ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تخلصي من الهالات السوداء طبيعيا
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تخلصي من الهالات السوداء طبيعيا

مس فراتين - تعتبر الهالات السوداء تحت العين من الأشياء المزعجة والتي لا يمكن تغطيتها بمساحيق التجميل أو التخلص منها بسهولة. وترجع لعدة أسباب منها قلة النوم، وسوء التغذية، ونقص فيتامين (أ)، و(ج)، والحديد. كما يؤدي الإكثار من الملح في الطعام إلى تخزين المياه حول العين ومن ثم الإصابة بالهالات السوداء.

وللتخلص من الهالات السوداء تحت العينين، ينصح الأطباء بتناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين (ك) وهو مسئول عن إصلاح الأوعية الدموية في الجلد وتخفيف قتامة اللون الداكن حول العين. ويوجد فيتامين (ك) في الفاصوليا، السبانخ، القرنبيط، البازلاء، الجزر، واللفت الأخضر.

أما فيتامين (ج) فهو أحد أفضل الفيتامينات لعلاج الهالات السوداء. وهو فيتامين مضاد للأكسدة ويحمي خلايا الجلد من التلف، ويزيد من إنتاج الكولاجين بالجلد، كما يساعد الجسم على امتصاص الحديد من الغذاء. ويتوافر فيتامين (ج) في البرتقال، الليمون، الجريب فروت، الفراولة، الكيوي، الشمام، والبطاطس.

أما فيتامين (أ) وهو من الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون، فيحافظ على صحة الجلد ويساعد على الرؤية في الضوء الخافت. ومن الأطعمة التي تحتوي على فيتامين (أ): الكبد، البيض، المشمش، الشمام، المانجو، البطيخ، الجزر، الخس، السبانخ، البطاطا، الطماطم، واللوز.

أما الحديد فهو معدن ضروري للحفاظ على الجلد للتغلب على الهالات السوداء. ويتوافر في الكبد، واللحوم، والفول، والمكسرات، والفواكه المجففة، والحبوب الكاملة، ومعظم الخضراوات ذات الأوراق الخضراء الداكنة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
زيت اللوز الناعم
زيت اللوز الناعم
مستحضر تقشير الوجه مع زيت اللوز لتقشير مغذٍ

أخلطي القليل من مستحضر التقشير الخاص بالوجه مع القليل من زيت اللوز الناعم المرطب للحصول على مزيج متجانس. وعندما تجدين بشرتك عطشانة وتحتاج إلى تقشير مغذٍ، ابسطي هذا الخليط على وجهك للحصول على نضارة متألقة مع ترطيب مثالي.

فزيت اللوز الناعم يغذي البشرة بنعومة ويمنحها ليونة رائعة. واللاف...
كيف تفتحين بشرتك؟
كيف تفتحين بشرتك؟
لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار فقط. ولكنه ا...
 أقنعة لتبييض و تفتيح البشرة
أقنعة لتبييض و تفتيح البشرة
فى فصل الصيف تكثر الشكوى من اسمرارالبشرة و وجود بقع سمراء بها و فيما يلى نستعرض معاً مجموعة من الأقنعة لتبييض و تفتيح و جمال البشرة - قناع بياض البيض: يستخدم هذا القناع لتبيض البشرة العادية والدهنية فقط دون البشرة الحساسة أو الرقيقة ويتكون هذا القناع من بياض بيضة واحدة و5 نقط من عصير الليمون و خلط المكونات جيدا ودهان الوجه والعنق بفرشاة ويزال...
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لطالما وقفت أمام المرآة من أجل أن تضعي لنفسك ماكياجا يضفي عليك جمالا فوق جمالك وسحرا وجاذبية لا تقاوم.. ولكن تبقى خطوة هامة في الحفاظ على هذا الجمال والنضارة وهي إزالة الماكياج، وهنا سوف نعرض عليك عزيزتي الخطوات المناسبة والأساسية نحو إزالة الماكياج بطريقة سهلة توفر لك مزيدا من الانتعاش والنضارة:



1ـ أزيلي ماكياج عينيك ...
كيف أحدد نوع بشرتي؟
كيف أحدد نوع بشرتي؟
هناك مبدئياً ثلاث فئات كبيرة من أنواع البشرة تأخذ في الحسبان كمية المواد الدهنية التي تفرزها البشرة.

البشرة العادية إلى المختلطة:

البشرة متوازنة، وحين تكون مختلطة، يمكن أن تلمع في مساحة الجبين والأنف والذقن.

البشرة الجافة: تفتقد البشرة إلى المواد الدهنية، وتكون دوماً مشدودة ومتحسسة مع إحساس بالتمزق. وقد تظهر صفائح...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد