ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نصائح بسيطة لعيون مشرقة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح بسيطة لعيون مشرقة

مس فراتين - العيون الجميلة والجذابة لا يلزمها إلا استخدام الكريم الملائم للمحافظة على نعومة بشرة محيط العينين والماكياج المناسب لتعزيز لون العينين وشكلهما.

إليك ما جمعنا من أفضل الخدع لمساعدتك فى المحافظة على إشراق عينيك وصحتهما:

1. تحتاج بشرة محيط العينين كالبشرة كلها إلى مغذيات معينة لكى تظل نضرة وجذابة ومن المغذيات الضرورية لبشرة العينين الفيتامين C والفيتامين E لمحاربة التأكسد.

2. إن أفضل طريقة لتحسين مظهر العينين هى ترطيب البشرة المحيطة بها بكريمات تضم مكونات فعالة ككريمAdvanced Night Repair Eye Recovery Complex منEstee Lauder أو Advanced Stop Signs Eye من Clinique أو Eye Revive Beauty Flash من Clarins.

3. امنعى التجاعيد من الظهور حول عيناك عن طريق انتقائك لكريمات غنية بمكونات محاربة للتجاعيد والخطوط الرفيعة ككريم Christian Dior Capture R60/80 Yeux أو Hydra Zen Yeux من Lancome.

4. حاربى الهالات السوداء عن طريق أخذك قسطاً وافراً من النوم لا يقل عن الثمانى ساعات لأن النوم الكافى يقلص ظهور الأنتفاخ والسواد. وننصحك أيضا باختيار كريمات للعينين فاعلة فى القضاء على الهالات السوداء التى يسببها كما يشير بعض الخبراء ، ضعف الدورة الدموية واحتباس الماء فى الجسم. من المستحضرات التى ننصحك بها Precision Ultra Correction Eye Anti-Wrinkle Restructuring Eye Cream من Chanel الذى يرطب البشرة أيضا بفضل أحماضه الدهنية المستخلصة من النباتات.

5. عززى إشراق عينيك فوراً باستعمالك خافى الهالات أو كريم العينين الغنى بخضوب تعكس الضوء وتنير المناطق الداكنة حول العينين. ضعى القليل من مستحضر Elizabeth Arden Ceramide Defining Eye Brightener أوGuerlain Happylogy Eyes مدى القليل من خافى الهالات العاكس للضوء كخافى الهالات الجديد Guerlain Precious Light المتوافر فى ثلاث ظلال أو Clarins Instant Light المتوافر بعدة ألوان.

6. إحمى محيط عينيك الرقيق من أشعة الشمس الضارة بواسطة النظارات الشمسية ذات النوعية الجيدة التى تحمى عينيك حقاً لأن عدساتها مزودة بعامل للوقاية لا تقل درجته فى العادة عن SPF 15.

7. تنصح خبيرة التجميل بوبى براون بتغطية الهالات الداكنة جيداً عن طريق اختيار خاف للهالات يلائم لونه تماماً لون بشرتك على أن يكون أيضا أقتح بدرجة من لون كريم الأساس الذى تستعملينه . جربى Bobbi Brown Creamy Concealer Kit المزودة بودرة لتثبيت الخافى.

8. اجعلى عيناك تبدوان أكبر عن طريق لف أهدابك قبل وضع الماسكارا بأداة لف الأهداب التى تعزز فوراً حجم عينيك ومنحها لمسة من الأنوثة الفائقة.

9. احصلى على أهداب رائعة ونظرات تشع جاذبية بانتقائك ماسكارا مطورة خصيصاً لتطويل الأهداب ثم أطلى بها أهدابك العليا فقط لكى تتجنبى بروز الهالات الداكنة التى يزداد ظهورها مع طلى الأهداب السفلى. اختارى Lancome Hypnose Mascara أو Chanel Extremelength Fine Lashes أو Estee Lauder Lash XL Maximum Length Mascara أو Dior Maximmeyes.

10. هل تعرفين أن سر العينين الجذابتين هو الحواجب المرسومة بدقة إذ تساعد فى إبراز العينين ومنحك مظهراً شبابياً مذهلاً ولكن إياك أن تعتمدى شكلاً لحاجبيك يختلف كلياً عن شكليهما الطبيعى ، فالطبيعة أفضل ما يمكنك المحافظة عليه لذا ننصحك أن تتبعى شكل حاجبك خلال تنسيقه.

11. إذا كنت تريدين جعل عيناك تبدوان أكبر أعملي إلى تحديدهما بقلم تحديد العيون. وننصحك خلال تحديدهما أن لا ترسمى خطاً واحداً بنفس اللون بل اختارى لوناً داكناً واستعمليه لتحديد عينيك على طول خط الأهداب العليا ولوناً أفتح على خط الأهداب السفلى مع تمويهه جيداً بالفرشاة الخاصة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أسرار الحصول على ماكياج كلاسيكي
أسرار الحصول على ماكياج كلاسيكي
تختلف النظرة إلى ألوان الماكياج وطريقة استعمالها باختلاف ذوق كل امرأة، لكن ثمة ألوان كلاسيكية لا يمكن الاستغناء عنها في كل المواسم. إليك أهم الألوان والأوقات التي تتناسب معها بالاضافة إلى بعض الخطوات الضرورية في وضع الماكياج.

قبل أن تضعي الماكياج دلّكي وجهك بكريم الأساس بحركات دائرية بواسطة إسفنجة رطبة ناعمة أو بواسطة الضغط بالأصابع...
 جمال عميق
جمال عميق


Deep Beautyيتم هذا الموسم التركيز على وضع الماكياج بطريقة الليدي الأنيقة المنسجمة مع ملابسك الجديدة.

الأساس: Lancôme Teint Miracle

وMAC Pro Longwear Concealer

الحاجبان:

Sisley Phyto Sourcils Perfect Eyebrow

العينان:

Estée Lauder Pure Colour Eyeshadow in French Vanilla Satin الشفتان:
الطلة الثالثة
الطلة الثالثة
•كريم الأساس Skin Illusion Foundation.

•Instant Light Complexion 00 (تم استخدامه بمثابة مستحضر إشراق للوجنتين).

•الماسكارا Wonder Waterproof Mascara.

•بودرة الاسمرار Mosaique Bronzing Powder.

•بلسم الشفاه Colour Quench Lip Balm 04.

•قلم تحديد الفم Lip Liner 05.

•ظلال العينين Eye Shadow Palet...
فانيسا بارادي وجه شانيل Chanel...
فانيسا بارادي وجه شانيل Chanel...
لأحمر الشفاه الجديد

النجمة فانيسا بارادي وجه Rouge Coco Shine تتحدث هنا عن الألوان الجديدة وخياراتها.

- ما رأيك في هذه التركيبة الجديدة؟ إنها جميلة جداً وأنا أستخدمه أيضاً بمثابة بلسم للشفاه.

- هل يوحي لك باختيار ألوان جديدة؟ أضع دوماً الألوان التي تناسب لون بشرتي. الأحمر الساطع أو الظلال الحيادية جداً. لك...
جمال أخضر
جمال أخضر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والظلال Dior Bronze Harmonie de Blush 001.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombres 5 Lumières 6 Fruit Vert من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه R...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد