ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة

مس فراتين - لا تقلقي لآن خبراء التجميل يقدمون لك نصائح ذهبية لعينان جميلتان طول الوقت:

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العـينين:

- اسـكبي المـاء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مـصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغـطيها بعد ذلك برفق على المنـطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح في كوب ماء دافئ، ثم بللي قطعة قطن بهذا المحلول وضعيها على العينين. أن هذه الطريقة يمكن أن تخفف التورم والأنتفاخات بشكل واضح.

- شرائح الخيار لا تزال هي الطريقة المثالية للتخلص من آثار التعب وتخفيف الأنتفاخات حول العينين، يمكن استعمال هذه الطريقة من وقت إلى آخر خاصة وأن هذه النوع من الخضار متوفر بكثرة في أسواقنا العربية.

- إغمري قطعة قماش قطنية نظيفة في الشاي المتبقي في الإبريق (بشرط أن يكون فاترا أو باردا) وضعيها على المنطقة المنتفخة تحت العينين وابقيها لمدة دقيقتين ثم حركيها برفق باتجاه عينيك بعد أن تغلقيهما جيدا، هذه الطريقة تساعد على إراحة العينين وتخفيف الإنتفاخات.

- تجنبي الأغذية المالحة لأنها تؤدي إلى تجمع السوائل تحت العينين.

- تخلصي من الجيوب تحت العينين تواجه النساء مشكلة كبيرة في كيفية التعامل مع المنطقة المحيطة بالعين، لأنها المنطقة الاولى التي تظهر عليها علامات التقدم في السن والمكان الذي تتجمع فيه السوائل وهي أيضا الترمومتر الذي يشير إلى درجة الإجهاد أو التعب أو قلة النوم.

وفيما يلي بعض الوصفات التي تساعد على تخفيف الهالات السوداء:

- يمكن أن تضعي شريحة من البطاطا غير المطبوخة تحت العينين، وستعمل مادة البوتاسيوم الموجودة في هذه الثمرة على تخفيف اللون الغامق.

- فيتامين K يخفف من حدة الهالات الداكنة حول العينين، ويفضل تركه على المنطقة المتضررة طوال الليل لكي يحقق النتائج المرجوة.

- يمكن أن تستعملي خافي العيوب بالألوان المحايدة Corrective Concealers بالأساس الأصفر الذي يساعد أيضا على إخفاء الظلال الزرقاء والأوعية الدموية التي يشف عنها الجلد . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية
حرصاً على جمالك وبشرتك ، ينصحك الخبراء بالتأكد من مساحيق الماكياج الأصلية ، وذلك لأن العديد من المؤسسات المنتجة لمساحيق الماكياج لم تخضعها لاختبارات أوتجارب قبل بيعها في الأسواق .

ويذكر الخبراء أنه يتطلب الأمر، حسب هذه المؤسسات، أن تجري الاختبارات أولاً على الحيوانات ومن ثم على الإنسان، ويتعلق الأمر هنا ببعض المنتجات الجاهزة وليس جميع...
تخلصي من اسمرار الجلد
تخلصي من اسمرار الجلد
تعتبر السمنة من أهم أعداء الجمال ، فالمرأة فى أي عمر تحب أن ترى نفسها رشيقة ذات جسد جميل ، ولكن قد تنشأ لدى صاحبات الوزن الزائد بعد اتباع الرجيم للخطوط البيضاء ، أو اسمرار فى بعض المناطق نتيجة للحكة ، كل ما سبق يسهل التخلص منه بطرق طبيعية أشار لها الدكتور محمد البديوي رئيس الجمعية المصرية لمكافحة السمنة خلال برنامجه "المطبخ الطبي".

...
كوني إقتصادية وإعتني بجمالك
كوني إقتصادية وإعتني بجمالك
كلنا أجبرنا في يوم من الأيام على الظهور بمظهر لم نكن راضيين عنه. لكن بعض النصائح البسيطة والصغيرة يمكن أن تساعد أحيانا، فإن كنت بوضع إقتصادي صعب، أو ليس لديك الوقت الكافي لشراء محتياجاتك الخاصة بالجمال إليك الحل:

التقشير الحلو

إذا لم يكن لديك مقشر للبشرة، وكنت بحاجة للتخلص جديا من الخلايا الميتة والظهور بشكل رائع فألي...
الطين.. الحل للحفاظ على الجمال والصحة
الطين.. الحل للحفاظ على الجمال والصحة
يتميز الطين بلزوجته، بطبيعته وبشدة امتصاصه، يستعمل كشاف للندبات وكمطرْ لاحتوائه على سيليكات ألومينيوم بكميات كبيرة كذلك ينشط الجسم ويساعده في استعادة الاملاح.. للطين فوائد متعددة على البشرة والشعر والجسم والصحة، حيث يحتوي على الكثير من المعادن وبنسب مختلفة منها: مغنسيوم وحديد وكالسيوم، فووسفور وصوديوم ونحاس وزنك، ويختلف لون كل نوع حسب خصائصه و...
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
إليك هذه النصائح التي تساعدك على العناية ببشرتك في فصلي الخريف والشتاء.

تحتاج البشرة في الخريف والشتاء نظاما مختلفا للعناية بها. فبشرة الشتاء تميل للجفاف لذلك تحتاج قدراً أكبر من العناية والترطيب. جربي استخدام الكريمات الغنية بزبدة الشيا لبشرة رطبة وناعمة.

أما عن استخدام الكريم المضاد للشمس في فصل الشتاء، فلا داعٍ لاستخدامه ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد