ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياجك هذا العيد: ذهبي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ماكياجك هذا العيد: ذهبي

مس فراتين - في كل موسم يخرج مصممو الازياء بخطوط موضة جديدة، يتبعها ألوان مناسبة من خبراء الماكياج. هذا العام ومع اقتراب موسم الاعياد ينصحك خبراء التجميل والماكياج بضرورة اقتناء هذه الالوان والمستحضرات لتكوني رائعة في كل مناسباتك الاجتماعية. للعيون: تميزي بلون ظلال عيون جريء جدا هذا الموسم. نعم لقد اختار خبراء الماكياج اللون الذهبي ليكون عنوان الجمال هذا الموسم. ننصحك باستعمال Silent Night eyeshadow من Nars . إذا كنت لا تفضلين الذهبي أو لا يناسب لون بشرتك يمكنك استعمال ظلال العيون بالالوان الاربعة الاساسية الازرق السماوي، الازرق النيلي، البنفسجي، والوردي الفاتح. ننصحك باستعمال Born to be Wild من Sonia Kashuk . أو يمكنك استعمال الظلال الكلاسيكية الابيض والاسود لعيون مدخنة . ننصحك باستعمال HIP shadow duo من L'Orea. بالاضافة إلى ظلال العيون يمكنك استعمال رموش صناعية للحفلات المسائية. ننصحك باستعمال Shu Uemura eyelashes من Viktor & Rolf. وأخيرا لا تنسي قلم تحديد العيون الأسود المميز Perfect Pair Eye Wand من Wet 'n Wild. للبشرة: انسي البشرة المتعبة والمرهقة واحصلي على بشرة مضيئة ومشعة بالنضارة والحيوية. ننصحك باستعمال المنتج الجديد JK Jemma Kidd complexion enhancer من Canvas. الشفاه: ركز خبراء التجميل هذا الموسم على استعمال ملمعات الشفاه الطرية بدلا من أقلام أحمر الشفاه التقليدية، ننصحك باستعمال Diorkiss gloss in Iced Latte من Dior لشفاه بلون المشمش. إذا كنت تحبين التنويع أو اختيار ألوان أخرى فيمكنك مزج وتحضير لونك الخاص بك بواسطة منتج Nars Lip Gloss Collection، الذي يحتوي على خمسة ألوان رائعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات في 4 دقائق هي كل ما تحتاجه خبيرة ماكياج شانيل Kara Yoshimoto Bua لتعزيز الجمال واعادة بعث النضارة والحيوية في بشرتك.

1. بشرة لامعة ونضرة: تقول بوا، " نصف النساء لا يحتجن إلى كريم أساس، كل ما تحتاجين إليه هو بخاخ من ماء الورد لاستعادة النضارة والحيوية." تنصح بوا باستعمال: JURLIQUE ROSEWATER BALANCING MIST من SEPHORA.COM CHANEL L...
ماكياج كلارنس لصيف 2011
ماكياج كلارنس لصيف 2011
ماكياج كلارنس لصيف 2011

جميل كيف يمكنك أن تستخدمي الماكياج نفسه في تنفيذ إطلالات متجدّدة لمناسبات مختلفة. هنا الماكياج صار لعبة جميلة بين يديك تنفذينها. ماكياج الصيف من كلارنس خيارات ومستحضرات رائعة لتنفيذ ثلاث إطلالات ولا أجمل.

الطلة الأولى

•كريم الأساس Skin Illusion Foundation.



•Instant Light...
فنون استخدام كريم الاساس
فنون استخدام كريم الاساس
إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة

لتحصلي على تغطية شاملة، عليك أن تعرفي كيفية استعمال كريم الأساس، ومدّه جيداً من دون الوقوع في فخ المظهر المتكلف. إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة.

● عند استخدام مستحضر الأساس، ينصح باختيار ظلال الألوان المائلة إلى الاصفرار. ...
وجهك ولا وجه القمر!
وجهك ولا وجه القمر!
كلنا نحلم بوجوه صافية خالية من البثور، البقع، التلون، النمش، أو الشعر الزائد. وكلنا أيضا باستطاعتنا تحقيق هذا الحلم، بإتباع هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. استعملي كريم إخفاء العيوب بلون ذهبي على المناطق الداكنة تحت العيون وحول الأنف. استعملي هذا الكريم أيضا لإخفاء العيوب في أي مكان أخر في الوجه مثل الوحمة، الشامة.
فم غني بألوان الفاكهة
فم غني بألوان الفاكهة
غلفي شفتيك هذا الصيف بألوان قوية ولذيذة، مثل ألوان المندرين، أو الفراولة، أو التوت. فهذه الألوان تجعل البشرة متألقة بشكل رائع. واعلمي أن الانعكاسات اللماعة لملمع الشفاه تتخذ ألوان السكاكر الحمضية، فيما لمسة الساتين لأحمر الشفاه تذكر بنضارة الفاكهة. اختاري الألوان الوامضة التي تشدّ الأنظار إلى الشفتين، شرط إجادة بسط هذه الألوان على شفتيك.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد