ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح جمال عالمية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح جمال عالمية

مس فراتين - تخلصي من البثور - نيوزيلندا: Manuka honey - يعد هذا المستحضر أحد اسرار الجمال من نيوزيلندا. استعمل عسل Manuka كمقوّي للجلد لأجيال. منشأه من شجرة Manuka ، نبات محلي في نيوزيلندا المشهورة بزيتها المطهّر، العسل غني بالمعادن وقد كسب سمعة عالمية لقدراته عل قتل الجراثيم والشفاء من الجروح. جربي: Comvita Skin Therapy Manuka Honey Skinclear Cream، يساعد على علاج الجلد ويحارب البثور وأي بقع لونية أخرى.

احصلي على شعر لامع - الصين: ترى لماذا شعر الفتيات الصينيات لامع؟ قد يكون السبب سرا تناقلته الفتيات الصينيات عبر الاجيال – مثل استعمال محلول لغسل الشعر مكون من اكليل الجبل والشاي الاخضر. بينما يحتوي الشاي الاخضر على مكونات سحرية مثل مضادات الاكسدة التي تعزز صحة الشعر، يحتوي اكليل الجبل على مكونات مطهرة يمكن أن تخلص الشعر من الترسبات الكيماوية وتظهر بريق الشعر. جربي: Neal's Yard Remedies Rosemary & Thyme Shampoo، محلول منعش للشعر ومعزز للمعان. Green People Intensive Repair Conditioner، مكون من مواد عضوية وعشبية لشعر صحي وقوي.

للحصول على بشرة متوهجة - اليونان: بالنسبة للبعض اللبن وجبة غذائية، بالنسبة للفتيات اليونانيات، اللبن وصفة علاجية للبشرة. طبيعيا يحتوي اللبن على اللكتوز، البروتين، الفيتامينات، المعادن. اللبن اليوناني سر من اسرار الحضارة اليونانية لبشرة نظيفة ورائعة. جربي: قناع اللبن الطازج في المنزل أو يمكنك استعمال Korres Yoghurt Mask، يحتوي على فيتامين اي، الاعشاب الطبيعية وزيت الزيتون لبشرة ناعمة كالحرير.

تخلصي من السيلولايات - البرازيل: اجساد البرازيليات محط انظار العالم، وللحفاظ على اجسادهن تقوم الفتيات البرازيليات بانتظام بفرك اجسادهن بالرمل المبلل بالماء. الرمل يعمل على تقشير الجلد الميت ويبعث جلدا طريا وناعما خاليا من السيلولايات المزعج. جربي: الاستحمام بماء البحر ثم فرك الجسم بالرمل المبلل، أو يمكنك استعمال Sandstone soap للحصول على ذات التأثير المقشر. الصابون يحتوي على فيتامينات ومعادن تغذي البشرة وتتركها نظيفة وخالية من التجاعيد.

للحصول على جمال انثوي - فرنسا: الفرنسيات يعشقن الدلال، ولذا فأن روتينهن الجمالي الاول هو استعمال الكريمات وصابون الاستحمام والمنتجات المطرية للبشرة. استغلي فترة الاجازة للحصول على حمام دافئ مع قطرات من الزيوت الاساسية المنعشة والصابون الكريمي الرائع. جربي: Yves Saint Laurent Touche Eclat Radiant Touch، للحصول على بشرة ناعمة وحريرية كالاطفال. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 تفاح وجزر وماء ورد لعيون لامعة ونشيطة!
تفاح وجزر وماء ورد لعيون لامعة ونشيطة!
هل تشكين من مشاكل في الرؤية وتعب وإرهاق في العيون، ربما أنت بحاجة إلى زيادة رطوبة ونضارة عيونك. وهناك أنواع كثيرة من السوائل التي يمكن أن تستخدم للتخلص من التعب والإجهاد والحصول على عيون صافية وصحية. ينصح الأطباء المتخصصون باستخدام عصير التفاح الطازج، وعصير الجزر الطازج، وماء الورد في عمل مغطس للعيون.

الطريقة:
تضاف ملعقة كبيرة من ...
وداعاً للجراحة التجميلية
وداعاً للجراحة التجميلية
عادات بسيطة تعفيك من شد البشرة هل تعلمين أن اعتماد بعض الأساليب الصحية في الغذاء وروتين العناية بالبشرة كفيل بإبعادك عن مبضع جراح التجميل ومنحك بشرة أكثر شباباً وتألقاً؟ بالفعل، يمكن لبعض العادات البسيطة أن تعفيك من شد البشرة ومثيلها...

في عمر العشرين

إزالة الماكياج

لا يجدر بك انتظار ظهور أولى التجاعيد حتى تباشر...
متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
بشرة رائعة في اسبوعين فقط، هذا ما تعدنا به الكثير من منتجات ومستحضرات التجميل التجارية. وبصراحة لقد مللنا من الكذب علينا. لذا قررنا اكتشاف الحقيقة، ووضعنا 5 منتجات تجميل مشهورة في الاختبار، وقمنا بمراجعة تأثيرها مع الطبيب، والسيدة التي قامت باختبارها. والقرار الأخير يعود لك.

1. المنتج: La Roche-Posay Effaclar AI Intensive Acne Spot Tre...
قناع النشا لعلاج البشرة وتنظيفها
قناع النشا لعلاج البشرة وتنظيفها
المكونات :
ملعقه كبيره نشا
قليل من الماء الدافئ
قليل من زيت الزيتون
الإستعمال :
1. تدهن البشره اولا بزيت الزيتون

2. يخلط النشا بالماء ثم يوضع على البشره لمده 20 دقيقه

3. يشطف بالماء الدافئ ثم البارد ...
7 غسولات جسم لا تقاوم
7 غسولات جسم لا تقاوم
الاحساس بالرائحة المنعشة شعور لا يقاوم خصوصا في فصل الصيف أو قبل الانطلاق إلى موعد هام. والأهم من ذلك الرجال بالذات يتجاوبون بشكل ايجابي مع الرائحة العطرة لغسولات الجسم . فما هو منتجك المفضل يا ترى؟

1. Pina Passion Shower Gel :مثل عطلتك الإستوائية الأخيرة، هذا الصابون السائل سيجعلك تتذكرين رحلتك خلال ثوان من استعماله. و...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد