوحد لون البشرة والأظافر المتساوية المشذبة بعناية. وتسبب منظفات المنزلية والتعرض للشمس دون واق مناسب ظهور اسوداد واضح على مفاصل الأصابع بالاضافة إلى خشونة وتقشر على سطح الجلد.

وهناك قواعد أساسية للعناية ببشرة اليدين أهمها التنظيف باستعمال صابون يحتوي على كريم ...
إحمي أظافرك من التشقق
إحمي أظافرك من التشقق
تتكون الأظافر بشكل أساسي من بروتين الكيراتين ونسبة عالية من الكبريت، وكل البروتين الذي تتناولينه من مصادر الطعام يتكسر في جسمك ويذوب في البروتينات الموجودة في الجسم (الحوامض الأمينية) ويستخدم في بناء وإصلاح العضلات والأعضاء الأخرى التي تحتاج للبروتين كالشعر والأظافر.. اما البروتين الزائد فيتم تخزينه في الجسم على شكل دهون.

وبطبيعة...
مجموعة الترطيب
مجموعة الترطيب
Super Aqua-Serumمن غيرلان Guerlainأطلقت غيرلان Guerlain مجموعة الترطيب Super Aqua-Serum التي ترطب البشرة وتجددها وتنشطها في الوقت نفسه. تحتوي هذه المجموعة على أربعة مستحضرات للعناية بالوجه والجسم هي Super Aqua-Day الذي يوفر حماية ثلاثية لبشرة الوجه، وSuper Aqua-Eye الذي يزيل الاحتفان من مساحة محيط العينين ويملّس التجاعيد ويجعل النظرة أكثر شباباً، ...
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
الأسطورة: الجلد الداكن لا يصاب بسرطان الجلد.

الحقيقة: هذا مجرد وهمِ، فأشعة الشمس لا تفرق بين جلد فاتح وآخر داكن. بالرغم من أن الجلد الداكن يحمل بعض الوقاية من أشعة الشمس، إلا أنها درجة منخفضة تعادل 10 SPF، وهذا ليس كافيا ابدا في مواجهة مخاطر اشعة الشمس.

الأسطورة: الجلد الداكن دهني اكثر من الجلد الفاتح.

الحقيقة: بالرغم م...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد