ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك

مس فراتين - تعاني البشرة الجافة عادة من نقص الإفرازات الدهنية لذا فهي بحاجة إلى منظفات لطيفة ومغذية وغنية. اختاري المنظفات بتركيبة الكريم السائل الغنية بمكونات نشطة أو بالمنظفات السائلة التي لا تحتاج إلى الشطف أو بالزيوت التي تمدّ البشرة بالأحماض الدهنية الضرورية لها والتي تعيد إليها مرونتها وتمنحها إحساسا بالنعومة والليونة.

كيفية استعمالها: في إمكانك غسل المنظفات السائلة أو المنظفات بتركيبة الكريم السائل أو المنظفات الرغوية بماء معدني دافئ، إما إن استخدمت المنظفات بتركيبة الزيت أو المنظفات الحليبية لتنظيف بشرتك، فيستحسن مسحها بالقطن المبلل أو بقليل من التونر المنشّط.

للبشرة الدهنية والمختلطة: تحتاج بشرتك إلى الانتعاش والنضارة وتتطلب تنظيفا في العمق للتخلص من اللمعان والإفرازات الدهنية المفرطة، لذا تلائمها المستحضرات التي يتم غسلها بالماء وخصوصا تلك بتركيبة الزيوت المنقية.

كما تعتبر المنظفات الهلامية المنعشة ذات التركيبة غير الدهنية التي تنقّي الطبقة السطحية للبشرة وتنعمها مثالية للبشرة الهنية أو المختلطة. انتقي مستحضرات بتركيبة خفيفة منقية وسائلة لإزالة الماكياج فهي تنظف البشرة الدهنية والمختلطة وتعيد إليها نضارتها.

كيفية استعمالها: ضعي كمية قليلة من الهلام المنظف بين يديك وامسحي بها بشرتك مع القليل من الماء. استخدمي فوطة قطنية مبللة لمسح المنظف عن بشرتك ثم امسحيها بالقليل من التونر المنشط للتخلص من ترسبات الماكياج .أما إذا استخدمت منظفات سائلة فامسحيها بالقطن بدل غسلها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح جمالية
نصائح جمالية
لمظهرٍ متألق محاربة حب الشباب

يمكن معالجة حب الشباب عادة بواسطة بيروكسيد البنزويل والمضادات الحيوية، لكن الاستعمال الطويل الأمد لهذه الأدوية قد يفضي إلى مقاومة الجسم للمضادات الحيوية. لذا، يجري العمل حالياً على تطوير منتج جديد يتفادى هذه المشكلة. فقد طلب الأطباء من الأشخاص الذين يعانون من درجة خفيفة إلى متوسطة من حب الش...
بشرتي مشدودة
بشرتي مشدودة
الإحساس بالبشرة المشدودة يرتبط عموماً بنقص في المواد الدهنية الطبيعية، المسؤولة عن ليونة البشرة وطراوتها.

يكمن الحل في استعمال الكريمات الغنية التي تولّد حاجزاً يحول دون تبخر الماء الموجود في الطبقات العميقة من البشرة.

استخدمي كريم الترطيب الغني كل صباح ومساء بعد تنظيف البشرة جيداً.

جربي:



•Collagen...
6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
تظهر المسامات الكبيرة والمرئية أما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها -- بضمن ذلك خطواتنا السرية التالية -- لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

الإسرار:

1. قومي باستعمال كريم لتقشير...
ما مدى فعالية الكريمات التي تكافح علامات تقدم سن البشرة؟
ما مدى فعالية الكريمات التي تكافح علامات تقدم سن البشرة؟
تعد الكثير من المنتجات والكريمات واللوسيونات باسماء تجارية كبيرة بالتخلص من علامات تقدم سن البشرة ومنع اصابة البشرة بالضرر الذي تحدث اشعة الشمس. ولكن هل هذه المنتجات صادقة في ادعائها؟

يقترح بحث جديد بأن بعض منتجات الوقاية من التجاعيد تحتوي على مركبات يمكن أن تحسن من واقع التجاعيد. ولكن العديد من المكونات الاخرى لا تخضع للدراسة العلمية ...
بشرتي دهنية
بشرتي دهنية
إن وجود كمية كبيرة من المادة الدهنية تحول دون جفاف البشرة وذلك عبر إبقاء الماء داخل البشرة. لكن هذه المادة الدهنية نفسها قد تتكدس في نواحٍ معينة، ويصبح بالتالي الترطيب غير متوازٍ. ما عليك إذاً إلا تنظيم الإفرازات الدهنية ومنحها التركيبة السائلة. هذا ضروري لإعادة تنظيم الجهاز الطبيعي للترطيب في البشرة.

إذا شعرت أن بشرتك مشدودة، يعني ذل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد