ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام

مس فراتين - كثيرة هي المستحضرات والمنتجات التي تدعي الابداعية والابتكار في الاسواق. ولكن مجموعة منها خضعت لاختبارنا وحصلت على موافقتنا بأنها بالفعل مبتكرة وجديدة وتخدم المرأة بفعالية.

المنتجات:

منتج # 1: Dove Body Wash with Nutrium Moisture وجدنا بأنه بدلا من الرغوة الكثيفة التي تعملها الكثير من غسولات الجسم ، فأن هذا المنتج كان كالمنظف الحليبي، بالرغم من أنه عمل رغوة لطيفة عندما استعملناه بالمنشفة. إلا أنه ترك الجلد نظيفا وناعما كالحرير دون استعمال أي كريم إضافي للجسم.

منتج #2 : Latisse مجمل الرموش ومطولها لا تنخدعي بالماسكارا العجيبة في الأسواق. فهي ذات تأثير مؤقت. ولكن منتج Latisse الذي يمكن الحصول عليه بوصفة طبية فقط يمكن أن يجعل رموشك تبدو أكثف وأطول وداكنة أكثر. يعمل Latisse على الشعر الطبيعي ويترك مفعولا رائعا خلال اسابيع. تقول ويندي لي، مساعدة بروفيسور في عيادة العيون التابعة لجامعة ميامي بأنها تستعمل Latisse منذ سنتان وبأنها لاحظت فرقا كبيرا في طول رموشها.

منتج # 3: Neocutis Blanche Skin Lightening cream تقول أيمي بي . لويس أستاذة مساعدة في طب الأمراض الجلدية في كلّية طبّ يايل، "وصفت بلانتش إلى مريضة الذي وصف المنتج بأنه خفيف ولكن دهني، مثل كريم الترطيب. كما أن بشرتها لم تعاني من الاحمرار، الجفاف أو الالتهاب." أما بالنسبة إلى النتائجِ، تقول لويس، "اختفت البقع الداكنة خلال 3 أشهر من الاستعمال وبدى وجه المريضة أكثر توازن".

منتج # 4: Sally Hansen Insta-Dri Nail Color تعتبر الالوان الفاتحة الأصعب للاستعمال لأنها تتشقق بسرعة وتتلف بسرعة أكبر، لهذا قررت سالي هانسن، أن تبتكر مجموعة جديدة من طلاء الاظافر الذي يجف بسرعة خيالية، والذي يحتوي على فرشاة عريضة تغطي كامل الظفر من المرة الأولى. أظافرك جميلة، لامعة، ولن تتشقق لمدة 5 أيام كاملة.

منتج # 5 : Shiseido Future Solution LX Loading قدمت Shiseido هذا العام حلا من المستقبل لكل السيدات اللاتي يرغبن في الحصول على تغذية كاملة للبشرة دون تشققات أو ترهلات أو خطوط تجاعيد. هذا المنتج يستعمل ليلا ونهارا وهو فعال لدرجة أن بشرتك ستبدو شابة ومشدودة دون مجهود كبير منك. فقط استمتعي بوجه مشرق ومشدود. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
  سر الحصول على سيقان رائعة
سر الحصول على سيقان رائعة
قد لا تأتي المعجزات في علب، لكن هناك مرهم للدباغة الذاتية اقترب من تحقيق ذلك . فبالإضافة إلى التخلص من الشحوب، يقوم مرهم الدباغة الذاتي بتعزيز لون الجلد، ونعومته، وحتى صقله. يجب أن يدوم اللون على الأقل ثلاثة إلى خمسة أيام (أو أطول، بالاعتماد على نوع المنتج المنتجات التي تحتوي على كميات عالية من dihydroxyacetone - دي إتش أي - عادة تأخذ وقتها في الزو...
ماسكات الجسم وأهمّيتها
ماسكات الجسم وأهمّيتها
ماسكات الجسم وأهمّيتها ما هي أنواع العلاجات ومتى يجوز استخدامها وكيف؟

الإهتمام بالبشرة جوهريّ خاصة عند السيّدات. وهنّ يُكرّسنَ الوقت والمال والجهد للإعتناء بالملامح حتى تغدو برّاقة وطريّة الملمس وخالية من التجاعيد. بيد أنّ الأمر يقتصر أحياناً على بشرة الوجه، إذ تنسى السيّدة وجوب الإعتناء بجسمها أيضاً، علماً انه لا ي...
أقنعة الوجه النضرة
أقنعة الوجه النضرة
إليك أهم ما أطلقته شركات التجميل

اهتمي بنقاوة بشرتك ونضارتها باستعمال الأقنعة المرممة والمجددة للبشرة واختاري منها النوع الذي يلائمها للمحافظة التألق والشباب.

ألق ورفاهية Chanel Précision Sublimage Masque Essential Regenerating Mask

قناع متكامل، يوفر للبشرة العناية التي تحتاجها للمحافظة على جمال...
قناع تقشير البشرة سهل و طبيعي
قناع تقشير البشرة سهل و طبيعي
يقدم لكِ خبراء التجميل قناع تقشير البشرة بشكل طبيعي و سهل ، كما أن قناع تقشير البشرة يساعد على تنقية المسام وإزالة الرؤوس السوداء ويمنع ظهور الكلف والبثور ويعيد التوازن للبشرة .

مكونات قناع تقشير البشرة :

- ملعقتان من البندق المطحون .

- ملعقتان من إكليل الجبل .

- ملعقتان من العسل .

- ملعقة ماء ور...
تعاملي مع بشرتك المركبة على طريقة الخبراء
تعاملي مع بشرتك المركبة على طريقة الخبراء
تدمر حواء جمالها باستخدام أقنعة وكريمات غير مناسبة لنوع بشرتها ، بالرغم من أن فحص البشرة أمر سهل وبسيط ويقي حواء من الآثار السلبية التي تتركها مستحضرات التجميل الخاطئة ، حيث تعتقد معظم السيدات أن بشرتهن دهنية لوجود بعض الدهون في منطقة الأنف أو الجبهة ولكنها في الحقيقة قد تكون بشرة مركبة إذا ما كانت المناطق الأخرى، مثل الذقن والخدين عادية أو جافة...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد