ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟

مس فراتين - عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس، وكريم إخفاء العيوب concealer على البثرة أو الندبة.

أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء العيوب أو كريم أساس اغمق قليلاً من درجة لون جلدك على قمة البثرة أو الندبة. ثمّ استعملي كريم إخفاء العيوب وكريم أساس أخف قليلاً من درجة لون جلدك أسفل البثرة أو الندبة. اللمعان غالبا ما يفضح مكان البثور الملتهبة أو الندب، بينما اللعب بالالوان والظلال سيحيد المنطقة ويجعلها أقل تركيزا.

استعملي كمية قليلة من كريم إخفاء العيوب لملئ الثقوب التي تسببها بعض الندب. استعملي نوعا سميكا في هذه المناطق ثم امسحي فوقها بكريم الأساس.

اخيرا استعملي مسحوقا لطيفا من البودرة الشفافة لتغليف الكريم. ضعي باقي الماكياج الآن، مثل احمر الشفاه، مجمل الرموش. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
العناية بالقدمين خلال الاجازة
العناية بالقدمين خلال الاجازة
ربما لا تسمح ميزانيتك بتخصيص وقت لعلاجات دائما في المنتجع الصحي. لكن يمكنك جلبها إلى منزلك والاستمتاع بنفس التجربة للتخلص من كل الأورام والإرهاق الذي ينتاب كامل قدميك بعد يوم طويل من التسوق أو الوقوف في المكتب. فما رأيك بوصفة منزلية تريح قدميك وتنقلك إلى متعة الاسترخاء قليلا. اخلطي مقدار ملعقة من العسل مع ملعقة من سائل غسول الجسم وملعقة من الفانيلل...
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
اليد جزء هام من الجسم واليدين الجميلتين تمتازان بالنعومة وتوحد لون البشرة والأظافر المتساوية المشذبة بعناية. وتسبب منظفات المنزلية والتعرض للشمس دون واق مناسب ظهور اسوداد واضح على مفاصل الأصابع بالاضافة إلى خشونة وتقشر على سطح الجلد.

وهناك قواعد أساسية للعناية ببشرة اليدين أهمها التنظيف باستعمال صابون يحتوي على ك...
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

1. المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

2. شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا ي...
وداعاً للمظهر الاصطناعي
وداعاً للمظهر الاصطناعي
يعزى مظهر «القناع» أو الطبقة المصطنعة فوق البشرة إلى استخدام كمية مفرطة من كريم الأساس. لكن اليوم، ومع التركيبات الجديدة المتوافرة على شكل ماء أو سائل أو رغوة، بات فائض المادة شيئاً من الماضي. احرصي على التحلي بالخفة عند بسط كريم الأساس فوق بشرتك، واكتفي باستعمال كمية بسيطة لتوزيعها على كل الوجه. وبعد الانتهاء من بسط كريم الأساس على كل الوجه، ب...
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
هناك سببان عظيمان لمنح نفسك تدريما مثاليا الأول لأَن اقدامك تستحق بعض الاهتمام، والتدليل العميق لا يضر أبدا. وثانيا لأن اظافرك بحاجة للعناية حتى لا تصاب بالامراض والفطريات.

تحضير المكان: كرسي مريح، دلو من الماء الدافئ. منشفة خاصة بالاقدام. نصف كوب من الملح الانكليزي، مطهر طبيعي رائع. يمكنك إضافة القليل من شامبو الاستحمام جونسن اند جونس...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد